dimanche, mai 19, 2019

و،وماأنتصرالعبدالثائرسبارتاكوس على سادته من قياصرة روما،و ماأنتصرت المقاومة في كل دول العالم،وماأنتصرت حماس المحاصرة،وماأنتصرت الشعوب المقهورة في أمريكا اللاتينية وفي جنوب أفريقيا وفي إيران ضد الشاه ولفي جميع دول العالم التي أخرجت الإمبريالات الإستعمارية النووية ومانالت إستقلالها،عمر مافيه ثورة إنتصرت بالسلمية أبدا،لإن هذا ضد سنن الله في خلقه،إذا كان خياركم الأوحد السلمية لعدم الثقة في تأييد الله لنا بمدد من عنده،فأمامكم أحد خيارين،إما إعتزال السياسة والعيش كالأنعام تأكلون وتشربون وتتكاثرون وللبيادات تركعون وتسجدون وإما تنتحرون أو تنحرون على يد طواغيت الإنس والجن وعن الكرامة والعزة والتوحيد تتنازلون،التصعيد يبدأ بالعصيان المدني وإذا لم يجدي فالعصيان المسلح، والمشكل مش في السلاح أبدا،أما المشكل في الرجال،و الإرادة في المواجهة والرغبة في المقاومة،لكل من يتمسك بالسلمية كخيار أوحد،متعللا بالخوف من السيناريو الثوري،أقول لهم أو لم يمر العالم والغرب بأسوأ من السيناريو السوري،في حربين عالميتين مدمرتين خلال أقل من ثلث عقود،وأعيد بنائها وتقدمت وأصبحت سيدة الكوكب،لو خفنا من السيناريو السوري أو الجزايري أو الصومالي أو اليمني أو العراقي أوالواقواقي،لن نتحرر أبدا من إحتلال العسكر السيسرائيليين،ليحدث مايحدث،ولنتوقع أسوأ السيناريوهات،لكن الشيء الوحيد المضمون إن عسكر بني سيسرائيل سيهزموا ويكسروا وينتكسوا كعاداتهم،وسنعيد بناء مصر على أسس سليمة وعادلة ورحيمة،لابد من الهدم الكامل لطواغيت الإحتلال السيرائيلي،ثم البناء الكامل على أحدث مايكون من العلم والتكنولوجيا،وغير ذلك ترقيع لثوب بالي،فهوية مصر تحولت من إسلاميةعربية إلى صليبية عسكرسيسرائيلية رمزها بيادتيين متقاطعتين على هيئة صليب وبيريه،وإحنا مش عارف مستنيين إيه؟؟ #سالم_القطامي


لكل من يتمسك بالسلمية كخيار أوحد،متعللا بالخوف من السيناريو الثوري،أقول لهم أو لم يمر العالم والغرب بأسوأ من السيناريو السوري،في حربين عالميتين مدمرتين خلال أقل من ثلث عقود،وأعيد بنائها وتقدمت وأصبحت سيدة الكوكب،لو خفنا من السيناريو السوري أو الجزايري أو الصومالي أو اليمني أو العراقي أوالواقواقي،لن نتحرر أبدا من إحتلال العسكر السيسرائيليين،ليحدث مايحدث،ولنتوقع أسوأ السيناريوهات،لكن الشيء الوحيد المضمون إن عسكر بني سيسرائيل سيهزموا ويكسروا وينتكسوا كعاداتهم،وسنعيد بناء مصر على أسس سليمة وعادلة ورحيمة،لابد من الهدم الكامل لطواغيت الإحتلال السيرائيلي،ثم البناء الكامل على أحدث مايكون من العلم والتكنولوجيا

ياقضاة النار والعار..سيتم تقتيلكم جميعا #يازنودالإحتلال_السيسرائيلي وإطعام الكلاب بلحومكم النجسة #سالم_القطامي
وحدهالأسلحة لاتنتصر،ولكن البشر الصناديد هم من ينتصرون،ولو بآيادي تحمل حجرا ومقلاعاوما النصرإلا من عندالله وبأمره،،وببسالة المؤمنيين والواثقين من نصرالله لهموليس فقط بالترسانات المججة بالعدة والعتادلوكان ذلك كذلك،ماأمرالله بالجهاد،وماأمرنا بمقاتلة أعداء الله والوطن،وماأمرنا بمحاربة الطاغوت والكفر والظلم والإذعان والخضوع لغيرالله،ولوإنتظرنا تكافؤالقوى،والتوازن في القوى لم يتوفر لحزب الله ضد الصهاينة في جنوب لبنان،ولوبالسلاح وحده تنتصرالشعوب،لأبيد كل سكان العالم على يد الغرب الصهيوصليبي النووي،وماهزمت أمريكاوروسيا وإنجلترا وفرنسا على يد المقاومات الشعبية،وجبهات التحريرفي مستعمراتها،وماأنتصر رسولنا الأكرم على كفارقريش،وأنتصرالخلفاء على الفرس والروم،ولا أنتصرأجدادنا على المغول والتتار،وماقهرنا الحملات الصليبية،وماأنتصرالعبدالثائرسبارتاكوس على سادته من قياصرة روما،و ماأنتصرت المقاومة في كل دول العالم،وماأنتصرت حماس المحاصرة،وماأنتصرت الشعوب المقهورة في أمريكا اللاتينية وفي جنوب أفريقيا وفي إيران ضد الشاه ولفي جميع دول العالم التي أخرجت الإمبريالات الإستعمارية النووية ومانالت إستقلالها،عمر مافيه ثورة إنتصرت بالسلمية أبدا،لإن هذا ضد سنن الله في خلقه،إذا كان خياركم الأوحد السلمية لعدم الثقة في تأييد الله لنا بمدد من عنده،فأمامكم أحد خيارين،إما إعتزال السياسة والعيش كالأنعام تأكلون وتشربون وتتكاثرون وللبيادات تركعون وتسجدون وإما تنتحرون أو تنحرون على يد طواغيت الإنس والجن وعن الكرامة والعزة والتوحيد تتنازلون،
‏19 مايو، 2012‏، الساعة ‏06:14 م‏ ·
ياأهل مصرهل أصبحتم كالقطة التي تبحث عن خناقها،هل أصبحنا كالمطية التى تبحث عن ممتطيهاا،فلول المخلوع شموانفسهم وأقسموا برأس المخلوع الذي لم يقطع بعد،أن يوصلواتلميذه الخائن لعرش مصر كي يفرج عنه؟"كل ذلك قبل أن يصبح شفيق رئيساً".فماذالوأصبح رئيسا،سيعلق المشانق لكم ياثوار مصر!!سالم القطامي
و،وماأنتصرالعبدالثائرسبارتاكوس على سادته من قياصرة روما،و ماأنتصرت المقاومة في كل دول العالم،وماأنتصرت حماس المحاصرة،وماأنتصرت الشعوب المقهورة في أمريكا اللاتينية وفي جنوب أفريقيا وفي إيران ضد الشاه ولفي جميع دول العالم التي أخرجت الإمبريالات الإستعمارية النووية ومانالت إستقلالها،عمر مافيه ثورة إنتصرت بالسلمية أبدا،لإن هذا ضد سنن الله في خلقه،إذا كان خياركم الأوحد السلمية لعدم الثقة في تأييد الله لنا بمدد من عنده،فأمامكم أحد خيارين،إما إعتزال السياسة والعيش كالأنعام تأكلون وتشربون وتتكاثرون وللبيادات تركعون وتسجدون وإما تنتحرون أو تنحرون على يد طواغيت الإنس والجن وعن الكرامة والعزة والتوحيد تتنازلون،التصعيد يبدأ بالعصيان المدني وإذا لم يجدي فالعصيان المسلح، والمشكل مش في السلاح أبدا،أما المشكل في الرجال،و الإرادة في المواجهة والرغبة في المقاومة،لكل من يتمسك بالسلمية كخيار أوحد،متعللا بالخوف من السيناريو الثوري،أقول لهم أو لم يمر العالم والغرب بأسوأ من السيناريو السوري،في حربين عالميتين مدمرتين خلال أقل من ثلث عقود،وأعيد بنائها وتقدمت وأصبحت سيدة الكوكب،لو خفنا من السيناريو السوري أو الجزايري أو الصومالي أو اليمني أو العراقي أوالواقواقي،لن نتحرر أبدا من إحتلال العسكر السيسرائيليين،ليحدث مايحدث،ولنتوقع أسوأ السيناريوهات،لكن الشيء الوحيد المضمون إن عسكر بني سيسرائيل سيهزموا ويكسروا وينتكسوا كعاداتهم،وسنعيد بناء مصر على أسس سليمة وعادلة ورحيمة،لابد من الهدم الكامل لطواغيت الإحتلال السيرائيلي،ثم البناء الكامل على أحدث مايكون من العلم والتكنولوجيا،وغير ذلك ترقيع لثوب بالي،فهوية مصر تحولت من إسلاميةعربية إلى صليبية عسكرسيسرائيلية رمزها بيادتيين متقاطعتين على هيئة صليب وبيريه،وإحنا مش عارف مستنيين إيه؟؟ #سالم_القطامي

Aucun commentaire:

18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصابة 16 طفلًا ومشرفتين بإصابات متنوعة. وفور وصول المصابين إلى المستشفى تم رفع درجة الاستعداد القصوى بقسم الطوارئ والاستقبال وجرى تنفيذ أعمال الفرز الطبي السريع لجميع الحالات بواسطة الفرق الطبية المتخصصة مع تقديم الإسعافات الأولية العاجلة واتخاذ كافة الإجراءات التشخيصية والعلاجية اللازمة. وشملت الإجراءات الطبية إجراء الأشعة المقطعية على المخ للحالات التي استدعت ذلك وأشعات العظام للكشف عن الإصابات والكسور المحتملة بالإضافة إلى إجراء فحوصات السونار على البطن للاطمئنان على الحالات المصابة إلى جانب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة ومتابعة العلامات الحيوية بصورة مستمرة. كما تم عرض الحالات على الفرق الطبية المتخصصة من أقسام الجراحة والأطفال والمخ والأعصاب، لضمان التقييم الدقيق وتقديم الرعاية الطبية المناسبة لكل حالة وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة. وتابع الدكتور "محمد عرابي" مدير مستشفى برج العرب المركزي سير العمل منذ اللحظات الأولى لاستقبال المصابين موجهًا برفع درجة الجاهزية القصوى وتوفير كافة الإمكانيات البشرية والطبية اللازمة مع التأكيد على سرعة الانتهاء من الفحوصات والتدخلات الطبية المطلوبة لضمان أفضل مستوى من الرعاية الصحية للمصابين. وأكدت إدارة مستشفى برج العرب المركزي جاهزية المستشفى الدائمة للتعامل مع مختلف الحوادث والطوارئ على مدار الساعة.

  18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصا...