الثلاثاء، مايو 16، 2023

في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط كما توقعت؛ إخلاء سبيل "فضحى شرور" بضمان مالى 100 ألف جنيه،هذا هو ماسيتم مع كل ذيول المخلوع،ومع المخلوع نفسه،فالقاضي والمتهم من ذيول المخلوع!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط ياوائل ياأخويا أنا أنتقد أي شخصية عامة مصرية أيا كان دينه للصالح العام؛فليس بيني وبين أي أحد ثأرشخصي؛كما أني أحب البشر جميعا فكلهم إخوتي،فمابالك بأهل وطني؛ولاقدسية عندي لغيرالله والوطن،أنا لاأستثني نفسي من النقد الذاتي القاسي،وعموما كلنا فدا مصر!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط لابد من الردع السريع والمباشر لهؤلاء وتطبيق قانون البلطجة عليهم اعتداء علي مبني حكومي وغلق للطرق وشتم في الإسلام والمسلمين وسب الصحابة والمشايخ وفوق كل ده طلب الحماية الخارجية وبعدها تمثلية ويطلع واحد يقولك ده غلط وعبط يا مجلسنا العسكري انقذوا مصر بجد ممن أراد لها الخراب وكفاية شراء لخاطر شنودة اللي سحب طلبه بفض الاعتصام لأنهم حاسين إن الضغط بيجيب معاكم نتيجة في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط ماأشبه فعل الصهيوني الفاحش دومنيك ستروسخان بفعل الصهيوني كاتساف،تعددت الإغتصابات والخسة والصهيونية واحدة!!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط لاقدسية لبشر،فالقدوسية لله وللوطن،كل عوامل الإلتفاف على ماتم إنجازه وثورة شنودة ،خدن المخلوع،المضادة على طريقة يافيها ياأخفيها!كذلك أوعزهيكل لإبن طباخ المشير إلى إغتصاب الرئاسة،وأشارطلعت الساداتي،وريث المقبور، إلى أنه يريد أن يحكم مصر فرد من داخل المؤسسة العسكرية، لأنه يستطيع أخذ القرار الحكيم فى الوقت المناسب، كما أن أيديهم نظيفة،هذا تحريض على إجهاض ثورة شعب يرقى لمرتبة الخيانة العظمى يستوجب الإعدام!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط إلى من لاتعجبه تعليقاتي على الأحداث عليه بسحب صداقته،فأنا لم ولن أنافق أوأجامل على حساب المصالح العليا للأمة،ولاأنتظر منصب أوزعامة أومصلحة أخاف عليها،أنا شهيد مبدأي الذي يمليه علي ضميري،وحبي لعروبتي،هكذا كنت قبل الثورة،وهكذا سأكون بعدها،ولن أستثني أوأحابي أحد،أيا كان منصبه أوعقيدته أوأيدلوجيته،فمن لايروقه صراحتي،فليبرح صفحتي!سالم القطامي. في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط إلى من لاتعجبه تعليقاتي على الأحداث عليه بسحب صداقته،فأنا لم ولن أنافق أوأجامل على حساب المصالح العليا للأمة،ولاأنتظر منصب أوزعامة أومصلحة أخاف عليها،أنا شهيد مبدأي الذي يمليه علي ضميري،وحبي لعروبتي،هكذا كنت قبل الثورة،وهكذا سأكون بعدها،ولن أستثني أوأحابي أحد،أيا كان منصبه أوعقيدته أوأيدلوجيته،فمن لايروقه صراحتي،فليبرح صفحتي!!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط هيكل أصابه عته الشيخوخة وأولاده لصوص وجب إيداعهم طرة مع كل الفسدة،وتأميم أملاكهم التي نهبوها من فقراء مصر!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط يجرى الدكتور عصام شرف، مشاورات اعتبارا من غد، الاثنين، لاختيار وزير جديد للخارجية بدلا من الدكتور نبيل العربى؛وهناك من سرب إسم ناصر كامل للوزارة،وهذا مالن أوافق عليه!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط أول وسام على صدر العربي!فى أول رد فعل إسرائيلى على اختيار وزير الخارجية الدكتور نبيل العربى لمنصب أمين عام جامعة الدول العربية خلفا للأمين السابق عمرو موسى، علقت وسائل الإعلام الإسرائيلية التابع بعضها للدولة، قائلة إن نبيل العربى المعروف عنه "معاداته للسامية" واتهامه لنا بسفك الدماء، أصبح يقود 22 دولة عربية للعمل ضد إسرائيل ومصالحها فى المنطقة.!!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٢‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2011 · تمت المشاركة مع أنا فقط بذكرى النكبة: 21 قتيلا برصاص الجيش الإسرائيلي إصابة 15 متظاهراً أثناء محاولتهم إقتحام السفارة الإسرائيلية في مثل هذا اليوم منذ ‏١٣‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2010 · تمت المشاركة مع أصدقاؤك Jihane el-Sadate est issue de la classe moyenne aisée égyptienne; son père, Safwat Raouf, est chirurgien, et sa mère, Gladys Cotterill,judio- chrétienne anglaise, est professeur de musique في مثل هذا اليوم منذ ‏١٣‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2010 · تمت المشاركة مع أصدقاؤك أملك في السلام كأمل إبليس في الجنة،لعنك الله في كل كتاب ياجيهان إنت والملعون من رحمة الله،الخائن الساداتي،ولعنات الله على بنت خالتك الوضيعة،سوزان صالح ثابت،وبغلها البارك على ذيله،وجحشيهما المتوحدين ألان وجيمي،أنت وسوزان جندتما الخائنين أنعر وجورج،ليبيعا مصر والعروبة للصهاينة والصليبيين،أهليكما،وجاية دلوقتي تسوقي خرافة السلام،لو كنت ذو سلطة لحاكمتكما وختنتكما عنوة في ميدان عام،شالوم عليخيم،ياجولدا مائير الشلام في مثل هذا اليوم منذ ‏١٣‏ سنة Salem Elkotamy 16 مايو 2010 · تمت المشاركة مع أصدقاؤك من يسب عبدالناصر فهو ساداتي مباركي واطي،أو أجنبي مملوك أرناؤوطي أوبخش لمحمت علي،أوصهيوني صليبي عدو لعروبة مصر وإسلامها

 

في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
16 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
16 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
كما توقعت؛ إخلاء سبيل "فضحى شرور" بضمان مالى 100 ألف جنيه،هذا هو ماسيتم مع كل ذيول المخلوع،ومع المخلوع نفسه،فالقاضي والمتهم من ذيول المخلوع!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
16 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
ياوائل ياأخويا أنا أنتقد أي شخصية عامة مصرية أيا كان دينه للصالح العام؛فليس بيني وبين أي أحد ثأرشخصي؛كما أني أحب البشر جميعا فكلهم إخوتي،فمابالك بأهل وطني؛ولاقدسية عندي لغيرالله والوطن،أنا لاأستثني نفسي من النقد الذاتي القاسي،وعموما كلنا فدا مصر!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
16 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
لابد من الردع السريع والمباشر لهؤلاء وتطبيق قانون البلطجة عليهم اعتداء علي مبني حكومي وغلق للطرق وشتم في الإسلام والمسلمين وسب الصحابة والمشايخ وفوق كل ده طلب الحماية الخارجية وبعدها تمثلية ويطلع واحد يقولك ده غلط وعبط يا مجلسنا العسكري انقذوا مصر بجد ممن أراد لها الخراب وكفاية شراء لخاطر شنودة اللي سحب طلبه بفض الاعتصام لأنهم حاسين إن الضغط بيجيب معاكم نتيجة
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
16 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
ماأشبه فعل الصهيوني الفاحش دومنيك ستروسخان بفعل الصهيوني كاتساف،تعددت الإغتصابات والخسة والصهيونية واحدة!!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
16 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
لاقدسية لبشر،فالقدوسية لله وللوطن،كل عوامل الإلتفاف على ماتم إنجازه وثورة شنودة ،خدن المخلوع،المضادة على طريقة يافيها ياأخفيها!كذلك أوعزهيكل لإبن طباخ المشير إلى إغتصاب الرئاسة،وأشارطلعت الساداتي،وريث المقبور، إلى أنه يريد أن يحكم مصر فرد من داخل المؤسسة العسكرية، لأنه يستطيع أخذ القرار الحكيم فى الوقت المناسب، كما أن أيديهم نظيفة،هذا تحريض على إجهاض ثورة شعب يرقى لمرتبة الخيانة العظمى يستوجب الإعدام!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
16 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
إلى من لاتعجبه تعليقاتي على الأحداث عليه بسحب صداقته،فأنا لم ولن أنافق أوأجامل على حساب المصالح العليا للأمة،ولاأنتظر منصب أوزعامة أومصلحة أخاف عليها،أنا شهيد مبدأي الذي يمليه علي ضميري،وحبي لعروبتي،هكذا كنت قبل الثورة،وهكذا سأكون بعدها،ولن أستثني أوأحابي أحد،أيا كان منصبه أوعقيدته أوأيدلوجيته،فمن لايروقه صراحتي،فليبرح صفحتي!سالم القطامي.
١
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
16 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
إلى من لاتعجبه تعليقاتي على الأحداث عليه بسحب صداقته،فأنا لم ولن أنافق أوأجامل على حساب المصالح العليا للأمة،ولاأنتظر منصب أوزعامة أومصلحة أخاف عليها،أنا شهيد مبدأي الذي يمليه علي ضميري،وحبي لعروبتي،هكذا كنت قبل الثورة،وهكذا سأكون بعدها،ولن أستثني أوأحابي أحد،أيا كان منصبه أوعقيدته أوأيدلوجيته،فمن لايروقه صراحتي،فليبرح صفحتي!!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
16 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
هيكل أصابه عته الشيخوخة وأولاده لصوص وجب إيداعهم طرة مع كل الفسدة،وتأميم أملاكهم التي نهبوها من فقراء مصر!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
16 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
يجرى الدكتور عصام شرف، مشاورات اعتبارا من غد، الاثنين، لاختيار وزير جديد للخارجية بدلا من الدكتور نبيل العربى؛وهناك من سرب إسم ناصر كامل للوزارة،وهذا مالن أوافق عليه!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
16 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
أول وسام على صدر العربي!فى أول رد فعل إسرائيلى على اختيار وزير الخارجية الدكتور نبيل العربى لمنصب أمين عام جامعة الدول العربية خلفا للأمين السابق عمرو موسى، علقت وسائل الإعلام الإسرائيلية التابع بعضها للدولة، قائلة إن نبيل العربى المعروف عنه "معاداته للسامية" واتهامه لنا بسفك الدماء، أصبح يقود 22 دولة عربية للعمل ضد إسرائيل ومصالحها فى المنطقة.!!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
16 مايو 2011 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
بذكرى النكبة: 21 قتيلا برصاص الجيش الإسرائيلي إصابة 15 متظاهراً أثناء محاولتهم إقتحام السفارة الإسرائيلية
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٣‏ سنة
16 مايو 2010 
تمت المشاركة مع أصدقاؤك
الأصدقاء
Jihane el-Sadate est issue de la classe moyenne aisée égyptienne; son père, Safwat Raouf, est chirurgien, et sa mère, Gladys Cotterill,judio- chrétienne anglaise, est professeur de musique
١
١
مشاركة
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٣‏ سنة
16 مايو 2010 
تمت المشاركة مع أصدقاؤك
الأصدقاء
أملك في السلام كأمل إبليس في الجنة،لعنك الله في كل كتاب ياجيهان إنت والملعون من رحمة الله،الخائن الساداتي،ولعنات الله على بنت خالتك الوضيعة،سوزان صالح ثابت،وبغلها البارك على ذيله،وجحشيهما المتوحدين ألان وجيمي،أنت وسوزان جندتما الخائنين أنعر وجورج،ليبيعا مصر والعروبة للصهاينة والصليبيين،أهليكما،وجاية دلوقتي تسوقي خرافة السلام،لو كنت ذو سلطة لحاكمتكما وختنتكما عنوة في ميدان عام،شالوم عليخيم،ياجولدا مائير الشلام
٢
مشاركة
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٣‏ سنة
16 مايو 2010 
تمت المشاركة مع أصدقاؤك
الأصدقاء
من يسب عبدالناصر فهو ساداتي مباركي واطي،أو أجنبي مملوك أرناؤوطي أوبخش لمحمت علي،أوصهيوني صليبي عدو لعروبة مصر وإسلامها
٦
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

قيس سعيد باستخدام الهيئة الانتخابية والقضاء لتأمين فوزه من خلال خنق المنافسة وترهيب المرشحين الآخرين

  وينظر إلى المحكمة الإدارية على نطاق واسع على أنها آخر الهيئات القضائية المستقلة، بعد أن   تولى الرئيس قيس سعيد تغيير تركيبة المجلس الأعلى ...