Salem Elkotamy إلى سالم القطامي
18 مايو، 2010، الساعة 07:44 م ·
"ماذا لو رشحت نفسي لرئاسة مصر في مواجهة إبن سوزان صالح ثابت المدلل؟هل
ستصوتون لي؟أم له؟ولماذا؟سالم القطامي"
4 تعليق
التعليقات
Salem Elkotamy
Salem Elkotamy فعلاً إنت رمز يا سالم .. ربنا يخليك ل أولادك ولمصر .. إنت كدة بتثبت إن هو دا المصري بجد ، مهما بعدت المسافات . لا يخاف ولا ينسى مصر .. ونفس يشوفها في العالي ديماً ...........كمان إنت أستاذ في التحليل السياسي ، وده إللي يخلي كلامك صادق تماماً ... سعدت بمعرفتك.
إدارة
7 سنوات · أعجبني
Salem Elkotamy
Salem Elkotamy أخي العزيز بارك الله فيكم ولكم،أخجلتم تواضعنا،نحن نتعلم منكم،ثم إن مصر هي مهد الحضارة،وشمس المعرفة ودرة التاج،ولابد أن تتبوأ مكانتها التي تليق بها بين الأمم المتقدمة،فهي لاينقصها إلا قيادة رشيدة،توظف خيراتها لجميع أولادها،الذين إذا حصلوا على حقوقهم،فلن يتاوانوا في القيام بواجباتهم وزيادة،ولعلمك ياصديقي،أن إقتصاد أوروبا في معظمه يقوم على سواعدنا،نحن المغتربين،وبشهادة ارباب العمل أنفسهم،فنحن نتفوق على أقراننا الأروبيين،إن مصر تبحث عن مُخرِج،يجيد توزيع الأدوار والحقوق،بقسطاس وتناغم،بين جميعفئات الشعب،ليعظِم مردود عملهم وإنتاجيتهم،ليرفعوا جميعاً،إسم مصر،إلى عنان السماء،إدعوا معي،أن يحفظ مصرنا الغالية،من كل سوء،وأن يرزقها مايستروا يعزف معنا وبنا،لحن الخلود،قولوا آمين٠أخوكم سالم القطامي
إدارة
7 سنوات · أعجبني
Salem Elkotamy
Salem Elkotamy فاتن حماقة تقول كنا لا ننتقد الموجودين فى السلطة إلى أن يتركوا أماكنهم،ومازلتي تمتدحين مبارك لأنه مازال في السلطة،وتقولين عنه إنه إنسان وعاقل وجنبنا مشاكل كثيرة بعقله'وهنا جانبك الصواب،لإنه سبب بلاوي مصر والمنطقة مجتمعة،أعرف أنك صديقة مراته سوزان صالح ثابت،وأعرف أيضا أنك مع الإستسلام والتطبيع مع الصهاينة،وأعلم أن كنتك،زوجة إبنك طارق،يهودية سفارديمية،وأن لكي أحفاد منها يهود،تطبيقا لنظرية،إبن اليهودية يهودي،ولذا،تقصدين برجاحة عقل مبارك،أنه جنبنا دخول حروب واجبة مع أهل أحفادك اليهود،لكن قرايبك مش سايبين مصر في حالها،وعلى وشك حرماننا من نيلنا العظيم،وإنهم لميحفظوا جميل من خانوا قضايانا،مثل الساداتي والباراكي٠سالم القطامي
إدارة
7 سنوات · أعجبني
سالم القطامي
سالم القطامي لابورك في شعبٌ ذليل خاضع خانع مستسلم لا يعرف فنون القتال، ولاكيف يدافع عن وطنه وعن عقيدته وعن عرضه!هل الشعب المصريَّ شعبٌ مسالمٌ أم مستسلمٌ شعباً ضعيفاً متسالما لا يقوى على ردِّ العدوان عليه. متواكلٌ،يكل و يدع أمر الدفاع عن أرضه إلى غيره،حيث كان في الماضي و مازال في الحاضر يشتري جيشه من أسواق العبيد..حتى إن مصر صارت مُلكاً لأحفاد هؤلاء المماليك العبيدوالأقليات الصليبيه،؛فتش في أصول وماضي كل جنرالات الجيش والبوليس والقضاء من زمان إلى الآن،إمتطوا ظهورنا منذ سلّمناهم زمام الأمورعندنا، وطلبنا منهم أن يدافعوا عن أرضنا، وتخلّينا لهم عن شرف الجهاد.اعمل وثابر على العمل يا شعب، ولا تيأس، ولا تضعف، واعتمد على الله. فما اعتمد مجاهد على الله، ووثق به الشعب، إلاّ انتصر بإذن الله.نحن في حاجه إلى قياده تشكل قوات تحرير متطوعين وأن يبثّ في نفوسهم روح العزّة والكرامة والتصميم على الكفاح الدامي لتحرير مصر من حكم الجنرالات أحفاد الغرباء. يُعِدُّ العُدَّة، ويسعى لتطهير مصر من أحفاد هؤلاء المماليك الدُّخلاء، الذين نشروا في البلاد ألوان الفساد، فمازالوا وأتباعهم يسطون على الخيرات،ويهتكون الأعراض، وينهبون الأموال، ويُذلُّون المواطنين البائسين، ويقهرون الرجال،حتى لا يفكّر واحدٌ منهم بالعمل على تخليص البلاد والعباد منهم،لا أمل في تحرير الوطن من أحفاد الغرباء إلاّ بجيش من أبناء الوطن،فالجحش السيسي يعمل بعقليّة المستعمر، ويتصرّف كتصرّف سائر المستعمرين.. يُخرّب ويُدمّر ويقتل ويحرق الساجدين والنساء والأطفال،ويحتكر المحاصيل الزراعية، وينشر الفساد الأخلاقي.. وانطلق جنوده يعيثون فساداً بأرض مصر، يُذلّون شعبها، ويعتدون على الأعراض.ويدوسون المقدّسات، وينتهكون الحرمات، فجندوا حاخاماصهيوصليبيا على رأس الجامع الأزهر،واعتدوا على من رفض الإنصياع من علمائه وعلى مساندي الشرعيه من طلاب العلم فيه، ،«يجب أن نجاهد لنحرر الشعب المصري من حكم هؤلاء الإنقلابيين المحتلين الظلاميين الظالمين،إن كنامع أنفسناصادقين ولبلدنا منتمين ولرب العزه مطيعين ولأوامره صادعين وبأسباب نصره آخذين»!!سالم القطامي
سبق وحذرنا من إن عدم تأميم ثروات لصوص المال والأعمال سيطيح بالتجربه الديموقراطيه التي نتجت عن الحاله الثوريه،فمن يسرق المال يسرق السلطة والنفوذ ويصنع القرار،ويتسبب في الإفقار والدمار ويعادي الرواج والعمار،ويأتي للسلطة بجحش إبن حمار،وهو مايفسر الحالة المصريه،ولذلك لابد من ضرب وإعدام لصوص المال والأعمال،فليس عندنامانخسره على أي حال،وأعلموا إن حمل السلاح في وجه خونه الإنقلاب ينول الآمال،ويحقق المحال،ويعيد توزيع الثروه والسلطة والنفوذ والمال!!!سالم القطامي
18 مايو، 2010، الساعة 07:44 م ·
"ماذا لو رشحت نفسي لرئاسة مصر في مواجهة إبن سوزان صالح ثابت المدلل؟هل
ستصوتون لي؟أم له؟ولماذا؟سالم القطامي"
4 تعليق
التعليقات
Salem Elkotamy
Salem Elkotamy فعلاً إنت رمز يا سالم .. ربنا يخليك ل أولادك ولمصر .. إنت كدة بتثبت إن هو دا المصري بجد ، مهما بعدت المسافات . لا يخاف ولا ينسى مصر .. ونفس يشوفها في العالي ديماً ...........كمان إنت أستاذ في التحليل السياسي ، وده إللي يخلي كلامك صادق تماماً ... سعدت بمعرفتك.
إدارة
7 سنوات · أعجبني
Salem Elkotamy
Salem Elkotamy أخي العزيز بارك الله فيكم ولكم،أخجلتم تواضعنا،نحن نتعلم منكم،ثم إن مصر هي مهد الحضارة،وشمس المعرفة ودرة التاج،ولابد أن تتبوأ مكانتها التي تليق بها بين الأمم المتقدمة،فهي لاينقصها إلا قيادة رشيدة،توظف خيراتها لجميع أولادها،الذين إذا حصلوا على حقوقهم،فلن يتاوانوا في القيام بواجباتهم وزيادة،ولعلمك ياصديقي،أن إقتصاد أوروبا في معظمه يقوم على سواعدنا،نحن المغتربين،وبشهادة ارباب العمل أنفسهم،فنحن نتفوق على أقراننا الأروبيين،إن مصر تبحث عن مُخرِج،يجيد توزيع الأدوار والحقوق،بقسطاس وتناغم،بين جميعفئات الشعب،ليعظِم مردود عملهم وإنتاجيتهم،ليرفعوا جميعاً،إسم مصر،إلى عنان السماء،إدعوا معي،أن يحفظ مصرنا الغالية،من كل سوء،وأن يرزقها مايستروا يعزف معنا وبنا،لحن الخلود،قولوا آمين٠أخوكم سالم القطامي
إدارة
7 سنوات · أعجبني
Salem Elkotamy
Salem Elkotamy فاتن حماقة تقول كنا لا ننتقد الموجودين فى السلطة إلى أن يتركوا أماكنهم،ومازلتي تمتدحين مبارك لأنه مازال في السلطة،وتقولين عنه إنه إنسان وعاقل وجنبنا مشاكل كثيرة بعقله'وهنا جانبك الصواب،لإنه سبب بلاوي مصر والمنطقة مجتمعة،أعرف أنك صديقة مراته سوزان صالح ثابت،وأعرف أيضا أنك مع الإستسلام والتطبيع مع الصهاينة،وأعلم أن كنتك،زوجة إبنك طارق،يهودية سفارديمية،وأن لكي أحفاد منها يهود،تطبيقا لنظرية،إبن اليهودية يهودي،ولذا،تقصدين برجاحة عقل مبارك،أنه جنبنا دخول حروب واجبة مع أهل أحفادك اليهود،لكن قرايبك مش سايبين مصر في حالها،وعلى وشك حرماننا من نيلنا العظيم،وإنهم لميحفظوا جميل من خانوا قضايانا،مثل الساداتي والباراكي٠سالم القطامي
إدارة
7 سنوات · أعجبني
سالم القطامي
سالم القطامي لابورك في شعبٌ ذليل خاضع خانع مستسلم لا يعرف فنون القتال، ولاكيف يدافع عن وطنه وعن عقيدته وعن عرضه!هل الشعب المصريَّ شعبٌ مسالمٌ أم مستسلمٌ شعباً ضعيفاً متسالما لا يقوى على ردِّ العدوان عليه. متواكلٌ،يكل و يدع أمر الدفاع عن أرضه إلى غيره،حيث كان في الماضي و مازال في الحاضر يشتري جيشه من أسواق العبيد..حتى إن مصر صارت مُلكاً لأحفاد هؤلاء المماليك العبيدوالأقليات الصليبيه،؛فتش في أصول وماضي كل جنرالات الجيش والبوليس والقضاء من زمان إلى الآن،إمتطوا ظهورنا منذ سلّمناهم زمام الأمورعندنا، وطلبنا منهم أن يدافعوا عن أرضنا، وتخلّينا لهم عن شرف الجهاد.اعمل وثابر على العمل يا شعب، ولا تيأس، ولا تضعف، واعتمد على الله. فما اعتمد مجاهد على الله، ووثق به الشعب، إلاّ انتصر بإذن الله.نحن في حاجه إلى قياده تشكل قوات تحرير متطوعين وأن يبثّ في نفوسهم روح العزّة والكرامة والتصميم على الكفاح الدامي لتحرير مصر من حكم الجنرالات أحفاد الغرباء. يُعِدُّ العُدَّة، ويسعى لتطهير مصر من أحفاد هؤلاء المماليك الدُّخلاء، الذين نشروا في البلاد ألوان الفساد، فمازالوا وأتباعهم يسطون على الخيرات،ويهتكون الأعراض، وينهبون الأموال، ويُذلُّون المواطنين البائسين، ويقهرون الرجال،حتى لا يفكّر واحدٌ منهم بالعمل على تخليص البلاد والعباد منهم،لا أمل في تحرير الوطن من أحفاد الغرباء إلاّ بجيش من أبناء الوطن،فالجحش السيسي يعمل بعقليّة المستعمر، ويتصرّف كتصرّف سائر المستعمرين.. يُخرّب ويُدمّر ويقتل ويحرق الساجدين والنساء والأطفال،ويحتكر المحاصيل الزراعية، وينشر الفساد الأخلاقي.. وانطلق جنوده يعيثون فساداً بأرض مصر، يُذلّون شعبها، ويعتدون على الأعراض.ويدوسون المقدّسات، وينتهكون الحرمات، فجندوا حاخاماصهيوصليبيا على رأس الجامع الأزهر،واعتدوا على من رفض الإنصياع من علمائه وعلى مساندي الشرعيه من طلاب العلم فيه، ،«يجب أن نجاهد لنحرر الشعب المصري من حكم هؤلاء الإنقلابيين المحتلين الظلاميين الظالمين،إن كنامع أنفسناصادقين ولبلدنا منتمين ولرب العزه مطيعين ولأوامره صادعين وبأسباب نصره آخذين»!!سالم القطامي
سبق وحذرنا من إن عدم تأميم ثروات لصوص المال والأعمال سيطيح بالتجربه الديموقراطيه التي نتجت عن الحاله الثوريه،فمن يسرق المال يسرق السلطة والنفوذ ويصنع القرار،ويتسبب في الإفقار والدمار ويعادي الرواج والعمار،ويأتي للسلطة بجحش إبن حمار،وهو مايفسر الحالة المصريه،ولذلك لابد من ضرب وإعدام لصوص المال والأعمال،فليس عندنامانخسره على أي حال،وأعلموا إن حمل السلاح في وجه خونه الإنقلاب ينول الآمال،ويحقق المحال،ويعيد توزيع الثروه والسلطة والنفوذ والمال!!!سالم القطامي
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire