الاثنين، سبتمبر 23، 2024

رضاإسماعيل الليثيان يقف على مقعد مرتفع فسقط من الطابق العاشر

 صدمة مؤلمةأعلن المطرب الشعبي المصري "إسماعيل الليثي" وفاة نجله "رضا"، الذي يبلغ من العمر تسعة أعوام، بعد سقوطه من الطابق العاشر.

وفوجئ أصدقاء المطرب ومتابعيه بالفنان الشعي ينشر تويتة يعلن فيها وفاة نجله الوحيد ما تسبب بصدمة داخل الوسط الفني، خاصة أن المطرب كان دائما ما يصطحب ابنه معه في أغلب حفلاته الغنائية لارتباطه الشديد به.

تفاصيل الوفاة

وكشف مصدر مقرب من المطرب إسماعيل الليثي، أن نجله رضا كان يقيم مع جدته لوالده بإحدى المناطق الشعبية بالقاهرة، بعدما انفصل والده عن والدته.

وأضاف المصدر لـ" العربية.نت" أن الطفل "رضا" كان يلهو أعلى العقار الذي يقيم به، وكان يقف على مقعد مرتفع فسقط من الطابق العاشر، حيث ارتطم بأحد أجهزة التكييف بالطابق التاسع ثم سقط أرضاً ليلفظ أنفاسه الأخيرة فور سقوطه.

وأوضح المصدر أن الطفل كان يعاني من فرط الحركة، ويبدو أنه لم يستطيع التحكم في حركته أثناء لهوه لذلك اختل توازنه وسقط جثة هامدة.

المطرب الشعبي ونجله
المطرب الشعبي ونجله

وتابع المصدر أن أسرة الطفل أسرعت به إلى أحد المستشفيات القريبة من محل سكنه، في محاولة لإنقاذه لكن أخبرهم الأطباء أنه قد فارق الحياة.

وتقدم عدد كبير من المطربين بواجب العزاء للفنان إسماعيل الليثي فور إعلانه الخبر، حيث رثوه عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا ومحمود الليثي والمطربة بوسي وآخرين.

أغاني إسماعيل الليثي

واشتهر المطرب إسماعيل الليثي بعدد من الأغنيات التي قدمها ضمن أحداث بعض المسلسلات الدرامية وكان أشهرها تتر مسلسل "ابن حلال" للفنان محمد رمضان، ومسلسل " الأسطورة" و مسلسل " جعفر العمدة" ومسلسل " النمر" للفنان محمد إمام وعدد آخر من الأغنيات الشهيرة.


عاشها المطرب الشعبي المصري إسماعيل الليثي، بعدما ودع أول أمس نجله "رضا" الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، إثر حادث أليم، حيث سقط الطفل من شرفة المنزل بالطابق العاشر ليلفظ انفاسه الأخيرة فور ارتطامه بالأرض، في مشهد مأساوي قد أعاد إلى الأذهان مشاهد وداع بعض النجوم لأبنائهم في سن المبكر.

جومانا مراد تودع رضيعتها

فلم يكن الليثي الفنان الأول الذي يفقد عزيزه في ظروف مؤلمة، حيث سبقه عدد كبير من النجوم، من بينهم النجمة السورية جومانا مراد التي فقدت ابنتها الرضيعة "ديانا" التي لم تكمل عامها الأول.

ما أدخل الممثلة في أزمة نفسية صعبة، بعد أن نشرت صورتها عبر حسابها على "إنستغرام"، ناعية طفلتها بكلمات مؤثرة. إذ كتبت: "فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتي بمكان أحسن.. إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي".

جومانا مراد
جومانا مراد

كما ودع أيضا الممثل المصري محمد أسامة "أوس أوس" نجم مسرح مصر ابنه الوحيد بعد ولادته بأشهر قليلة، حيث كان يعاني من مرض أبقاه في المستشفى لفترة طويلة.

ليرحل بعد فترة من العلاج تاركاً حزناً شديدا عند والديه اللذان ظلاً لفترة طويلة يعانيان من تلك الصدمة.

أوس اوس
أوس اوس

كذلك فقدت الفنانة داليا البحيري ابنتها الأولى "خديجة"، بعد سنوات قليلة من ولادتها، إثر معاناتها من مرض نادر.

داليا البحيري
داليا البحيري

هاني شاكر وحسن حسني

ولا ينسى الوسط الفني المصري مشهد رحيل ابنة الفنان هاني شاكر " دينا"، في عمر الشاب بعد إصابتها بمرض السرطان، ليصبح العام 2011 من أكثر الأعوام جزناً لأمير الغناء العربي، الذي رثى ابنته بكلمات مؤثرة، وظلت صورته يبكي في عزاءئها محفورة في ذاكرة محبيه.

كما شهد عام 2013 رحيل ابنة الفنان حسن حسني التي أصيبت أيضا بمرض السرطان، وانتهت رحلتها مع المرض في نفس العام، وتأثر الكثيرون برحيلها نظراً للحالة الصعبة التي كان عليها والدها أثناء جنازتها .

حسن حسني
حسن حسني

هذا ولم ينس محبو المطرب جورج وسوف، ألمه لوداع نجله الأكبر " وديع" بداية العام الماضي، بعد جراحة تكميم للمعدة، أصيب إثرها بمضاعفات خطيرة، ليفشل الأطباء في إنقاذه .

جورج وسوف ونجله
جورج وسوف ونجله

وفي العام ذاته (2023) رحل نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي "عبد الله" في حادث مأساوي، حين كان يقضى إجازته الصيفية بمنطقة الساحل الشمالي، فقرر الغوص في البحر بوقت متأخر ليلا، ليفاجأ أصدقاؤه بغرقه .

ليست هناك تعليقات:

بعد رفع اسمه من القائمة السوداء وعودته للبلاد.. #السيسي يقرر تعيين وزير المالية الأسبق يوسف #بطرس_غالي عضوا بالمجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية التابع لرئاسة الجمهورية

  بعد رفع اسمه من القائمة السوداء وعودته للبلاد.. #السيسي يقرر تعيين وزير المالية الأسبق يوسف #بطرس_غالي عضوا بالمجلس التخصصي للتنمية الاق...