الثلاثاء، مايو 23، 2023

في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 23 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط أكد ماجد عثمان، وزير الاتصالات وتكنولولجيا المعلومات، أنه لن يتم تطبيق التصويت الإلكترونى فى الانتخابات البرلمانية والرئاسية القادمة للمصريين فى الخارج، وأن التصويت سيكون تقليديا ببطاقة الرقم القومى.الوزير العدل، أرسل للسفارات فى الخارج بأن يُسمح للقنصل الإشراف على العملية الانتخابية من خلال تسجيل اسم المنتخب فى القنصلية بالرقم القومى ثم يدلى بصوته فى الصناديق الزجاجية.!!!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 23 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط يجب إعدام مبارك السادسعشر وسوزان أنطوانيت وجرويهما كي تستقيم العدال!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 23 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 23 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط أعرب البردعة،صانع البرادع الحماري،ساويرس المتأسلم، عن قلقه الشديد إذا ما سيطر الإخوان على الوضع السياسى والبرلمانى فى مصر وإقامة القانون الإسلامى، فى حال إجراء انتخابات برلمانية مبكرة جدا وعدم تأسيس الأحزاب الجديدة،إسفخص عليك ياعدو الله والوطن والدين،إنضم لحزب ساويرس ولدينه،لتريح وتستريح،عموما كرسي الرئاسة أبعد من شاربك!!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 23 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط سرإختفاء الصحفي رضاهلال أنه تحدث في صالة تحرير الأهرام بما لا يليق عن جمال مبارك، فقد وصفه بالشاذ جنسيا، ولم يكتف بذلك، بل أكد أن لديه مستندات بالصوت والصورة تؤكد ما يقوله،فتم خطفه وحرقه داخل حوض جيرحي،أكل لحمه وشحمه وعظامه،وعايزين يسامحوه قال؟!! في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة تمت إضافة ‏‏٢٤‏ صورة جديدة‏ بواسطة ‏‎Salem Elkotamy‎‏ إلى الألبوم: ‏23 مايو، 2011‏ — مع ‏‎Rayan Salem Elkatamy‎‏ و‏‎Abourayan Alkotamy‎‏. 23 مايو 2011 · في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 23 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 23 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط عملاء وجواسيس وأيضا – خدام – للولايات المتحدة وجود ضابط دموي جلاد على رأس المخابرات العامة يدعى عمر سليمان يهوى رؤية القتل والتصفيات الجسدية بعينيه ، بل وحتى ممارستها بيديه!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 23 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 23 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط أعرب البردعة،صانع البرادع الحماري،ساويرس المتأسلم، عن قلقه الشديد إذا ما سيطر الإخوان على الوضع السياسى والبرلمانى فى مصر وإقامة القانون الإسلامى، فى حال إجراء انتخابات برلمانية مبكرة جدا وعدم تأسيس الأحزاب الجديدة،إسفخص عليك ياعدو الله والوطن والدين،إنضم لحزب ساويرس ولدينه،لتريح وتستريح،عموما كرسي الرئاسة أبعد من شاربك!!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 23 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط فى أى ساعة بالضبط ألقى خطاب تنحى رئيس جمهورية مصر العربية - فى أى يوم من أيام الأسبوع وفى أى تاريخ ميلادى كان التنحى- لماذا لم يلق الرئيس المخلوع خطاب التنحى بنفسه.. اختر: أ- لأنه مكسوف. ب- لأنه كان مخسوفا. ج- لأنه كان مكسوفا ومخسوفا ومهموما. في مثل هذا اليوم منذ ‏١٣‏ سنة Salem Elkotamy 23 مايو 2010 · تمت المشاركة مع أصدقاؤك اعتبرت الصحافة الجزائرية شوبير بطلاً قوميًاجزائريًا، بل تعتبره جزائريًا مقيمًا فى مصر يدافع عن حقوق بلاده ويكشف لها أسرار وخبايا دولة أخرى هى مصر. في مثل هذا اليوم منذ ‏١٣‏ سنة Salem Elkotamy 23 مايو 2010 · تمت المشاركة مع أصدقاؤك ماطار شوبير وارتفع الا كما طاروقع

 

في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
23 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
أكد ماجد عثمان، وزير الاتصالات وتكنولولجيا المعلومات، أنه لن يتم تطبيق التصويت الإلكترونى فى الانتخابات البرلمانية والرئاسية القادمة للمصريين فى الخارج، وأن التصويت سيكون تقليديا ببطاقة الرقم القومى.الوزير العدل، أرسل للسفارات فى الخارج بأن يُسمح للقنصل الإشراف على العملية الانتخابية من خلال تسجيل اسم المنتخب فى القنصلية بالرقم القومى ثم يدلى بصوته فى الصناديق الزجاجية.!!!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
23 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
يجب إعدام مبارك السادسعشر وسوزان أنطوانيت وجرويهما كي تستقيم العدال!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
23 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
أعرب البردعة،صانع البرادع الحماري،ساويرس المتأسلم، عن قلقه الشديد إذا ما سيطر الإخوان على الوضع السياسى والبرلمانى فى مصر وإقامة القانون الإسلامى، فى حال إجراء انتخابات برلمانية مبكرة جدا وعدم تأسيس الأحزاب الجديدة،إسفخص عليك ياعدو الله والوطن والدين،إنضم لحزب ساويرس ولدينه،لتريح وتستريح،عموما كرسي الرئاسة أبعد من شاربك!!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
23 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
سرإختفاء الصحفي رضاهلال أنه تحدث في صالة تحرير الأهرام بما لا يليق عن جمال مبارك، فقد وصفه بالشاذ جنسيا، ولم يكتف بذلك، بل أكد أن لديه مستندات بالصوت والصورة تؤكد ما يقوله،فتم خطفه وحرقه داخل حوض جيرحي،أكل لحمه وشحمه وعظامه،وعايزين يسامحوه قال؟!!
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة

تمت إضافة ‏‏٢٤‏ صورة جديدة‏ بواسطة ‏‎Salem Elkotamy‎‏ إلى الألبوم: ‏23 مايو، 2011‏ — مع ‏‎Rayan Salem Elkatamy‎‏ و‏‎Abourayan Alkotamy‎‏.

في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
23 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
عملاء وجواسيس وأيضا – خدام – للولايات المتحدة وجود ضابط دموي جلاد على رأس المخابرات العامة يدعى عمر سليمان يهوى رؤية القتل والتصفيات الجسدية بعينيه ، بل وحتى ممارستها بيديه!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
23 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
أعرب البردعة،صانع البرادع الحماري،ساويرس المتأسلم، عن قلقه الشديد إذا ما سيطر الإخوان على الوضع السياسى والبرلمانى فى مصر وإقامة القانون الإسلامى، فى حال إجراء انتخابات برلمانية مبكرة جدا وعدم تأسيس الأحزاب الجديدة،إسفخص عليك ياعدو الله والوطن والدين،إنضم لحزب ساويرس ولدينه،لتريح وتستريح،عموما كرسي الرئاسة أبعد من شاربك!!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
23 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
فى أى ساعة بالضبط ألقى خطاب تنحى رئيس جمهورية مصر العربية - فى أى يوم من أيام الأسبوع وفى أى تاريخ ميلادى كان التنحى- لماذا لم يلق الرئيس المخلوع خطاب التنحى بنفسه.. اختر: أ- لأنه مكسوف. ب- لأنه كان مخسوفا.
ج- لأنه كان مكسوفا ومخسوفا ومهموما.
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٣‏ سنة
23 مايو 2010 
تمت المشاركة مع أصدقاؤك
الأصدقاء
اعتبرت الصحافة الجزائرية شوبير بطلاً قوميًاجزائريًا، بل تعتبره
جزائريًا مقيمًا فى مصر يدافع عن حقوق بلاده ويكشف لها أسرار وخبايا دولة
أخرى هى مصر.
١
مشاركة
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٣‏ سنة
23 مايو 2010 
تمت المشاركة مع أصدقاؤك
الأصدقاء
ماطار شوبير وارتفع الا كما طاروقع
٢
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

رأينا السيدة مقيدة على الأرض والثعبان يلتف حولها إنقاذ امرأة، خنقتها أفعى عملاقة

  في واقعة مروعة، نجحت الشرطة التايلاندية بعد جهود مضنية في إنقاذ امرأة، خنقتها أفعى عملاقة لأكثر من ساعتين. وكانت المرأة البالغة من العمر 6...