الاثنين، أكتوبر 28، 2019

سيأتي يوم الثأرحتما يابني صهيون،لاتغتروا بتأخرالرد،وإبدأوا في تنازل العد،فكل جزر يعقبه مد،وكل سبت يليه حد،ومن كان ضعيفا بالأمس قديصبح الأقوى بالغد!!سالم القطامي28 أكتوبر، 2013‏، الساعة ‏10: 35 م‏ · القاضي الصليبي نبيل صليب سيحاكم محمد بن عبدالله في شخص محمدبن مرسي... هل هي صدفة إن عبادالصليب وأحفاد يهوذا ويعقوب يحاكمون عمرو بن العاص في شخص مرسي ؟؟؟!!!الإرهابي الأحقروالشيوعي الأحمرممدوح حمزه،هوالذي وراء الصليبي رمسيس مرزوق إرهابي فاشونازي بكاميرا،لامكان له في مركزنا الثقافي،الذي نموله بعرقنا وبحرماناتنا،لاتنسوا يوم الخميس القادم!!سالم القطامي رجالة وطول عمر شباب الشرعيه رجاله..ياأشرف من أنجبت مصر إركبوا جحش الإنقلاب أبورياله!!سالم القطامي


الخائن السيسرائيلي لايُسأل عمايقول وإنماإسألوا الشعب المستسلم للمهبول الذي يريكم مايرى إذ يلقنكم # إماالجيش_وإماالعيش؟؟! #عِفُّوالتقتات_جيوشكم #الأمن_مقابل_الحرمان_من_الغذاء #جيوشكم_تجهزنعوشكم
#عندمايتحدث_إبن_مليكةلعاهرةعن_العفةوعزةالنفس_والعشريةالمائيةالسوداء، «والله العظيم أنا منوفي يهودي كذاب إبن كذابةقعدت 10 سنين ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، 10 سنين، ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، وأنا من أسرة غنية جداً، وأنا آسف أنني أقول كدا عن نفسي، عزة النفس وعفة الفرج، ده ما بيجيش بالسهل، أنك أنت تعتمد على نفسك بس، أمر مش بالسهل». #سالم_القطامي
#إملواالتلاجات_بجثث_البيادات #إستغلواالسيول_وإملواتلاجاتكم_بالميةالوسخة_للعشرةالعجاف_بدون_عيش_حاف
الخائن السيسرائيلي لايُسأل عمايقول وإنماإسألوا الشعب المستسلم للمهبول الذي يريكم مايرى إذ يلقنكم # إماالجيش_وإماالعيش؟؟! #عِفُّوالتقتات_جيوشكم #الأمن_مقابل_الحرمان_من_الغذاء #جيوشكم_تجهزنعوشكم #إملواالتلاجات_بجثث_البيادات
#عندمايتحدث_إبن_مليكةلعاهرةعن_العفةوعزةالنفس_والعشريةاالسوداء، «والله العظيم أنا منوفي يهودي كذاب إبن كذابةقعدت 10 سنين ثلاجتي كان فيهاخموروميةنار بس، ومحدش سمع صوتي، 10 سنين، ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، وأنا من أسرة غنية جداً، وأنا آسف أنني أقول كدا عن نفسي، عزة النفس وعفة الفرج، ده ما بيجيش بالسهل، أنك أنت تعتمد على نفسك بس، أمر مش بالسهل». #سالم_القطامي
كلمتي علق الكاتب الصحفي وائل قنديل على اعتذار إياد مدني  الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بعد سخريته من تصريحات السيسي قائلا قلت لكم خرجوا مصر من الموضوع وقال عبر ح
KLMTY.NET
28 أكتوبر، 2013‏، الساعة ‏10: 35 م‏ ·
28 أكتوبر، 2016‏، الساعة ‏11:31 م‏ ·
#إملواالتلاجات_بجثث_البيادات #إستغلواالسيول_وإملواتلاجاتكم_بالميةالوسخة_للعشرةالعجاف_بدون_عيش_حاف
الخائن السيسرائيلي لايُسأل عمايقول وإنماإسألوا الشعب المستسلم للمهبول الذي يريكم مايرى إذ يلقنكم # إماالجيش_وإماالعيش؟؟! #عِفُّوالتقتات_جيوشكم #الأمن_مقابل_الحرمان_من_الغذاء #جيوشكم_تجهزنعوشكم #إملواالتلاجات_بجثث_البيادات
#عندمايتحدث_إبن_مليكةلعاهرةعن_العفةوعزةالنفس_والعشريةاالسوداء، «والله العظيم أنا منوفي يهودي كذاب إبن كذابةقعدت 10 سنين ثلاجتي كان فيهاخموروميةنار بس، ومحدش سمع صوتي، 10 سنين، ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، وأنا من أسرة غنية جداً، وأنا آسف أنني أقول كدا عن نفسي، عزة النفس وعفة الفرج، ده ما بيجيش بالسهل، أنك أنت تعتمد على نفسك بس، أمر مش بالسهل». #سالم_القطامي
الخائن السيسرائيلي لايُسأل عمايقول وإنماإسألوا الشعب المستسلم المهبول
القاضي الصليبي نبيل صليب سيحاكم محمد بن عبدالله في شخص محمدبن مرسي... هل هي صدفة إن عبادالصليب وأحفاد يهوذا ويعقوب يحاكمون عمرو بن العاص في شخص مرسي ؟؟؟!!!الإرهابي الأحقروالشيوعي الأحمرممدوح حمزه،هوالذي وراء الصليبي رمسيس مرزوق إرهابي فاشونازي بكاميرا،لامكان له في مركزنا الثقافي،الذي نموله بعرقنا وبحرماناتنا،لاتنسوا يوم الخميس القادم!!سالم القطامي
رجالة وطول عمر شباب الشرعيه رجاله..ياأشرف من أنجبت مصر إركبوا جحش الإنقلاب أبورياله!!سالم القطاميسالم القطامي
28 أكتوبر، 2012‏، الساعة ‏12:25 ص‏ ·
إنت تعاني من عته وبله وسايكوباتية هستيرية فلولية مرضية يامرتخى منخور
شتهر كعادته بتصريحاته النارية وتهديداته لكل من يعارضه في الرأي أو يختلف معه وهذا ما خلق له العديد من المشاكل سواء شخصية له…
KLMTY.NET
سيأتي يوم الثأرحتما يابني صهيون،لاتغتروا بتأخرالرد،وإبدأوا في تنازل العد،فكل جزر يعقبه مد،وكل سبت يليه حد،ومن كان ضعيفا بالأمس قديصبح الأقوى بالغد!!سالم القطامي
سيأتي يوم الثأرحتما يابني صهيون،لاتغتروا بتأخرالرد،وإبدأوا في تنازل العد،فكل جزر يعقبه مد،وكل سبت يليه حد،ومن كان ضعيفا بالأمس قديصبح الأقوى بالغد!!سالم القطامي

ليست هناك تعليقات:

إحذروا مرجس تكهين لنطف العبرانيين و الصهيوصليبيين

 إحذروا مرجس تكهين لنطف العبرانيين و الصهيوصليبيين من أذل وأهين على يد خونة حكامه يذل ويهان على يد العنصريين و العربوفوبيين في الملاجيء والم...