الجمعة، ديسمبر 11، 2020

حي على الكفاح المسلح ضد جيش الإحتلال المشلح سيسي موتة يستحق موته #Macron_est_un_psychpathe_autant_que_CC

 Abdelfattah Elsisi حي على الكفاح المسلح ضد جيش الإحتلال المشلحفي اليوم العالمي لحقوق الإنسان الأبيض المسيحوي اليهودوي فأما المسلمين فلا حقوق لهم إلا حق الإنتحار والإندثار

وشروه بثمن بخس دراهم معدودة ... مهلك المغرب محمدVIالسائس وقع في بئر الخيانة والتطبيع 

حي على الكفاح المسلح ضد جيش الإحتلال المشلح

سيسي موتة يستحق موته

#Macron_est_un_psychpathe_autant_que_CC

حرروا أسرانا في سجون الإحتلال ولو كان الثمن بذل الروح و الدم والأموال

أيها الغربيون الإسلامفوبيون إرفعوا آياديكم عن بلادنا وخلوا بيننا وبين طواغيتنا ونعدكم بمغادرة بلادكم فورا

ماكرون يعلى قيمة السوبرإنسان على مقدساتالمسلمين أي  يقصد قيمة الإنسان الأبيض الإفرنجوأوروبيانكي النصرانيهودي فقط  

#مهلك_المغرب_والمشرق_يضبع_ويطبع!!حتى أنت يابروتوس يامن تدعي حفادة رسول الله ورئاسة لجنة القدس والأقصى؟! ندد الفلسطينيون  بالاتفاق المغربي الإسرائيلي الذي تبناه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مثلما نددوا باتفاقات التطبيع السابقة مع الإمارات والبحرين والسودان.

سيسي موتة يستحق موته

#Macron_est_un_psychpathe_autant_que_CC

٢٬٧٨٧ تغريدة
تابِع
تابِع
Abdelfattah Elsisi
@AlsisiOfficial
الحساب الرسمي للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية
Cairo, Egyptpresidency.egانضم في مارس ٢٠١٤

تغريدات Abdelfattah Elsisi

تفقدت اليوم مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتابعت بفخر حجم الإنجاز وسير العمل الذي يتم بأياد مصرية مخلصة من عمال مصر الذين أتوجه إليهم بتحية اعتزاز لجهودهم المتميزة وسواعدهم المنتجة على طريق العمل والعطاء، وتعزيز مسيرة التنمية والبناء.
الصورة
٢٫٧ ألف
١٫٨ ألف
٢٠٫٣ ألف

مواضيع للمتابعة

تظهر تغريدات حول المواضيع التي تتابعها في خطّك الزمنيّ للصفحة الرئيسية

Carousel

الشريحة 1 من 8 - إعلان دوّار
  • محمد صلاح
    إبراهيم فايق
    صلاح عبدالله
  • احمد شوبير
    خالد النبوي
    محمود تريزيجيه
  • محمد أبوتريكة
    حازم إمام
    كرة القدم
  • بي تي أس
    باريس سان جيرمان
    ألعاب الفيديو
جانب من تفقد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ظهر اليوم، عددا من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات وسير العمل بها ومعدلات الإنجاز.
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
١٫٥ ألف
١ ألف
١١٫٢ ألف
كل عام والأمة المصرية والعربية والإسلامية بخير، بمناسبة حلول ذكرى مولد نبينا الأمين، الذي تمثل ذكراه العطرة النموذج الأعظم في العطاء الإنساني الخالد، والمثل الأعلى في النقاء والاستقامة والالتزام والتضحية والفداء.
الصورة
٢٫٥ ألف
١٫٩ ألف
٢٠ ألف
سلام الله على من حمل الرسالة وأدى الأمانة، وأدعو الله في هذا اليوم المبارك، أن يلهمنا قوة الإرادة والصبر وسلامة المقصد، وأن يمدنا بمزيد من الخير والأمن والاستقرار لوطننا الغالي مصر. كل عام وأنتم بخير.
١ ألف
٩٣٠
٨٫٩ ألف
ارحب بالجهود المشتركة للولايات المتحدة الامريكية والسودان واسرائيل حول تطبيع العلاقات بين السودان واسرائيل واثمن كافة الجهود الهادفة لتحقيق الاستقرار والسلام الإقليميين
٢٫٦ ألف
٢٫٢ ألف
١٥٫٢ ألف
في ذكرى نصر أكتوبر العظيم، أتوجه بتحية إجلال واعتزاز لشهداء وأبطال القوات المسلحة على ما تركوه لنا من وطن حر تحت السيادة الوطنية.. لا يقبل خضوعا ولا مهانة. 1/2
الصورة
٢٫٥ ألف
٣ ألف
٢٠٫٦ ألف
وإننى أنتهز هذه المناسبة التاريخية العظيمة، لأؤكد أن القوات المسلحة ورجالها البواسل، لعاقدون العزم على مواصلة المسيرة والحفاظ على الأرض وصون كرامة الشعب الذي يربطه بجيشه الوطني ميثاق وعهد.. وعقد لن ينفرط أبدا. حفظ الله مصر وشعبها وجيشها وحماها من كل سوء وشر.
١٫١ ألف
١٫٣ ألف
٩٫٧ ألف
خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للرئيس الامريكي دونالد ترامب والسيدة الاولي، وان يتجاوزا هذه المرحلة بسرعة للعودة بكامل الصحة والعافية لمواصلة قيادة جهود الولايات المتحدة المقدرةنحو العمل على مكافحة هذا الفيروس علي مستوي العالم لصالح الانسانية جمعاء،حفظ الله شعوبنا وكافة شعوب العالم.
٢٫٤ ألف
١٫٧ ألف
١٧٫٧ ألف
أنعى ببالغ الحزن و الأسى وفاة المغفور له الشيخ "صباح الأحمد الجابر الصباح" أمير دولة الكويت،حيث فقدت الأمة العربية و الإسلامية قائداً من أغلى رجالها،وإذ أعرب عن خالص التعازى لدولة الكويت الشقيقة حكومةً و شعباً.

ليست هناك تعليقات:

لو صح خبر وفاة مهاتير محمد في معية الله وفي بيت الله توفى بعد أن وفى وكفى فرحمة الله عليه يوم يقف بين يديهأن مهاتير محمد سياسي واقتصادي ماليزي شهير، من مواليد بريطانيا عام 1925, تولى رئاسة الوزراء في بلاده لفترتين، الأولى بين عامي 1981 و 2003، وهي أطول مدة لرئيس وزراء في تاريخ ماليزيا , وتولى الفترة الثانية في رئاسة الوزراء بين 2018 و2020 حيث منعته حالته الصحية من الاستمرار , شهدت ماليزيا في عهده تقدم صناعي وتكنولوجي لا مثيل لهما، حيث كانت عبارة عن دولة زراعية ثم أصبحت قوة عظمى، يساهم 90% من الإنتاج الصناعي المحلي في الإنتاج القومي للبلاد وأصبحت عضو من أعضاء النمور الأسيوية , خلال فترة حكمه أصبح من أكثر القادة المؤثرين البارزين في آسيا وأكثر المعارضين للعولمة، وعقب اعتزاله العمل السياسي خاض الانتخابات الماليزية العامة ليحصد أغلبية المقاعد.

  مهاتير محمد  لو صح خبر وفاة مهاتير محمد في معية الله وفي بيت الله توفى بعد أن وفى وكفى فرحمة الله عليه يوم يقف بين يديه قبل قليل من مسجده ...