الأحد، ديسمبر 20، 2020

أحبتي الأعزاء بارككم الله وبازك في أنسالكم و أعماركم وارزاقكم والله أنا بخير وبمعنويات عالية جدا بفضل إيماني بالله وبفضل محبتكم ودعواتكم أنا تكتمت على الخبر لمده إسبوع كي لاأقلق أجبابي في الله ولولا إن أحد أصدقائي هنا نصحني باألا أنشر الخبر كي لايشمت في أثباع السيسي وقلاضيشه وحلفاؤه مما إستفزني فأنا لاأخشى الشماته أو الفرح في مرضي أو حتى موتي في سبيل الوقوف في صف الحق والعدل ونصرة المظلوم وأخص الأسرى في سجون عسكر الإحتلال وليشمت الشامتون كما يريدون فلن تثنيني شماتتهم عن الثبات على الحق

 أحبتي الأعزاء بارككم الله وبازك في أنسالكم و أعماركم وارزاقكم والله أنا بخير وبمعنويات عالية جدا بفضل إيماني بالله وبفضل محبتكم ودعواتكم  أنا تكتمت على الخبر لمده إسبوع كي لاأقلق أجبابي في الله ولولا إن أحد أصدقائي هنا نصحني باألا أنشر الخبر كي لايشمت في أثباع السيسي وقلاضيشه وحلفاؤه مما إستفزني فأنا لاأخشى الشماته أو الفرح في مرضي أو حتى موتي في سبيل الوقوف في صف الحق والعدل ونصرة المظلوم وأخص الأسرى في سجون عسكر الإحتلال وليشمت الشامتون كما يريدون فلن تثنيني شماتتهم عن الثبات على الحقشكرا لكم حبايبي الأعزاء الجمد لله على نعمه التي لاتحصي ولاتعد أنا أصبت بشلل في الناحية الشمال من الوجه من إسبوع وأعالج منه  

أأخوي حبابيي أنا بخير والحمدلله وبأتعالج وبأمر الله سأشفي بفضل دعواتكم

الله يسلمك ياإبني ياحبيبي ويبارك فيك ويحفظك إنت وإخواتك وسائر المسلمين

سلمكي الله أختي العزيزة أنتي وسائر أهلك ومحبيكي وجميع مرضى البشر الطيبين اللهم أمين

أحبتي الأعزاء بارككم الله وبازك في أنسالكم و أعماركم وارزاقكم والله أنا بخير وبمعنويات عالية جدا بفضل إيماني بالله وبفضل محبتكم ودعواتكم  أنا تكتمت على الخبر لمده إسبوع كي لاأقلق أجبابي في الله ولولا إن أحد أصدقائي هنا نصحني باألا أنشر الخبر كي لايشمت في أثباع السيسي وقلاضيشه وحلفاؤه مما إستفزني فأنا لاأخشى الشماته أو الفرح في مرضي أو حتى موتي في سبيل الوقوف في صف الحق والعدل ونصرة المظلوم وأخص الأسرى في سجون عسكر الإحتلال وليشمت الشامتون كما يريدون فلن تثنيني شماتتهم عن الثبات على الحق


ليست هناك تعليقات:

#فناكيش_إبنمنيكة #مدينة_عنتطربول_الصناعوهمية_البهيمية كالعاصمة الإدارية أضغاث أوهام ل #إبن_منيكة إن الله لايفلح عمل عسكرالإحتلال الباغين المفسدين الخائنين المرتشين المدينين المفلسين المستبدين المحتلين

 #فناكيش_إبنمنيكة #مدينة_عنطربول_الصناعوهمية_البهيمية كالعاصمة الإدارية أضغاث أوهام ل #إبن_منيكة إن الله لايفلح عمل عسكرالإحتلال الباغين الم...