lundi, septembre 17, 2012

بيشوى متورط فى فضائح جنسية مع الراهبات داخل دير القديسة دميانة


بالمستندات الأنبا بيشوى متورط فى فضائح جنسية مع الراهبات داخل دير القديسة دميانة


أصدرت الجماعة القبطية للإصلاح الكنسى بياناً موجه الى لجنة شئون الاديرة تحت عنوان " انقلاب فى دير الشهيدة دميانة " طالبوا فيه بوجوب وضرورة عزل البابا بيشوى من جميع مناصبه وإسقاطه من درجته الكهنوتية طبقا لما جاءت به القوانين الكنسية الحاكمة فى تصرفات الأكليروس
تضمن البيان سرد للعديد من الجرائم التى يقوم بها الانبا بيشوى داخل الدير منها تعرض الراهبات الى مضايقات والام وعذابات فاقت الخيال لا يتحملها احد من البشر تطورت الى طرد وتعذيب للراهبات واذلال وترهيب وتخويف وتهديدات كثيرة بالقتل
ولكن الاصعب من كل هذا هو تعرض العديد من الراهبات داخل الدير الى " ممارسات غير انسانية او اخلاقية تخطت كل حدود الادب والاخلاق " والتى استغل فيها الانبا بيشوى علاقاته ودرجته الكهنوتية كساتر يحميه من اى ملاحقة

وبرغم كل المضايقات التى يتعرض لها الراهبات الا انها لم تؤثر فيهم مثلما اثرت حالات الاعتداء غير الادمية وغير الاخلاقيه عليهم بشهوانية .
مما اضطر بعض الراهبات الى الهروب من الدير خوفا على حياتهم واعراضهم مما اضطر بعض الامهات داخل الدير بعدم فتح ابواب الدير للانبا بيشوى اثناء عودته من السفر وارسال الامهات فى الدير رسالة تطلب تعيين رئيسة للدير .
لذلك تتقدم الجماعة القبطية للإصلاح الكنسى لهذا البيان الى من بيده الامر فى انقاذ الراهبات من شرور الانبا بيشوى وتصرفاته الغير مسئولة والتى لا تتصف الا بالشهوانية والرزيلة فى حق راهبات الدير
صورة ارشيفية من البيان -1

الهام شاهين انا هنزل التحرير بدون ملابس اعتراضاً على حكم الاخوان


نشرت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعى تصريحات على لسان الفنانة الهام شاهين بإعتزامها النزول الى ميدان التحرير وخلع ملابسها تعبيراً عن رفضها لحكم الاخوان فى مصر مما يعرض الفن والفنانيين الى الخطر وعبرت عن استيائها من تراجع دور الفن فى ظل حكم جماعة الاخوان المسلمين وقالت ان الفن يقدم اسمى رسالة للشعوب بوصفه فن هادف وله قضايا يناقشها
هذا وقد  شكرت الممثلة إلهام شاهين كل من ساندها في أزمتها مع الشيخ عبد الله بدر بعد اتهامه لها بالزنا حينما قال "كم واحد قَبَّلِك في أفلامك باسم الفن .. وكم واحد اعتلاكي باسم الفن"، وهو الأمر الذي أثار استنكار عدد كبير من رموز السياسة والفن الذين أعلنوا تضامنهم معها
 
وقالت شاهين في تصريح لجريدة "العرب اليوم": "لا أجد كلاما أقوله في ظل حالة الحب التي لمستها في عيون جميع الناس، حيث دائما ما أقول أن الأزمات تصاحبها كشف المعادن الحقيقية لبعض الأشخاص، وهو ما وجدته بالفعل في أزمتي، وأشكر كافة الفنانين والسياسيين الذين دافعوا عني أمام هذا الاتهام الحقير الذي لن أضيع حقي فيه وسألجأ للقضاء الذي اثق في نزاهته وعدالته"
 
وأضافت: "يجب على كافة المثقفين التصدي لتجار الدين الذين لا يمتون بصلة للدين الإسلامي الحنيف الذي يدعو إلى القيم والمباديء وليس إلى الابتذال وقلة الادب".

Aucun commentaire:

18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصابة 16 طفلًا ومشرفتين بإصابات متنوعة. وفور وصول المصابين إلى المستشفى تم رفع درجة الاستعداد القصوى بقسم الطوارئ والاستقبال وجرى تنفيذ أعمال الفرز الطبي السريع لجميع الحالات بواسطة الفرق الطبية المتخصصة مع تقديم الإسعافات الأولية العاجلة واتخاذ كافة الإجراءات التشخيصية والعلاجية اللازمة. وشملت الإجراءات الطبية إجراء الأشعة المقطعية على المخ للحالات التي استدعت ذلك وأشعات العظام للكشف عن الإصابات والكسور المحتملة بالإضافة إلى إجراء فحوصات السونار على البطن للاطمئنان على الحالات المصابة إلى جانب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة ومتابعة العلامات الحيوية بصورة مستمرة. كما تم عرض الحالات على الفرق الطبية المتخصصة من أقسام الجراحة والأطفال والمخ والأعصاب، لضمان التقييم الدقيق وتقديم الرعاية الطبية المناسبة لكل حالة وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة. وتابع الدكتور "محمد عرابي" مدير مستشفى برج العرب المركزي سير العمل منذ اللحظات الأولى لاستقبال المصابين موجهًا برفع درجة الجاهزية القصوى وتوفير كافة الإمكانيات البشرية والطبية اللازمة مع التأكيد على سرعة الانتهاء من الفحوصات والتدخلات الطبية المطلوبة لضمان أفضل مستوى من الرعاية الصحية للمصابين. وأكدت إدارة مستشفى برج العرب المركزي جاهزية المستشفى الدائمة للتعامل مع مختلف الحوادث والطوارئ على مدار الساعة.

  18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصا...