#خسارةالكواري_بطعم_الفوزولولا_تواطؤ_السيسرائيلي_الخاين_وخونةأنظمة_الحصارلأكتسح_من_أول_جولة13 أكتوبر، 2012، الساعة 03:19 م ·
براءة أنا جبتها من كونترول النائب العام!سالم القطامي.
يامعشرالمسلمين!!منبع الحقد والكراهية للإسلام واحد،فلاتنتظروا خيرا من هؤلاء الشياطين،وأعدوا أنفسكم للأسوأ،فهوقادم لامحالة ولن يتأخر!!لقد ثبت بما لايدع مجالا للشك الأصول اليهودوصهيونية للإيمان المسيحي الصهيوني فالمسيحية الصليبية هي إحدى الطوائف اليهودية،فرغم إن يسوع المسيح رُفض وصُلب من اليهود وأتهمت أمه بالزنا مع أبيه يوسف النجار،إلاإنهم يهودصهاينة،وهذا يفسرتحالف وعداء الصهاينة والصليبيين لكل ماهوعربوإسلامي،ولذلك لاتسمحوا للخنزير موريس وأتباعه أن يتقمص دورتيودور هيرتزل الصهيوني المجري،ولاتجعلوا من أوباما بلفور معاصر،ولاتجعلوا الحلوف زقلمة بنجوريون آخر،لاتستهينوا بتحذيراتي المتكررة،حتى لانصدم بقيام صليبوستان بجوارصهيوستان،ونصبح نحن في خبركان!!سالم القطامي

هذة صيغة إنشائية ديبلوماسية لإنقاذ ماء الوجه،ولكنها ليست الحقيقة التي هي هزيمة معنوية لمؤسسة الرئاسة،وإنتشاء بنصرزائف من هلافيت الزند وجواري تهاني وفلول سوزان!سالم القطامي.
13 أكتوبر، 2012، الساعة 02:33 م ·
تغيير قانون السلطة اللاهوتية القضائية الميتافيزيقية،الذي يمنع التدرع بالحصانة والذي يلغي عدم القابلية للرفت والعزل والنقل والمحاسبة والذي يخفض سن المعاش إلى الستين، هو الحل،فلاقداسة ولاحصانة لأحد من أي سلطة من السلطات الثلاث،كفانا خجل من الحق!إن لم يسرع الرئيس في سن هذا القانون فورا وبإستخدام سلطاته التشريعية المؤقتة،فلن يجرؤ بعد اليوم على إقالة فاسد،مهما دنى شأنه الوظيفي،وسيفقد هيبته في نظرخصومه،ومحبته في نظرمنتخبيه!سالم القطامي.
براءة أنا جبتها من كونترول النائب العام!سالم القطامي.


يامعشرالمسلمين!!منبع الحقد والكراهية للإسلام واحد،فلاتنتظروا خيرا من هؤلاء الشياطين،وأعدوا أنفسكم للأسوأ،فهوقادم لامحالة ولن يتأخر!!لقد ثبت بما لايدع مجالا للشك الأصول اليهودوصهيونية للإيمان المسيحي الصهيوني فالمسيحية الصليبية هي إحدى الطوائف اليهودية،فرغم إن يسوع المسيح رُفض وصُلب من اليهود وأتهمت أمه بالزنا مع أبيه يوسف النجار،إلاإنهم يهودصهاينة،وهذا يفسرتحالف وعداء الصهاينة والصليبيين لكل ماهوعربوإسلامي،ولذلك لاتسمحوا للخنزير موريس وأتباعه أن يتقمص دورتيودور هيرتزل الصهيوني المجري،ولاتجعلوا من أوباما بلفور معاصر،ولاتجعلوا الحلوف زقلمة بنجوريون آخر،لاتستهينوا بتحذيراتي المتكررة،حتى لانصدم بقيام صليبوستان بجوارصهيوستان،ونصبح نحن في خبركان!!سالم القطامي
لته بمبادرة منه شخصيا،هو أهبل علشان يستقيل ويفقد حصانته ويحاسب بتهم الفساد، وذلك وفقًا لما تنص عليه الآية،أوالإصحاح أو المادة (119) من سفرأو قانون السلطة اللاهوتية القضائية الحالي"سفرالقضاة بالعهدالقديم جدا جدا!الذي نسخه سفر الثورة وعهدها الجديد !!!!!إذا كان من حق الرئيس تعيين الموظفين المدنيين والعسكريين والممثلين السياسيين وعزلهم،فكيف يستثنى بسلامته ولاينطبق هذا على النائم العام،الذي يقبل تعيين الرئيس له،ولايقبل إقالته أونقله أوفصله له إذا أفسد؟؟؟!! تخندق الفاسدون في خندق العائب العام ليخوضوا آخرمعاركهم ضدالثورة ورئيسها لشعورهم بالخطرالداهم الذي إقترب من محاسبتهم على مغانمهم ومنهوباتهم،فآثروا أن يتمترسوا خلف فاترينة قضائية فلولية فاسدة مفسدة،وتشدقوا بنصوص وحصانات وهمية،ماأنزل الله بهامن سلطان،وتساقطت دموع التماسيح من مآقيهم،حزنا على مايسمى إستقلال القضاء،الذي نعتوه بالشامخ،متناسين إن كل مواطن بسيط شاهدعلى إرتشائهم وشراءذممهم من لصوص المال والأعمال،تطهير القضاء مطلب ثوري إستجاب له الرئيس،فهل ندعه وحده ليفترسه قضاة سوزان،أم نلتف حوله لينفذ مطلباثورياملحا؟؟؟!القاضي الجهنمي اللص المرتشي زكرياشلش بتاع قرية خربتاوهي إحدى القرى التابعة لمركز كوم حمادة بحيرة،يقول عنه أهل قريته في فرنسا إنه أكبرسفاح مرتشي ،يجب محاكمته بالفساد والثراء السريع وتضخم الثروة،وهو إبن الفلاح المعدم الذي أصبح إبنه صاحب أطيان إقطاعية، وتوريث المنصب لأولاده الفشلة الفسدة، إنه كالزند وعبدالمجيد وتهاني يخشون الحساب على فسادهم على يد الثوار،ولذلك يخوضون آخرمعاركهم الخاسرة!كهنوهم وكفنوهم يرحمكم الله!يعني إيه قاضي يعمل لسن السبعين،وماأدراك ماسن السبعين ومايصاحبه من أمراض شتى فبجانب أمراض الشيخوخة الجسمنفسية،والأمراض المميتة الأخرى،من كبد لكلى لسرطانات لسكر لضغط لزهايمر لباركنسون لصرع لعته شيخوخة لأمراض سايكوسوماتية،تؤثر على الكفاءة في العمل والإبداع وعدم الملل والتركيز في الأحكام،في بلد متوسط الأعمارفيه لايتخطى الخمسين،هل من قلة خريجو الحقوقوالشريعة والقانون،وهم أكترمن الهم على القلب،حيث أنهم الشريحة الأكبر على الإطلاق في الخريجين بسبب تدني مجموع القبول للدراسة فيها،نفهم إن الإستفادة بخبرات علمية نادرة قد تبرر التمديد عام أوعامين بعدالستين،لكن أن يحكم في مصائر الناس مومياوات عقولها متيبسة وأجسامها معتلة ،فهذا مالايقبله عرف أودين أوعقل سليم!سالم القطامي
13 أكتوبر، 2012، الساعة 03:09 م · تغيير قانون السلطة اللاهوتية القضائية الميتافيزيقية،الذي يمنع التدرع بالحصانة والذي يلغي عدم القابلية للرفت والعزل والنقل والمحاسبة والذي يخفض سن المعاش إلى الستين، هو الحل،فلاقداسة ولاحصانة لأحد من أي سلطة من السلطات الثلاث،كفانا خجل من الحق!إن لم يسرع الرئيس في سن هذا القانون فورا وبإستخدام سلطاته التشريعية المؤقتة،فلن يجرؤ بعد اليوم على إقالة فاسد،مهما دنى شأنه الوظيفي،وسيفقد هيبته في نظرخصومه،ومحبته في نظرمنتخبيه!سالم القطامي.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire