الجمعة، سبتمبر 13، 2024

ثالوث التطبيع والحصاروالدمار لكل ماهو عربي وإسلامي بين نتنياهو و آبي أحمد ومحمدالسادس لكن المسئول الأول عن الخيانة وخنق مصر لصالح توسع الكيان ثالوث العمالة السيسي وإبن زايد وإبن سلمان!

 

  1.  ملاحظ:

    على المملكة الشريفة المضى قدما مهما قال الاعداء حتى تضمن الاعتراف بالوحدة التربية لها حتى ولو تطلب الامر التحالف مع الشيطانثالوث التطبيع والحصاروالدمار لكل ماهو عربي وإسلامي بين نتنياهو و آبي أحمد ومحمدالسادس لكن المسئول الأول عن الخيانة وخنق مصر لصالح توسع الكيان ثالوث العمالة السيسي وإبن زايد وإبن سلمان!

    1.  مغربي من الكركرات:

      انا اتفق معك و اضيف ان على المغرب التحالف مع اب الشيطان و إخوانه و أبناءه من اجل مصالحه و وحدة أراضيه.ثالوث التطبيع والحصاروالدمار لكل ماهو عربي وإسلامي بين نتنياهو و آبي أحمد ومحمدالسادس لكن المسئول الأول عن الخيانة وخنق مصر لصالح توسع الكيان ثالوث العمالة السيسي وإبن زايد وإبن سلمان!

  2.  كريم المغربي:

    إلى الكاتب بلال التليدي : أشكرك على مقالك الجميل ، فقط أريد تصحيح معلومة وردت في مقالك بأن إثيوبيا افتتحت قنصلية بالصحراء المغربية ، هذا لم يتم بعد لأن إثيوبيا تستعد لسحب اعترافها بالبوليزاريو وبعد ذلك ستعترف بمغربية الصحراء وإن شاء الله تفتتح قنصلية بالعيون أو الداخلة سيرا على نهج أزيد من 22دولة لها قنصليات بالمدن الصحراوية المغربيةثالوث التطبيع والحصاروالدمار لكل ماهو عربي وإسلامي بين نتنياهو و آبي أحمد ومحمدالسادس لكن المسئول الأول عن الخيانة وخنق مصر لصالح توسع الكيان ثالوث العمالة السيسي وإبن زايد وإبن سلمان!

  3.  المملكة الشريفة:

    المغرب ومصر لهم حضارة وتاريخ قديم قبل الاستعمار هما يشكلان الدولة الامة وعموما يجمع المؤرخون ان عواصم الحضارة العربية 4 هم القاهرة الرباط دمشق وبغداد.انتهى الكلام.ثالوث التطبيع والحصاروالدمار لكل ماهو عربي وإسلامي بين نتنياهو و آبي أحمد ومحمدالسادس لكن المسئول الأول عن الخيانة وخنق مصر لصالح توسع الكيان ثالوث العمالة السيسي وإبن زايد وإبن سلمان!

  4.  بوعلام .:

    السؤال الذي يطرح نفسه ألى أي مصدر إستند الكاتب في قوله بأن أثيوبيا فتحت قنصلية بالصحراء الغربية 2021، فإلى حدود الساعة لم تفتتح أثيوبيا قنصلية بالمنطقة وهي بعكس ذلك تعترف بالصحراء الغربية .ثالوث التطبيع والحصاروالدمار لكل ماهو عربي وإسلامي بين نتنياهو و آبي أحمد ومحمدالسادس لكن المسئول الأول عن الخيانة وخنق مصر لصالح توسع الكيان ثالوث العمالة السيسي وإبن زايد وإبن سلمان!

  5.  ابو سلامه:

    السياسه الخارجيه المصريه وكذلك الداخليه قائمه على السطحيه وقصر النظر . السيسي أضاع حقوق مصريه في مياه النيل مقابل دعم اثيوبي له بشرعنة انقلابه . السيسي وضع حجراً كبيرا فوق ادمغة المصريين وعقولهم ويمضي خمسين يومياً في مدينة شاطئيه كلفت المليارات من الاموال المقترضه ولم تشهد سائحاً واحدا ً. كل السياسه المصريه الآن قائمه على انشاء الكباري والموانئ غير المجديه اقتصاديا . مصر بفضل نظامها السياسي العجيب في حالة تآكل ورئيسها مُصر على بناء قصور رئآسيهثالوث التطبيع والحصاروالدمار لكل ماهو عربي وإسلامي بين نتنياهو و آبي أحمد ومحمدالسادس لكن المسئول الأول عن الخيانة وخنق مصر لصالح توسع الكيان ثالوث العمالة السيسي وإبن زايد وإبن سلمان!

  6.  إبراهيم:

    على كل حال…الفرق في القوة العسكرية بين مصر واثيوبيا كبير جدا…فمصر لديها القدرة على ضرب أي منطقة في إثيوبيا بما فيها سد النهضة بسهولة…فالجيش الاثيوبي لا يملك سلاح بحرية و سلاح الجو لديه ضعيف جدا مقارنة مع مصر ..اذن فمسألة تعاون إثيوبيا مع أي دولة خارجية في الوقت الحالي لن تنفعها بأي حال من الاحوالثالوث التطبيع والحصاروالدمار لكل ماهو عربي وإسلامي بين نتنياهو و آبي أحمد ومحمدالسادس لكن المسئول الأول عن الخيانة وخنق مصر لصالح توسع الكيان ثالوث العمالة السيسي وإبن زايد وإبن سلمان!

    1.  دنيا_شنطة:

      مصر لن تستطيع إطلاق رصاصة واحدة خارج حدودها دون موافقة الصهاينة و الأمريكان و الإمارات. كل هذا الجيش و السلاح دون فائدة و مصر لا تمتلك السيادة في قراراتها فهي تعيش على المعونة الإماراتية والأمريكية يعني فقيرة و تشحت…كل هذا الجيش موجه ضد الشعب …..فشخرو بدون فائدة ….حتى لو قامت حرب مصر لن تستطيع ان تصمد أسبوعا واحدا ..الخرب تتطلب مال ….و مصر فقيرة أزي و قد قالها السيسي ….نفخة كدابةثالوث التطبيع والحصاروالدمار لكل ماهو عربي وإسلامي بين نتنياهو و آبي أحمد ومحمدالسادس لكن المسئول الأول عن الخيانة وخنق مصر لصالح توسع الكيان ثالوث العمالة السيسي وإبن زايد وإبن سلمان!

    2.  متابع:

      أثيوبيا من بين الدول الإفريقية ألتي تغغل فيها الكيان الصهيوني وهي اليوم تحاول الإستقواء بهذا الكيان وأزلامه على مصر.ثالوث التطبيع والحصاروالدمار لكل ماهو عربي وإسلامي بين نتنياهو و آبي أحمد ومحمدالسادس لكن المسئول الأول عن الخيانة وخنق مصر لصالح توسع الكيان ثالوث العمالة السيسي وإبن زايد وإبن سلمان!

    3.  ملاحظ...:

      سيد متابع،
      من يستقوي بمن وعلى من.
      مصر هي اول دولة عربية طبعت مع اسرائيل وتحمي حدودها من دون خجل وتقول ان اسرائيل تستقوي باثيوبيا التي وصفتها بالكيدان علما انها الدولة الأفريقية الوحيدة التي لم تستعمر لا في تاريخها القديم ولا الحديث.
      تحلى اخي ببعض الموضوعية رجاءا.
      ثالوث التطبيع والحصاروالدمار لكل ماهو عربي وإسلامي بين نتنياهو و آبي أحمد ومحمدالسادس لكن المسئول الأول عن الخيانة وخنق مصر لصالح توسع الكيان ثالوث العمالة السيسي وإبن زايد وإبن سلمان!

    4.  إبراهيم:

      يا متابع…وهل ستهب إسرائيل للدفاع عن إثيوبيا؟ وهل مصلحة إسرائيل مع إثيوبيا اكبر من مصلحتها مع مصر…؟ ما الذي ستفعله إثيوبيا او غيرها اذا قررت مصر قصف سد النهضة؟ يجب أن يكون تحليلك عقلانيا اكثر…ثالوث التطبيع والحصاروالدمار لكل ماهو عربي وإسلامي بين نتنياهو و آبي أحمد ومحمدالسادس لكن المسئول الأول عن الخيانة وخنق مصر لصالح توسع الكيان ثالوث العمالة السيسي وإبن زايد وإبن سلمان!

  7.  عبدالله:

    اثيوبيا دولة تعادي مصر والصومال وجيبوتي والسودان
    وعلى المغرب ان لا يتعاون معها عسكريا.
    ثالوث التطبيع والحصاروالدمار لكل ماهو عربي وإسلامي بين نتنياهو و آبي أحمد ومحمدالسادس لكن المسئول الأول عن الخيانة وخنق مصر لصالح توسع الكيان ثالوث العمالة السيسي وإبن زايد وإبن سلمان!

ليست هناك تعليقات:

رأينا السيدة مقيدة على الأرض والثعبان يلتف حولها إنقاذ امرأة، خنقتها أفعى عملاقة

  في واقعة مروعة، نجحت الشرطة التايلاندية بعد جهود مضنية في إنقاذ امرأة، خنقتها أفعى عملاقة لأكثر من ساعتين. وكانت المرأة البالغة من العمر 6...