الأحد، ديسمبر 20، 2020

"انقل أرقام صلاح الحالية وإنجازاته لـ ريال مدريد أو برشلونة هل حينئذٍ سيحصل على الكرة الذهبية أم لا؟ نعم كان سيحصل عليها".

 

 محمد صلاح الرحيل عن ليفربول.. ولن يتوج بالكرة الذهبية إلا في حالة واحدة!

الاحد20 ديسمبر 2020 ,10:57 م
محمد صلاح

يرى محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أنّ مواطنه وهداف ليفربول محمد صلاح، كان سيحصل على جائزة الكرة الذهبية، إذا كان يلعب لقطبي الليجا ريال مدريد أو برشلونة.

خلال الساعات القليلة الماضية، أصبح هُناك حديث حول مستقبل صلاح مع ليفربول، واستمراره في "آنفيلد" من عدمه، وخاصةً بعد تصريحات نجمنا المصري، لصحيفة "آس" الإسبانية، والتي لم يُغلق من خلالها الباب حول إمكانية اللعب لقطبي الليجا (طالع تصريحات صلاح).

تريكة خلال التواجد في "بي إن سبورتس" اليوم، تطرق للحديث عن مستقبل صلاح، مؤكدًا أنه لو كان في مكان هداف الريدز، لرحل عن صفوف الفريق، بعد الإنجازات التي حققها.

محمد أبو تريكة

وأردف: "صلاح يعرف ماذا يفعل جيدًا (يضرب برة وجوة)، هو يُدرك جيدًا ماذا يفعل، وأرقامه القياسية تصب في مصلحته، لديه خطة بكل تأكيد (يقصد مستقبله)".

وأضاف: "صلاح شعر بالاندهاش بعض الشيء، لجلوسه على مقاعد البدلاء أمام كريستال بالاس لأنها مباراة سهلة وهو ينافس على لقب هداف الدوري، كان من الممكن أنّ يسجل هاتريك وسوبر هاتريك في مباراة الأمس، سجّل هدفين بالفعل، ولكن طبيعة البشر (حُب الزيادة) ".

وواصل: "ربما ليفربول يكون لديهم خطة بشأن صلاح، هو يبلغ من العمر 28 عامًا، من وجهة نظري تفكير النادي أن عليهم بيعه بنهاية الموسم من أجل الحصول على أفضل سعر منه، ومرتب صلاح كبير على النادي".

وأوضح: "ده تحليلي الشخصي حتى لا (يحور) أحد الكلام، إذا هو يرى أنّ دوره انتهي في ليفربول وأحَب ذلك".

وأكمل: "الطبيعي أنه عندما يأتي لك ريال مدريد أو برشلونة 99% من اللاعبين يقولون نعم و1% قد يفكر، صلاح أدرى بمستقبله ويعرف ماذا سيفعل".

وأردف: "لو كنت مكان صلاح، حققت لقب البريميرليج ودوري أبطال أوروبا وحصلت على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وفزت بالحذاء الذهبي ونافست على الكرة الذهبية، الطبيعي أنني سأفكر في تجربة أخرى".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يستقر على وجهته المقبلة بين برشلونة وريال مدريد

واستدرك: "ليس تقليلًا من ليفربول، إنها سنة الحياة أنّ يكون لكل فريق وقت معين، والحكيم يخرج في الوقت المناسب، وعامل السن له دور أيضًا، كما قلت 28 عامًا، ربما يفكر في تجربة جديدة، إذا صلاح يرى أن فترته انتهت في ليفربول فلما لا؟".

وأتبع: "انقل أرقام صلاح الحالية وإنجازاته لـ ريال مدريد أو برشلونة هل حينئذٍ سيحصل على الكرة الذهبية أم لا؟ نعم كان سيحصل عليها".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إذن التواجد في دوري آخر ربما يساعده على هذا الأمر، تواجده في ناد معين يكون له سبب رئيسي في الحصول علي الكرة الذهبية وأود أنّ أؤكد، أنا لست واصيًا على صلاح، لديه عقل يمكنه من إدارة بلد!، إنه ذكي للغاية، ليس طفلًا صغيرًا".

شاهد تصريحات محمد ابو تريكة عن صلاح

جماهير ليفربول بعد هدفي محمد صلاح في كريستال بالاس: الـGOAT الحقيقي

السبت19 ديسمبر 2020 ,5:25 م
محمد صلاح

أشادت جماهير ليفربول، بأداء مُحترفنا المصري، محمد صلاح، عقب تألقه في مباراة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول فاز خارج قواعده على كريستال بالاس، بسباعية نظيفة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

صلاح شارك في المباراة كبديل بالدقيقة 57 بدلًا من ساديو ماني، وصنع الهدف الخامس وسجّل السادس والسابع.

شاهد هدفان واسيست محمد صلاح

جماهير الريدز، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغنت بما قدمه صلاح، كما سلطت الضوء على غضب ساديو ماني من نجمنا المصري.

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول بعد ثنائية محمد صلاح

صلاح هو GOAT أي (الأعظم في التاريخ) الحقيقي للفانتازي.

محمد صلاح هو أفضل جناح رأيته في الدوري الإنجليزي. 

الأشخاص الذين لا يحترمون صلاح ويقولون عليه لاعب مبالغ فيه، يحتاجون إلى الاعتذار.

محمد صلاح هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مُنذ انضمامه إلى ليفربول.

يجب على محمد صلاح وماني التوقف عن عدم احترام مدربهم.

واو!، كان هذا عرضًا استثنائيًا من ليفربول، صلاح ظاهرة، بطريقة ما لا يزال يتم التقليل من شأنه.

لطالما قلت أنّ الخلاف الشخصي بين ماني وصلاح كان السبب في أننا نكافح .... لا ينبغي أن يبدأ ماني وصلاح معًا مرة أخرى حتى يتفقوا على التمرير لبعضهما البعض.

هدفان وأسيست في 30 دقيقة لـ أفضل لاعب في العالم، محمد صلاح.

إذا كان يجب أنّ يقدم محمد صلاح هذا الأداء في كل مباراة وهو غاضب، لأنه شارك كبديل، فليشارك كبديل في كل مباراة!.

صلاح، دائمًا لديه أداء مُتسق، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

تخليوا إذا كان صلاح لعب في المباراة بأكملها.

صلاح لاعب ورجل قاتل!.

صلاح سيفوز بالحذاء الذهبي هذا الموسم.

ما زلت أشاهد الهدف الثاني لصلاح وفتحت فمي بدهشة!.

الهدف الثاني كان مذهلاً، أسطورة.

ليست هناك تعليقات:

تخيل.. حقن الخلايا المناعية يعزز التئام العظام والعضلات والجلد

  "حقن الخلايا التنظيمية التائية أو الخلايا التنظيمية، التي تتحكم في الاستجابات المناعية للجسم، مباشرة في العظام التالفة والعضلات والجل...