الاثنين، أكتوبر 28، 2019

‏٢٨ أكتوبر ٢٠١٦‏، الساعة ‏١١:١٢ م‏ · الخائن السيسرائيلي لايُسأل عمايقول وإنماإسألوا الشعب المستسلم للمهبول الذي يريكم مايرى إذ يلقنكم # إماالجيش_وإماالعيش؟؟! #عِفُّوالتقتات_جيوشكم #الأمن_مقابل_الحرمان_من_الغذاء #جيوشكم_تجهزنعوشكم #عندمايتحدث_إبن_مليكةلعاهرةعن_العفةوعزةالنفس_والعشريةالمائيةالسوداء، «والله العظيم أنا منوفي يهودي كذاب إبن كذابةقعدت 10 سنين ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، 10 سنين، ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، وأنا من أسرة غنية جداً، وأنا آسف أنني أقول كدا عن نفسي، عزة النفس وعفة الفرج، ده ما بيجيش بالسهل، أنك أنت تعتمد على نفسك بس، أمر مش بالسهل». #سالم_القطامي


منذ سنة
تسريب عدد من الصور البشعة من طرف نشطاء مقطعة اكدوا انها للصحفي السعودي جمال الخاشقجي وتم العثور عليها في منطقة “اسكودار” باسطنبول
الخائن السيسرائيلي لايُسأل عمايقول وإنماإسألوا الشعب المستسلم المهبول #عندمايتحدث_إبن_مليكةلعاهرةعن_العفةوعزةالنفس_والعشريةالمائيةالسوداء، «والله العظيم أنا منوفي يهودي كذاب إبن كذابةقعدت 10 سنين ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، 10 سنين، ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، وأنا من أسرة غنية جداً، وأنا آسف أنني أقول كدا عن نفسي، عزة النفس وعفة النفس، ده ما بيجيش بالسهل، أنك أنت تعتمد على نفسك بس، أمر مش بالسهل». #سالم_القطامي
اعتذر الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد أمين مدني، عن عباراته التي أساءت للرئيس عبدالفتاح السيسى، مؤكدًا أنها كانت على سبيل المزاح والدعابة ولم يقصد الإساءة للقيادة المصرية ممثلة في فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
ALMESRYOON.COM
الخائن السيسرائيلي لايُسأل عمايقول وإنماإسألوا الشعب المستسلم للمهبول الذي يريكم مايرى إذ يلقنكم # إماالجيش_وإماالعيش؟؟! #عِفُّوالتقتات_جيوشكم #الأمن_مقابل_الحرمان_من_الغذاء #جيوشكم_تجهزنعوشكم
#عندمايتحدث_إبن_مليكةلعاهرةعن_العفةوعزةالنفس_والعشريةالمائيةالسوداء، «والله العظيم أنا منوفي يهودي كذاب إبن كذابةقعدت 10 سنين ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، 10 سنين، ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، وأنا من أسرة غنية جداً، وأنا آسف أنني أقول كدا عن نفسي، عزة النفس وعفة الفرج، ده ما بيجيش بالسهل، أنك أنت تعتمد على نفسك بس، أمر مش بالسهل». #سالم_القطامي

ليست هناك تعليقات:

بقاء صلاح

  بقاء صلاح  أصبح مستقبل المصري محمد صلاح مع ليفربول محل شك في الآونة الأخيرة، وتسلط الصحف العالمية الضوء على مصير جناح الفريق الإنجليزي. وت...