vendredi, mai 23, 2014

اجمد تريقه على أغنيه بشرة خير - بشرة زفت ههههههههههالخولات والمومسات أتباع العرص بيطبقوا مبدأ #عرص_تسد ما رايك في مستقبل الانقلاب بعد الانتخابات هل كده خلاص مفيش امل#ياإحنا_ياالإحتلال،بعضهم يتهمني بتأجيج الفتنه والتحريض على الإحتراب؛وأنا أؤكد إنه لاحل في كسر الإحتلال،الإسم الحقيقي للإنقلاب، أي إحتلال،إلا المقاومة بشتى أنواعها،من العصيان المدني للعصيان المسلح،صحيح سيكون هناك ضحايه وخراب ودمار،لكن كل هذا مؤقت،فأفضل للأحرار تقويض قواعد الإحتلال والفساد من جذورها،لإعادة بناء البلد على أسس سليمه،فكل الأمم الحرة اليوم،مرت بمرحلة هدم الفساد من جذورها بالحروب الداخليه،إرجعوا إلى كتاب الله وسنة رسوله،وإسألوا رسولنا الأعظم،وكل رسل الله،وإسألوا التاريخ،إرجعوا للتاريخ وشوفوا ماحدث في أمريكا منذ حرب الإستقلال والتوحيد،وكذلك راجعوا تاريخ فرنسا،وتاريخ إيطاليا،والمانيا،والنمسا،والبلقان،وروسيا،وبولندا،واليابان،والصين،والهند،وإيران،إلخ..إلخ،من يخشى الحرب والدمار،فلايسأل عن الحريه والكرامة والخبز،وعليه في الخنوع والسجود والركوع أمام الطواغيت،وليستعد هو وبنيه للعيش على طريقة الخنازيروالخراتيت والموت الزؤام والدفن في التوابيت،فاللحريه والكرامه ثمن عظيم،لايستطيع دفعه إلا كل حر عظيم كريم!!!#سالم_القطامي

الخولات والمومسات أتباع العرص بيطبقوا مبدأ #عرص_تسد

ما رايك في مستقبل الانقلاب بعد الانتخابات هل كده خلاص مفيش امل#ياإحنا_ياالإحتلال،بعضهم يتهمني بتأجيج الفتنه والتحريض على الإحتراب؛وأنا أؤكد إنه لاحل في كسر الإحتلال،الإسم الحقيقي للإنقلاب، أي إحتلال،إلا المقاومة بشتى أنواعها،من العصيان المدني للعصيان المسلح،صحيح سيكون هناك ضحايه وخراب ودمار،لكن كل هذا مؤقت،فأفضل للأحرار تقويض قواعد الإحتلال والفساد من جذورها،لإعادة بناء البلد على أسس سليمه،فكل الأمم الحرة اليوم،مرت بمرحلة هدم الفساد من جذورها بالحروب الداخليه،إرجعوا إلى كتاب الله وسنة رسوله،وإسألوا رسولنا الأعظم،وكل رسل الله،وإسألوا التاريخ،إرجعوا للتاريخ وشوفوا ماحدث في أمريكا منذ حرب الإستقلال والتوحيد،وكذلك راجعوا تاريخ فرنسا،وتاريخ إيطاليا،والمانيا،والنمسا،والبلقان،وروسيا،وبولندا،واليابان،والصين،والهند،وإيران،إلخ..إلخ،من يخشى الحرب والدمار،فلايسأل عن الحريه والكرامة والخبز،وعليه في الخنوع والسجود والركوع أمام الطواغيت،وليستعد هو وبنيه للعيش على طريقة الخنازيروالخراتيت والموت الزؤام والدفن في التوابيت،فاللحريه والكرامه ثمن عظيم،لايستطيع دفعه إلا كل حر عظيم كريم!!!#سالم_القطامي

Aucun commentaire:

18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصابة 16 طفلًا ومشرفتين بإصابات متنوعة. وفور وصول المصابين إلى المستشفى تم رفع درجة الاستعداد القصوى بقسم الطوارئ والاستقبال وجرى تنفيذ أعمال الفرز الطبي السريع لجميع الحالات بواسطة الفرق الطبية المتخصصة مع تقديم الإسعافات الأولية العاجلة واتخاذ كافة الإجراءات التشخيصية والعلاجية اللازمة. وشملت الإجراءات الطبية إجراء الأشعة المقطعية على المخ للحالات التي استدعت ذلك وأشعات العظام للكشف عن الإصابات والكسور المحتملة بالإضافة إلى إجراء فحوصات السونار على البطن للاطمئنان على الحالات المصابة إلى جانب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة ومتابعة العلامات الحيوية بصورة مستمرة. كما تم عرض الحالات على الفرق الطبية المتخصصة من أقسام الجراحة والأطفال والمخ والأعصاب، لضمان التقييم الدقيق وتقديم الرعاية الطبية المناسبة لكل حالة وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة. وتابع الدكتور "محمد عرابي" مدير مستشفى برج العرب المركزي سير العمل منذ اللحظات الأولى لاستقبال المصابين موجهًا برفع درجة الجاهزية القصوى وتوفير كافة الإمكانيات البشرية والطبية اللازمة مع التأكيد على سرعة الانتهاء من الفحوصات والتدخلات الطبية المطلوبة لضمان أفضل مستوى من الرعاية الصحية للمصابين. وأكدت إدارة مستشفى برج العرب المركزي جاهزية المستشفى الدائمة للتعامل مع مختلف الحوادث والطوارئ على مدار الساعة.

  18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصا...