مرضى السكري إلى خمس أنواع هي :
الأول هو مرض السكري الحاد الذي يؤثر على المناعة الذاتية للمريض، ويصيب الشباب الذين يتمتعون بصحة جيدة ويجعلهم عاجزين عن إفراز الإنسولين.
النوع الثاني يصيب الشباب الذين يتمتعون بصحة جيدة يعكسها المظهر الخارجي بينما يواجهون صعوبة بالغة في إفراز الإنسولين، لكن دون أي ضرر يقع على جهاز المناعة.
النوع الثالث يأتي في شكل مقاومة شديدة لإفراز الإنسولين، وغالبا ما يكون المصابون بها يعانون من زيادة في الوزن وتفرز لديهم كميات من الإنسولين، لكن الجسم لا يستجيب لها.
النوع الرابع، وهو مرض السكري الناتج عن السمنة المحدودة، وغالبا ما تصيب مرضى كانوا يعانون من زيادة في الوزن.
النوع الخامس، وهي مرض السكري الناتج عن عوامل ذات صلة بالشيخوخة الذي تظهر أعراضه مع التقدم السن، وهو أخف أنواع الإصابة بمرض السكري.
النوع الثاني يصيب الشباب الذين يتمتعون بصحة جيدة يعكسها المظهر الخارجي بينما يواجهون صعوبة بالغة في إفراز الإنسولين، لكن دون أي ضرر يقع على جهاز المناعة.
النوع الثالث يأتي في شكل مقاومة شديدة لإفراز الإنسولين، وغالبا ما يكون المصابون بها يعانون من زيادة في الوزن وتفرز لديهم كميات من الإنسولين، لكن الجسم لا يستجيب لها.
النوع الرابع، وهو مرض السكري الناتج عن السمنة المحدودة، وغالبا ما تصيب مرضى كانوا يعانون من زيادة في الوزن.
النوع الخامس، وهي مرض السكري الناتج عن عوامل ذات صلة بالشيخوخة الذي تظهر أعراضه مع التقدم السن، وهو أخف أنواع الإصابة بمرض السكري.
و،وماأنتصرالعبدالثائرسبارتاكوس على سادته من قياصرة روما،و ماأنتصرت المقاومة في كل دول العالم،وماأنتصرت حماس المحاصرة،وماأنتصرت الشعوب المقهورة في أمريكا اللاتينية وفي جنوب أفريقيا وفي إيران ضد الشاه ولفي جميع دول العالم التي أخرجت الإمبريالات الإستعمارية النووية ومانالت إستقلالها،عمر مافيه ثورة إنتصرت بالسلمية أبدا،لإن هذا ضد سنن الله في خلقه،إذا كان خياركم الأوحد السلمية لعدم الثقة في تأييد الله لنا بمدد من عنده،فأمامكم أحد خيارين،إما إعتزال السياسة والعيش كالأنعام تأكلون وتشربون وتتكاثرون وللبيادات تركعون وتسجدون وإما تنتحرون أو تنحرون على يد طواغيت الإنس والجن وعن الكرامة والعزة والتوحيد تتنازلون،التصعيد يبدأ بالعصيان المدني وإذا لم يجدي فالعصيان المسلح، والمشكل مش في السلاح أبدا،أما المشكل في الرجال،و الإرادة في المواجهة والرغبة في المقاومة،لكل من يتمسك بالسلمية كخيار أوحد،متعللا بالخوف من السيناريو الثوري،أقول لهم أو لم يمر العالم والغرب بأسوأ من السيناريو السوري،في حربين عالميتين مدمرتين خلال أقل من ثلث عقود،وأعيد بنائها وتقدمت وأصبحت سيدة الكوكب،لو خفنا من السيناريو السوري أو الجزايري أو الصومالي أو اليمني أو العراقي أوالواقواقي،لن نتحرر أبدا من إحتلال العسكر السيسرائيليين،ليحدث مايحدث،ولنتوقع أسوأ السيناريوهات،لكن الشيء الوحيد المضمون إن عسكر بني سيسرائيل سيهزموا ويكسروا وينتكسوا كعاداتهم،وسنعيد بناء مصر على أسس سليمة وعادلة ورحيمة،لابد من الهدم الكامل لطواغيت الإحتلال السيرائيلي،ثم البناء الكامل على أحدث مايكون من العلم والتكنولوجيا،وغير ذلك ترقيع لثوب بالي،فهوية مصر تحولت من إسلاميةعربية إلى صليبية عسكرسيسرائيلية رمزها بيادتيين متقاطعتين على هيئة صليب وبيريه،وإحنا مش عارف مستنيين إيه؟؟ #سالم_القطامي
#للعنةالسيسرائيليةتسقط_طائرةمصرية...ربنا يعاقب المشئوم الكافر السيسرائيلي في البر والبحر والجو فهلموا أقتلوه #النصرقادم_بقدرالأخذبأسبابه_وبحجم_التضحيات_في_سبيله #سالم_القطامي
#السيسي_مش_هيمشي_بالمظاهرات_والهتافات_ولكن_بالكلاشنكوفات_والمتفجرات#سالم_القطامي
#الموت_للسيسي.......أمي ماتت ومات معها كل شيء...التلميذالميتم على يدعسكربنيسيسرائيل محمدعبدالكريم حسن،ياولدي #السيسرائيلي_قتل_أمك_وقتل_مصركلهاوسنثأرلها #سالم_القطامي
#خونةالعسكرباعوامصروخانوارئيسناوإحتلواالقصر #سالم_القطامي
#الموت_لسلمان_خائن_الحرمين_الجبان #سالم_القطامي
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire