vendredi, mai 23, 2014

Mahmoud Aadel الله يحرقك ياسالم زي مانت عايز تخرب البلد بعدائيتك الدمويه منذ 7 دقائق · أعجبني ما رايك في مستقبل الانقلاب بعد الانتخابات هل كده خلاص مفيش امل#ياإحنا_ياالإحتلال،بعضهم يتهمني بتأجيج الفتنه والتحريض على الإحتراب؛وأنا أؤكد إنه لاحل في كسر الإحتلال،الإسم الحقيقي للإنقلاب، أي إحتلال،إلا المقاومة بشتى أنواعها،من العصيان المدني للعصيان المسلح،صحيح سيكون هناك ضحايه وخراب ودمار،لكن كل هذا مؤقت،فأفضل للأحرار تقويض قواعد الإحتلال والفساد من جذورها،لإعادة بناء البلد على أسس سليمه،فكل الأمم الحرة اليوم،مرت بمرحلة هدم الفساد من جذورها بالحروب الداخليه،وإسألوا التاريخ،إرجعوا للتاريخ وشوفوا ماحدث في أمريكا منذ حرب الإستقلال والتوحيد،وكذلك راجعوا تاريخ فرنسا،وتاريخ إيطاليا،والمانيا،والنمسا،والبلقان،وروسيا،وبولندا،واليابان،والصين،والهند،وإيران،إلخ..إلخ،من يخشى الحرب والدمار،فلايسأل عن الحريه والكرامة والخبز،وعليه في الخنوع والسجود والركوع أمام الطواغيت،وليستعد هو وبنيه للعيش على طريقة الخنازيروالخراتيت والموت الزؤام والدفن في التوابيت،فاللحريه والكرامه ثمن عظيم،لايستطيع دفعه إلا كل حر عظيم كريم!!!#سالم_القطامي

ما رايك في مستقبل الانقلاب بعد الانتخابات هل كده خلاص مفيش امل#ياإحنا_ياالإحتلال،بعضهم يتهمني بتأجيج الفتنه والتحريض على الإحتراب؛وأنا أؤكد إنه لاحل في كسر الإحتلال،الإسم الحقيقي للإنقلاب، أي إحتلال،إلا المقاومة بشتى أنواعها،من العصيان المدني للعصيان المسلح،صحيح سيكون هناك ضحايه وخراب ودمار،لكن كل هذا مؤقت،فأفضل للأحرار تقويض قواعد الإحتلال والفساد من جذورها،لإعادة بناء البلد على أسس سليمه،فكل الأمم الحرة اليوم،مرت بمرحلة هدم الفساد من جذورها بالحروب الداخليه،وإسألوا التاريخ،إرجعوا للتاريخ وشوفوا ماحدث في أمريكا منذ حرب الإستقلال والتوحيد،وكذلك راجعوا تاريخ فرنسا،وتاريخ إيطاليا،والمانيا،والنمسا،والبلقان،وروسيا،وبولندا،واليابان،والصين،والهند،وإيران،إلخ..إلخ،من يخشى الحرب والدمار،فلايسأل عن الحريه والكرامة والخبز،وعليه في الخنوع والسجود والركوع أمام الطواغيت،وليستعد هو وبنيه للعيش على طريقة الخنازيروالخراتيت والموت الزؤام والدفن في التوابيت،فاللحريه والكرامه ثمن عظيم،لايستطيع دفعه إلا كل حر عظيم كريم!!!#سالم_القطامي
أشطبوا إبن المومسMahmoud Aadel https://www.facebook.com/profile.php?id=100004089084327 للأسف هناك شويه خولات أمنجيه للعرص ومخابراته على الشبكة العنكبوتيه، يموهون ويستخدمون صور للشرعيه ليبثوا الجبن والإستكانه في صفوف الثوار،تارة بإسم التعقل والحكمة وتاره بإسم عدم إراقة مزيد من الدماء،وتاره بالتخويف من السرينه والصومله،إلخ،وهذه حيل مخابراتيه لتوجيه الرأي العام في إتجاه الخنوع والجبريه والقدريه،ولفت الرعب والهلع في نفوس المقاومين؛ومنهم إبن الوسخة محمود عادل الذي طلب صداقتي وبعدها طلب صداقة كل  أصدقائي وأخذ يحقنهم بحقن الرضوخ والإرتخاء وعدم مقاومة عرص خاين جاسوس صهيوني سيسرائيلي،ليصل لحكم مصر ويفتحها على فلسطين ادلمحتله،لتصبح مسرائيل الكبرى
إحترسوا من الأمنجي العرص إبن المومس المدعومحمود عادلMahmoud Aadel،فهو من مباحث أمن العرص Mahmoud Aadel انت عايز تخربها انت وأمثالك
منذ 10 دقائق · أعجبني

Mahmoud Aadel ارجع عيش في مصر كده وبعدها هنشوف اذا كنت هتنشر منشوراتك العدائيه دي ولا لأ
منذ 10 دقائق · أعجبني

Mahmoud Aadel للأسف الشديد سالم عمل لي بلوك قبل مايقرا الكلام اللي كتبتهوله

لكن انا هأسيبه مكتوب يمكن يكون له حساب تاني ويعرف يشوف الكلام من خلاله
منذ 7 دقائق · أعجبني

Mahmoud Aadel الله يحرقك ياسالم زي مانت عايز تخرب البلد بعدائيتك الدمويه
منذ 7 دقائق · أعجبني
ما رايك في مستقبل الانقلاب بعد الانتخابات هل كده خلاص مفيش امل#ياإحنا_ياالإحتلال،بعضهم يتهمني بتأجيج الفتنه والتحريض على الإحتراب؛وأنا أؤكد إنه لاحل في كسر الإحتلال،الإسم الحقيقي للإنقلاب، أي إحتلال،إلا المقاومة بشتى أنواعها،من العصيان المدني للعصيان المسلح،صحيح سيكون هناك ضحايه وخراب ودمار،لكن كل هذا مؤقت،فأفضل للأحرار تقويض قواعد الإحتلال والفساد من جذورها،لإعادة بناء البلد على أسس سليمه،فكل الأمم الحرة اليوم،مرت بمرحلة هدم الفساد من جذورها بالحروب الداخليه،وإسألوا التاريخ،إرجعوا للتاريخ وشوفوا ماحدث في أمريكا منذ حرب الإستقلال والتوحيد،وكذلك راجعوا تاريخ فرنسا،وتاريخ إيطاليا،والمانيا،والنمسا،والبلقان،وروسيا،وبولندا،واليابان،والصين،والهند،وإيران،إلخ..إلخ،من يخشى الحرب والدمار،فلايسأل عن الحريه والكرامة والخبز،وعليه في الخنوع والسجود والركوع أمام الطواغيت،وليستعد هو وبنيه للعيش على طريقة الخنازيروالخراتيت والموت الزؤام والدفن في التوابيت،فاللحريه والكرامه ثمن عظيم،لايستطيع دفعه إلا كل حر عظيم كريم!!!#سالم_القطامي
Mahmoud Aadel الله يحرقك ياسالم زي مانت عايز تخرب البلد بعدائيتك الدمويه
منذ 7 دقائق · أعجبني
ما رايك في مستقبل الانقلاب بعد الانتخابات هل كده خلاص مفيش امل#ياإحنا_ياالإحتلال،بعضهم يتهمني بتأجيج الفتنه والتحريض على الإحتراب؛وأنا أؤكد إنه لاحل في كسر الإحتلال،الإسم الحقيقي للإنقلاب، أي إحتلال،إلا المقاومة بشتى أنواعها،من العصيان المدني للعصيان المسلح،صحيح سيكون هناك ضحايه وخراب ودمار،لكن كل هذا مؤقت،فأفضل للأحرار تقويض قواعد الإحتلال والفساد من جذورها،لإعادة بناء البلد على أسس سليمه،فكل الأمم الحرة اليوم،مرت بمرحلة هدم الفساد من جذورها بالحروب الداخليه،وإسألوا التاريخ،إرجعوا للتاريخ وشوفوا ماحدث في أمريكا منذ حرب الإستقلال والتوحيد،وكذلك راجعوا تاريخ فرنسا،وتاريخ إيطاليا،والمانيا،والنمسا،والبلقان،وروسيا،وبولندا،واليابان،والصين،والهند،وإيران،إلخ..إلخ،من يخشى الحرب والدمار،فلايسأل عن الحريه والكرامة والخبز،وعليه في الخنوع والسجود والركوع أمام الطواغيت،وليستعد هو وبنيه للعيش على طريقة الخنازيروالخراتيت والموت الزؤام والدفن في التوابيت،فاللحريه والكرامه ثمن عظيم،لايستطيع دفعه إلا كل حر عظيم كريم!!!#سالم_القطامي

Aucun commentaire:

18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصابة 16 طفلًا ومشرفتين بإصابات متنوعة. وفور وصول المصابين إلى المستشفى تم رفع درجة الاستعداد القصوى بقسم الطوارئ والاستقبال وجرى تنفيذ أعمال الفرز الطبي السريع لجميع الحالات بواسطة الفرق الطبية المتخصصة مع تقديم الإسعافات الأولية العاجلة واتخاذ كافة الإجراءات التشخيصية والعلاجية اللازمة. وشملت الإجراءات الطبية إجراء الأشعة المقطعية على المخ للحالات التي استدعت ذلك وأشعات العظام للكشف عن الإصابات والكسور المحتملة بالإضافة إلى إجراء فحوصات السونار على البطن للاطمئنان على الحالات المصابة إلى جانب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة ومتابعة العلامات الحيوية بصورة مستمرة. كما تم عرض الحالات على الفرق الطبية المتخصصة من أقسام الجراحة والأطفال والمخ والأعصاب، لضمان التقييم الدقيق وتقديم الرعاية الطبية المناسبة لكل حالة وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة. وتابع الدكتور "محمد عرابي" مدير مستشفى برج العرب المركزي سير العمل منذ اللحظات الأولى لاستقبال المصابين موجهًا برفع درجة الجاهزية القصوى وتوفير كافة الإمكانيات البشرية والطبية اللازمة مع التأكيد على سرعة الانتهاء من الفحوصات والتدخلات الطبية المطلوبة لضمان أفضل مستوى من الرعاية الصحية للمصابين. وأكدت إدارة مستشفى برج العرب المركزي جاهزية المستشفى الدائمة للتعامل مع مختلف الحوادث والطوارئ على مدار الساعة.

  18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصا...