الثلاثاء، مايو 23، 2023

في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 23 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط عملاء وجواسيس وأيضا – خدام – للولايات المتحدة وجود ضابط دموي جلاد على رأس المخابرات العامة يدعى عمر سليمان يهوى رؤية القتل والتصفيات الجسدية بعينيه ، بل وحتى ممارستها بيديه!سالم القطامي

 #بغدودة_هرب لقد هرمنا!!نعم لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة الهروبية هههههه

اللطاشة الصيصرئيلية مراط أبوالروص غادة والي هتلطش الصورة  دي لو شافتها هههههه23 مايو، 2014‏، الساعة ‏06:15 م‏ · المختوم

آلمكتوم وآلشخبوط وآلأخطبوط وآلمورخان إستخدموا العرص السيسرائيلي إستخدام الخارج كإستخدام الدمى الجنسيه،وبعدماخرموه عايزين يقودوه ويرأسوه لأكبرماخور ، فهل تقبل أن يستعملك عرصات خليج الخنازير في المهلكة التعوسيه آلمورخانيه والعهارات العبريه الشخبوطيه كما يستعملون البغايا،إذا كنت موافق فأنت عرص من ضهر عرص،وإذا كنت رافض،فأحمل سيفك وإقطع رقبة العرص،هيا إلى السلاح لنقتل العرصصصصصصصصصص ولد منيكة!!!سالم القطامي
23 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
فى أى ساعة بالضبط ألقى خطاب تنحى رئيس جمهورية مصر العربية - فى أى يوم من أيام الأسبوع وفى أى تاريخ ميلادى كان التنحى- لماذا لم يلق الرئيس المخلوع خطاب التنحى بنفسه.. اختر: أ- لأنه مكسوف. ب- لأنه كان مخسوفا.
ج- لأنه كان مكسوفا ومخسوفا ومهموما.
23 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
أعرب البردعة،صانع البرادع الحماري،ساويرس المتأسلم، عن قلقه الشديد إذا ما سيطر الإخوان على الوضع السياسى والبرلمانى فى مصر وإقامة القانون الإسلامى، فى حال إجراء انتخابات برلمانية مبكرة جدا وعدم تأسيس الأحزاب الجديدة،إسفخص عليك ياعدو الله والوطن والدين،إنضم لحزب ساويرس ولدينه،لتريح وتستريح،عموما كرسي الرئاسة أبعد من شاربك!!سالم القطاميفي مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
23 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
عملاء وجواسيس وأيضا – خدام – للولايات المتحدة وجود ضابط دموي جلاد على رأس المخابرات العامة يدعى عمر سليمان يهوى رؤية القتل والتصفيات الجسدية بعينيه ، بل وحتى ممارستها بيديه!سالم القطامي

ليست هناك تعليقات:

رأينا السيدة مقيدة على الأرض والثعبان يلتف حولها إنقاذ امرأة، خنقتها أفعى عملاقة

  في واقعة مروعة، نجحت الشرطة التايلاندية بعد جهود مضنية في إنقاذ امرأة، خنقتها أفعى عملاقة لأكثر من ساعتين. وكانت المرأة البالغة من العمر 6...