نحن لانحتاج فتوى بشريه في إعلاء وإعلان فريضه الجهاد الشرعي لحفظ الروح والجسد والعقيده والمال والولد والوطن والعرض والشرف،فلايستفتى في أمر إلهي واضح ومباشر ومحكم وغيرمنسوخ وعله نزوله مازالت قائمه،خصوصا إننا يوم فرطنا في هذه الفريضه إستأسد علينا كلاب الأرض وأصبح وجودنا بعقيدتنا كما أنزلت عرضه للزوال والإنقراض!سالم القطاميثم ماذا بعد؟لايستفتى في أمر إلهي واضح ومباشر ومحكم وغيرمنسوخ وعله نزوله مازالت قائمه!سالم القطامي؟!!أما آن الأوان لتغييرتكتيك السلميه؟!هل نفدت البدائل؟!لم يثبنا أحد على سلميتنا،ولم يثمنوها أويمتدحوها،فمتى تنسخوها،وبالمقاومه الإيجابيه تستبدلوها؟؟ نحس الديك الضلالي بيهرتل وبينبي الجحش السيسرائيلي وتابعه قفه!أنا أصبحت لاأتعاطف مع كل قادر على حمل السلاح ولايحمله للدفاع عن حقه في الحياه وحق حمايه من هم أضعف منه،كما أمرنالله وكما أقرت شرائع البشر!سالم القطامي
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire