الأحد، مايو 21، 2023

في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط التباطؤ في محاكمة المخلوع مبارك،جريمة في حق مصر!بيعملها بجميلة قبل مصادرتها،فالتعلب المخلوع مبارك يفوض الديب للتنازل عن مسروقاته ومنهوباته علشان يكسر عين الشعب،كان غيرك أشطر ياحرامي!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط تربى العضلات برفع الأثقال،الحق ينزع لايمنح،لن أقاسمكم الغرم مالم تقاسموني الغنم،ماأستحق أن يغفر ليه من وقع في أخطاء سابقيه!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط دعوة عامة لمسلمي فرنسالحضورندوة الأستاذ الدكتور راغب الحنفي راغب السرجاني أحد أكبر الدعاة المسلمين المعاصرين،بمسجد Le Bourget لوبورجيه،بجوار محطة قطار Le Bourget،في السادسة مساء 18hالسبت القادم،فلاتتأخروا!ريان ورامي!نصيحة لحمدين إبعد عن حزب ساويرس وغنيله!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط دعوة عامة لمسلمي فرنسالحضورندوة الأستاذ الدكتور راغب الحنفي راغب السرجاني أحد أكبر الدعاة المسلمين المعاصرين،بمسجد Le Bourget لوبورجيه،بجوار محطة قطار Le Bourget،في السادسة مساء 18hالسبت القادم،فلاتتأخروا!ريان ورامي!نصيحة لحمدين إبعد عن حزب ساويرس وغنيله!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط Collectif Libyen du 17 février organise un rassemblement samedi 21 Mai Fontaine des innocents Les Halles, de 14h30 à 18h Venez nombreux pour soutenir nos famaille dans les villes de montagne de Nafoussa, Yeren, Zintan, Zewar, et tous les révolutionnaires libyens qui sacrifient leurs vies en faveur de notre liberté et celle de nos enfants. اليوم في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط لابد من إعادة تأميم قطاع البترول بالكامل،وكل القطاعات الحيوية،ويجب تجييش الإقتصاد المصري،لخوض حروب مؤجلة ومرحلة،من زمن المخلوع،فهل يعي المجلس العسكري هذا؟!!!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط قاعدة المواطنة هي أساس الحقوق والواجبات دون تفرقة بين المواطنين بسبب العرق أو الجنس أو الدين أو الفكر السياسي!في ست وأربعين دولة في العالم يوجد: ((الحزب الديموقراطي المسيحي)) .فهل من حق مصر أوتونس أو أي دولة عربوإسلامية،إنشاء أحزاب ديموقراطية إسلامية؟!أم حلال عليهم،حرام علينا؟!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط قاعدة المواطنة هي أساس الحقوق والواجبات دون تفرقة بين المواطنين بسبب العرق أو الجنس أو الدين أو الفكر السياسي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط في ست وأربعين دولة في العالم يوجد: ((الحزب الديموقراطي المسيحي)) .فهل من حق مصر أوتونس أو أي دولة عربوإسلامية،إنشاء أحزاب ديموقراطية إسلامية؟!أم حلال عليهم،حرام علينا؟!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط في ست وأربعين دولة في العالم يوجد: ((الحزب الديموقراطي المسيحي)) .فهل من حق مصر أوتونس أو أي دولة عربوإسلامية،إنشاء أحزاب ديموقراطية إسلامية؟!أم حلال عليهم،حرام علينا؟!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط يجب تصحيح مقولة أبوالزغاليل،وخالتي صفية: الدين لله والوطن لشنودة،إلى الدين والوطن والبشر والحجر لله،والشيطان لشنودة،فليس الوطن ندا لله،وإن كان شنودة ندا للشيطان،بل تفوق عليه،مش كدة وألا إيه؟!!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط يجب تصحيح مقولة أبوالزغاليل،وخالتي صفية: الدين لله والوطن لشنودة،إلى الدين والوطن والبشر والحجر لله،والشيطان لشنودة،فليس الوطن ندا لله،وإن كان شنودة ندا للشيطان،بل تفوق عليه،مش كدة وألا إيه؟!!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أصدقاؤك في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ * وَلِتَصْغَى إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآَخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُمْ مُقْتَرِفُونَ} في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط يجب أيضا تصحيح مقولة الدين لله والوطن لشنودة،إلى الدين والوطن لله،والشيطان لشنودة!!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٣‏ سنة Salem Elkotamy 21 مايو 2010 · تمت المشاركة مع أصدقاؤك يجب على الإخوان إعلان الجهاد على المنابر ضد نظام الخائن والعميل الصهيوني مبارك

 

في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
١
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
التباطؤ في محاكمة المخلوع مبارك،جريمة في حق مصر!بيعملها بجميلة قبل مصادرتها،فالتعلب المخلوع مبارك يفوض الديب للتنازل عن مسروقاته ومنهوباته علشان يكسر عين الشعب،كان غيرك أشطر ياحرامي!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
تربى العضلات برفع الأثقال،الحق ينزع لايمنح،لن أقاسمكم الغرم مالم تقاسموني الغنم،ماأستحق أن يغفر ليه من وقع في أخطاء سابقيه!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
دعوة عامة لمسلمي فرنسالحضورندوة الأستاذ الدكتور راغب الحنفي راغب السرجاني أحد أكبر الدعاة المسلمين المعاصرين،بمسجد Le Bourget لوبورجيه،بجوار محطة قطار Le Bourget،في السادسة مساء 18hالسبت القادم،فلاتتأخروا!ريان ورامي!نصيحة لحمدين إبعد عن حزب ساويرس وغنيله!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
دعوة عامة لمسلمي فرنسالحضورندوة الأستاذ الدكتور راغب الحنفي راغب السرجاني أحد أكبر الدعاة المسلمين المعاصرين،بمسجد Le Bourget لوبورجيه،بجوار محطة قطار Le Bourget،في السادسة مساء 18hالسبت القادم،فلاتتأخروا!ريان ورامي!نصيحة لحمدين إبعد عن حزب ساويرس وغنيله!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
Collectif Libyen du 17 février organise un rassemblement samedi 21 Mai Fontaine des innocents Les Halles, de 14h30 à 18h Venez nombreux pour soutenir nos famaille dans les villes de montagne de Nafoussa, Yeren, Zintan, Zewar, et tous les révolutionnaires libyens qui sacrifient leurs vies en faveur de notre liberté et celle de nos enfants.
اليوم
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
لابد من إعادة تأميم قطاع البترول بالكامل،وكل القطاعات الحيوية،ويجب تجييش الإقتصاد المصري،لخوض حروب مؤجلة ومرحلة،من زمن المخلوع،فهل يعي المجلس العسكري هذا؟!!!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
قاعدة المواطنة هي أساس الحقوق والواجبات دون تفرقة بين المواطنين بسبب العرق أو الجنس أو الدين أو الفكر السياسي!في ست وأربعين دولة في العالم يوجد: ((الحزب الديموقراطي المسيحي)) .فهل من حق مصر أوتونس أو أي دولة عربوإسلامية،إنشاء أحزاب ديموقراطية إسلامية؟!أم حلال عليهم،حرام علينا؟!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
قاعدة المواطنة هي أساس الحقوق والواجبات دون تفرقة بين المواطنين بسبب العرق أو الجنس أو الدين أو الفكر السياسي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
في ست وأربعين دولة في العالم يوجد: ((الحزب الديموقراطي المسيحي)) .فهل من حق مصر أوتونس أو أي دولة عربوإسلامية،إنشاء أحزاب ديموقراطية إسلامية؟!أم حلال عليهم،حرام علينا؟!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
في ست وأربعين دولة في العالم يوجد: ((الحزب الديموقراطي المسيحي)) .فهل من حق مصر أوتونس أو أي دولة عربوإسلامية،إنشاء أحزاب ديموقراطية إسلامية؟!أم حلال عليهم،حرام علينا؟!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
يجب تصحيح مقولة أبوالزغاليل،وخالتي صفية: الدين لله والوطن لشنودة،إلى الدين والوطن والبشر والحجر لله،والشيطان لشنودة،فليس الوطن ندا لله،وإن كان شنودة ندا للشيطان،بل تفوق عليه،مش كدة وألا إيه؟!!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
يجب تصحيح مقولة أبوالزغاليل،وخالتي صفية: الدين لله والوطن لشنودة،إلى الدين والوطن والبشر والحجر لله،والشيطان لشنودة،فليس الوطن ندا لله،وإن كان شنودة ندا للشيطان،بل تفوق عليه،مش كدة وألا إيه؟!!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا
لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي
بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ
رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ * وَلِتَصْغَى
إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآَخِرَةِ
وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُمْ مُقْتَرِفُونَ}
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
21 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
يجب أيضا تصحيح مقولة الدين لله والوطن لشنودة،إلى الدين والوطن لله،والشيطان لشنودة!!سالم القطامي
كل التفاعلات:
Salem Elkotamy
٢
١
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٣‏ سنة
21 مايو 2010 
تمت المشاركة مع أصدقاؤك
الأصدقاء
يجب على الإخوان إعلان الجهاد على المنابر ضد نظام الخائن والعميل الصهيوني مبارك
١
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

رأينا السيدة مقيدة على الأرض والثعبان يلتف حولها إنقاذ امرأة، خنقتها أفعى عملاقة

  في واقعة مروعة، نجحت الشرطة التايلاندية بعد جهود مضنية في إنقاذ امرأة، خنقتها أفعى عملاقة لأكثر من ساعتين. وكانت المرأة البالغة من العمر 6...