mardi, octobre 03, 2017

نحن لانحتاج فتوى بشريه في إعلاء وإعلان فريضه الجهاد الشرعي لحفظ الروح والجسد والعقيده والمال والولد والوطن والعرض والشرف،فلايستفتى في أمر إلهي واضح ومباشر ومحكم وغيرمنسوخ وعله نزوله مازالت قائمه،خصوصا إننا يوم فرطنا في هذه الفريضه إستأسد علينا كلاب الأرض وأصبح وجودنا بعقيدتنا كما أنزلت عرضه للزوال والإنقراض!سالم القطاميثم ماذا بعد؟لايستفتى في أمر إلهي واضح ومباشر ومحكم وغيرمنسوخ وعله نزوله مازالت قائمه!سالم القطامي؟!!أما آن الأوان لتغييرتكتيك السلميه؟!هل نفدت البدائل؟!لم يثبنا أحد على سلميتنا،ولم يثمنوها أويمتدحوها،فمتى تنسخوها،وبالمقاومه الإيجابيه تستبدلوها؟؟ نحس الديك الضلالي بيهرتل وبينبي الجحش السيسرائيلي وتابعه قفه!أنا أصبحت لاأتعاطف مع كل قادر على حمل السلاح ولايحمله للدفاع عن حقه في الحياه وحق حمايه من هم أضعف منه،كما أمرنالله وكما أقرت شرائع البشر!سالم القطامي



17 أغسطس، 2011، الساعة 11:48 مساءً ماأشبه اليوم بالأمس!!إخواني المعدمين والمحرومين،ياشباب المُعطلين والمُغيبين عمداً عن مسرح الحياة السياسية عامة والسياسية خاصة، ماذا أنتم فاعلون؟!! بعدما سرق عسكر المخلوع ثورتنا،وحاكمونا نحن الثوار المدنيين في محاكمهم العسكرية،دونما جناية أوسند أوشرعية؛وعكسوا المنطق وأدعوا أنهم سيحاكمون كلاب النظام البائد أمام المحاكم المدنية حفاظا على مأسموه حقوقهم الإنسانية؟؟!!حرموا الثوار من حق العلاج عقابا لهم،وتركوا من خلعناه ،حماية له منا،لاعقابا،يرفل في نعيم الأجنحة الملكية في مصحات مولها الشعب وحرم من دخولها للإستشفاء؟!ماذا أبقوا لنا لنخسره؟!العسكر كشروا عن أنيابهم وخلعوا أقنعتهم وأصبحوا كالمستعمرين يفرقوننا ليسودونا،سمحوا لفلول المخلوع بتشكيل ميليشيات ليعيدوا تدويرمخلفات ومكهنات المخلوع،مما جرأ وريثه على رفع علامة النصر،مؤكدا لكلابه عودته للسلطة،إن تهاونا في شأن تدمير ثورتنا فلانلم إلاأنفسنا،لوفشلت ثورتنا أضحينا ممسحة لنعال الصهيوصليبيين بعد أن كنا أسيادهم!!لوإنهزمنا هذة المرةماذا ينتظرنا غير الإبادة أو التنصير والتهويد؟!أعزوا أنفسكم بالقضاء على الخائن ونسله وحرثه وحاشيته ولوبحمل السلاح،كي يعزكم الله!!!!!!20 أغسطس، 2011، الساعة 07:40 مساءً يجب أن نخوض حربا لإسترداد سيناء كاملة السيادة كاملة التسليح،لنمحوعارالمقبور والمخلوع،ولتوحيدالجبهة الداخلية والأمة العربية والإسلامية،فالحرب عادلة وواجبة!رصدت قوات المراقبة الدولية العاملة فى سيناء"أو إف إم" مخالفتين ارتكبتهما إسرائيل تمثلتا فى اجتياز الحدود، وإطلاق الرصاص فى الجانب المصرى.ونجد من الفلول والرعاديد من يهون من الحدث الكارثة،تارة بإسم الحكمة والتعقل،وتارة بسبب طمع العسكر في الحكم وإنهم وراء ماحدث،وتارة بإسم هشاشة الإقتصادوضرب الإستثماروالسياحة،وتارة بإسم جبروت وقوة جيش عصابة الصهاينة،وتارة بإسم توريط حماس لمصرفي خوض حرب بالنيابة عنها،وتارة إن مصربدون المخلوع لاتسطيع تنفيذ ضربة جوية لتسحال،أيها المرتعدون أحرارمصرلاتخشى عصابات بني صهيون!سالم القطامي!!!!!!!4 أكتوبر، 2010، الساعة 03:17 مساءً مبارك تحدث عن ذكريات طفولته عندما كان يلعب مع أصدقائه المسيحيين ، وكانوا يدخل معهم إلى الكنيسة لترديد الأناشيد الكنسية ،الصليبفاتيكانيست يوحنا قلتة سيجيء يوم "سنتحسر فيه نحن النصارى" على عهد مبارك الذي إنحاز لنا بسبب طفولته شبه النصرانية،وبسبب زوجته وحماته غير المسلمتين،الصليبست عاطف بشاى: مصر على أعتاب دولة مدنية تتأكل ودولة دينية قادمة،الكاهنة الماجنة أم ط..ظ حمراء كعلم ماركس..فريدة الشوباشى إلى أن منهج اللغة العربية لأحد فصول المرحلة الابتدائية كان به درس يقول إن "الأبيض ضده الأسود" و"المسلم ضده المسيحى"وتساءلت الشوباشى "كيف تتضافر الجهود وهناك تيار سياسى يلبث ثوب الدين أصبح فى منتهى القوة ويتحدى الدولة بصوت عال؟"، فى إشارة إلى جماعة "الإخوان المسلمين"فيما رأى الكقس صلاح عيسى أن احتكار"الإخوان المسلمين" الحديث باسم الله والوطن هو السبب فى تأجيج الاحتقان، مشددا على ضرورة فتح قنوات الحوار لتغيير الصور النمطية فى أذهان المسلمين عن المسيحيين!!!الواضح عداءهم جميعا للإسلام والعروبة والإخوان..هذا هو حاكم مصر اللاشرعي واللامسلم وإن كان إسمه محمد،فكم من متنصر ومتصهين إسمه محمد للتمويه والخداع ليدس السم في العسل،وأولئك كهنته ومبشري ديانته التي أنا أول كفارها!!!سالم القطامي 30 يناير، 2011، الساعة 01:40 مساءً حسني باراك وضباط أركانه الصهاينة تلقوا أوامر إسرائيلوأمريكية بضرب الثوار بقسوة،وبإجهاض الثورة بأي ثمن،المدعي كذبا نصر أكتوبر،يظهر للشعب المصري وجهه الحقيقي كخائن وجاسوس،ويدخل غرفة العمليات الحربية،ليدير حرب إبادة ضد شعبه،إطاعة لأوامر أسياده الصهاينة،إسرائيل كتبت سيناريو الحرب وعملائهم وجواسيسهم ،مبارك ،سليمان،طنطاوي،عنان،ينفذونها ضد أحرار مصر،بحرفية عاليه،يابني صهيون وكلاب بني كلعون،لن نبخل على مصر الحبيبة،بأرواحنا،لن نضن على مصر بمليون شهيد،يامجرموالحرب لم يكن أحد يصدقني من ثلاثين عاما بل ومنذ توقيع كامب ديفيد،أن الساداتي وباراك،وعن طريق زوجتيهما،جيهان؛وسوزان،بنات الخؤولة،وذوي الأرومة الأنجلويهودية.قد جندا هذين اللطخين ليقتلا ناصر،ويقيما إسرائيل الكبرى في الربع الأول من هذا القرن،على يد مزدوج القرن!!سالم القطامي 31 يناير، 2011، الساعة 07:27 مساءً إختيار إسرائيلي لعسكرها وعملاؤها؛فكما إختارت مبارك*وعمرسليمان لخلافته،والطنطاوي ابن طباخ عبدالحكيم عامر،وأحمد شفيق العربجي الجوي الخاص بسوزان،هاهي تعين كلب إسرائيل،مراد موافي رئيس للمخابرات العامة الجديد فهو يهودي الجذور،صهيوني السياسة،أمريكي الهوى،وإسرائيل سبق وطلبته بالإسم محافظا لشمال سيناء،ليحكم الحصار على حماس،وتجفيف منابع التسليح والإمداد والتمويل،للمقاومة،أرفضوا المؤامرة الإسرائيلية،إغتالوا صهاينة متمصرين إختاروهم لحكمنا لصالح إسرائيل،لاتترددوا في إغتيالهم!!سالم القطامي 2 فبراير، 2011، الساعة 01:52 مساءً يامعشر االمسلمين،ياأئمة المؤمنين،كبروا وهللوا بصيحات الجهاد والنداء إلى الحرب الواجبة ضد صهاينة مصرائيل،حي على الجهاد!حي على الكفاح!الخائن مبارك وجيش إسرائيل من المتمصرين،ومليونين من جهاز شرطة سوزان وميليشياتها في زيها المدني،وجيش شنودة، يشعلون حربا أهلية،سيتساقط خلالها آلاف الضحايا،دعوة للثوار بالثبات والصمود،وأرجو أن يؤذن رجال الدين بصيحات الجهاد،لمقاومة الكافر الخائن الفاجر الصهيوني مبارك!!سالم القطامي 4 فبراير، 2011، الساعة 03:18 صباحاً عزبة آل مبارك معروضة للبيع،مساحة العزبة مليون كيلومترمربع،تقع على قارتين،وعلى بحرين،ويشقها نهر عظيم أوشك على الجفاف،يحدها من الشرق البحر الأحمر، ومن الشمال البحرالمتوسط،وفلسطين،ومن الغرب ليبيا،ومن الجنوب السودان، بشروط :أولها يكون المشتري من قوم سوزان، شقراءمن قوم موسى،لتوسعة إسرائيل الكبرى،وثانيها تعيين إبنها خولي،بعد خلو مكان الخول. .ي الحالي،ثالثا تعيين شقيقه نائب أول للخولي،رابعا تعيين شنودة أفندي كاتب حسابات العزبة،خامسا تدبير مؤونة ودفع أجرة ثمانين مليون عبد،للخولي بحوالة بريدية أوبنكية لحساب الخولي في بنك أوف أمريكا!!!سالم القطامي نحن لانحتاج فتوى بشريه في إعلاء وإعلان فريضه الجهاد الشرعي لحفظ الروح والجسد والعقيده والمال والولد والوطن والعرض والشرف،فلايستفتى في أمر إلهي واضح ومباشر ومحكم وغيرمنسوخ وعله نزوله مازالت قائمه،خصوصا إننا يوم فرطنا في هذه الفريضه إستأسد علينا كلاب الأرض وأصبح وجودنا بعقيدتنا كما أنزلت عرضه للزوال والإنقراض!سالم القطاميثم ماذا بعد؟لايستفتى في أمر إلهي واضح ومباشر ومحكم وغيرمنسوخ وعله نزوله مازالت قائمه!سالم القطامي؟!!أما آن الأوان لتغييرتكتيك السلميه؟!هل نفدت البدائل؟!لم يثبنا أحد على سلميتنا،ولم يثمنوها أويمتدحوها،فمتى تنسخوها،وبالمقاومه الإيجابيه تستبدلوها؟؟ نحس الديك الضلالي بيهرتل وبينبي الجحش السيسرائيلي وتابعه قفه!أنا أصبحت لاأتعاطف مع كل قادر على حمل السلاح ولايحمله للدفاع عن حقه في الحياه وحق حمايه من هم أضعف منه،كما أمرنالله وكما أقرت شرائع البشر!سالم القطامي
عرض عناصر أقل

Aucun commentaire:

زملاء ميسي يحتفلون بعيد ميلاده الـ39

  أكد ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم ونجم إنتر ميامي، أنه لا يفكر حاليًا في إمكانية المشاركة ببطولة كأس العالم 2030، مشددًا عل...