الثلاثاء، مايو 05، 2020

تقليص الرحلات والتنقلات الدولية

إيمانويل ماكرون يعلن أن التنقلات الدولية ستكون محدودة خلال عطلة الصيف

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في مدرسة في منطقة بواسي (إيفلينز) في 5 مايو 2020.
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في مدرسة في منطقة بواسي 
أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في حوار مع القناة الفرنسية الأولى تقليص الرحلات والتنقلات الدولية خلال عطلة الصيف حتى داخل الفضاء الأوروبي للحيلولة دون إعادة انتشار فيروس كورونا من جديد. وأضاف أن قرارا في هذا الخصوص سيتم اتخاذه قريبا مع أخذ في الحسبان تطور جائحة كوفيد-19.
إعلان
قال إيمانويل ماكرون في حوار مع القناة الفرنسية الأولى الثلاثاء "من المبكر جدا أن أقول لكم هل سنأخذ أيام عطلة هذه السنة أم لا. لكن ما يمكن تأكيده، هو أننا سنقلل من التنقلات ومن السفر إلى الخارج حتى خلال عطلة الصيف".
وواصل "سنبقى بين الأوروبيين"، مؤكدا أن "في حال تطور وباء كورونا، سيتوجب تقليص الرحلات أكثر"، ضاربا بداية شهر يونيو/حزيران المقبل كموعد "لمعرفة المزيد" حول هذا الموضوع الذي يشغل بال ملايين الفرنسيين.
وواصل الرئيس الفرنسي "لم نربح بعد المعركة ضد فيروس كورونا. هو يعيش معنا، لكن قمنا بتقليص دائرة تفشيه"، مضيفا "سندخل في مرحلة جديدة من حياتنا. وإذا تحلينا كلنا بروح المسؤولية، أنا متأكد أننا سنقضي عليه".
ومنذ بدء انتشار فيروس كورنا، يتساءل الفرنسيون كيف سيقضون أيام العطلة وهل سيستطيعون السفر إلى الخارج أم لا.
وتجدر الإشارة إلى أن قطاع السياحة الوطنية والدولية تأثر بشكل ملحوظ بسبب تفشي فيروس كورونا في فرنسا وفي عدة بلدان لا سيما في الصين حيث تراجع عدد السياح الوافدين. فيما تعاني قصور فرنسا المعروفة عالميا، مثل فرساي وشانتييه، من نقص عدد السياح، وتسجل وكالات السفر أرقاما متدنية بلغت مستوى قياسيا. 

ليست هناك تعليقات:

أيها الحكام الخونة والعسكر الأحقار،يامن إستأسدتم على الثور الأحرار؛ لمااذا تتساقطون كالعهن المنفوش؛أمام الأعداء العلوش ؟! قلنا لكم طهروا الصفوف،لإن الخونة أمام و وسط وخلف المخادع والأرائك وإن أضابير العملاء في الأدراج وعلى الرفوف؛فلاتستغربوا ملاحقة أعدائكم لكم فوق الأرض وتحتها وفي الكهوف إين ردود الفعل المساوية في المقدار والمضادة لإتجاه الفعل؟! إمتلاك السلاح النووي لردع الأعداء مسألة وجود أو فناء #تسلحوا_تفلحوا!ولاتعولوا على خونة عسكر جيوش الإحتلال في حماية الأرض أو النفس أو العرض أو المال عليكم بإسترداد السلاح والسلطة والثروة من هؤلاء النغال وتصدوا بأنفسكم لحماية الحدود وحفظ حقكم في الوجود يقولون إنه مازال على قيد الحياة؟! و بعد قليل سيعلنون إنه أغتيل!! حذرنا إن وراء كل مقاوم خائن عميل !! أيها العنتيل الأخرق لم تتعظ بما حدث لأقرانك ورفقائك فنلت الجزاء الأحرق؛وقديما قالوا من وقع في فخاخ سابقيه ماأستحق أن يأسف عليه

 أيها الحكام الخونة والعسكر الأحقار،يامن إستأسدتم على الثور الأحرار؛ لمااذا تتساقطون كالعهن المنفوش؛أمام الأعداء العلوش ؟! قلنا لكم طهروا ال...