samedi, octobre 20, 2012



11 فبراير، 2011 

أضف وصفاً
  • أنت و Magdy Abdul Hameed‏ معجبان بهذا.
  • Salem Elkotamy إسرائيكا أتت بالساداتي ليغتال ناصر،وعندما إستنفد دوره أتت بمبارك ليغتال الساداتي،وعندما إستهلكت تنازلاته المخزية أمرته بالإتيان بعمير سولومون لتمسح به فضلاتها الشرجية ثم ستشد عليه السيفون،وتأتي بممسحة جديدة لحذاء بني صهيون،فهل نقبل،أوندع فضلات المؤخرة الإسرائيلية تدنس وتلوث رؤوسنا؟!أيها الثوار!إلى مواخير وأوكار باراك وسوزان للقبض عليهم ولمحاكمتهم ولإعدامهم بتهمة الخيانة العظمى،فكفانا تخاذل!!سالم القطامي
  • Salem Elkotamy نداء إلى أحباء وأشقاء مصر العربية المسلمة!!!لن تموت مصرالحرة ولن تأكل بثدييها..رغم إن مايطلب بالفم لايؤكل.. ولكن آه لو فعلها أغنياء العرب وأخص دول الخليج، بتجنيب مصر وشعبها مذلة السؤال ومهانة الإحتياج لأمريكا وربيباتها الغربيات،وجب عليكم ياعرب النفط الأخذ بيد شقيقتكم مصر الآن بتعويضها عن المعونات الأمريكوغربية،بل وبسداد ديونها التي تكبل نهضتها،فوائد فوائضكم المليارية كفيلة بهذة المهمة الأخوية الوجوبية،فهل أنتم فاعلون،ولكيد الصهيوصليبيين واعون؟!!سالم القطامي
  • Eng Alaa الكوفية رسالتها واضحة بس بخصوص ايه ده يا استاذ سالم ؟
  • Salem Elkotamy mahdath wayahdoth fi dewal elrabeaa elthawry
  • Eng Alaa ربنا يجازيك خير
  • مصطفى سالم الظاهر انك عربي مكسر كس امك مهو هقولك ايه مبتفهمش وحمار وبديل كمان الاخوان من انشائهم المكتب السادس البريطاني اما مبارك فقريبا سنكشف كيف كان يلاعب القرده اللذين ارسلوكم يا خونة البلاد اخطاء مبارك حين اعتمد على وعي الشعب ولكن لنا لقاء قريبا فمن سينتصر في الحرب في النهايه هوا الاهدا والاذكى سينتصر على رلاقعة الشطرنج
  • مصطفى سالم وكما نقولها دائما لكم يا احفاد القردة جيم اوفر
  • مصطفى سالم مبارك لم يكن خائنا قط
  • مصطفى سالم انتم فقط من خنتم مصر
  • Salem Elkotamy المركوب المفعول به فساد عناني يطالب المتظاهرين بالنزول كل جمعة للحفاظ على الثورة؟؟؟هذا الشخص شاذ سالب جنسيا وفضايحه بالهبل،وأكيد اللي بيضاجعوه همه اللي هيسمعوا كلامه،صحيح زمن المخاصي والأغوات والغلمان والجواري والمحظيات وبائعات الهوى،بقى شوية الخولات دوول همه اللي هيحددوا مصيرمصر،والله نعدمكم فرد فرد وشاذ شاذ وخنثى خنثى ياأولاد السفاح
  • Salem Elkotamy ibn elzania elmetnak fi koso zay omo wokhto مصطفى سالم elshaz elmafoul boh

Aucun commentaire:

اسم فيلادلفيا (Philadelphia) يعود إلى أصول يونانية قديمة، وهو اسم مركب يتكون من جزأين: فيلو (Philo): تعني "الحب" أو "المحبة". أديلفوس (Adelphos): تعني "الأخ". بدمج الكلمتين معاً، يصبح المعنى الحرفي للاسم هو "الحب الأخوي" أو "مدينة الحب الأخوي" (City of Brotherly Love). لمحة تاريخية عن الاسم: عمان قديماً: في العصر الهيلينستي، أطلق الملك البطلمي بطليموس الثاني (الذي كان يلقب بـ "فيلادلفوس") هذا الاسم على مدينة عمان (عاصمة الأردن الحالية)، وظلت تُعرف باسم "فيلادلفيا" لقرون طويلة خلال العهدين الروماني والبيزنطي. الولايات المتحدة: اختار المستوطن الإنجليزي ويليام بن هذا الاسم لتأسيس مدينة فيلادلفيا الشهيرة في ولاية بنسيلفانيا الأمريكية عام 1682، ليعبر عن رغبته في أن تكون المدينة مكاناً يسوده التسامح والتعايش والمحبة الأخوية بين جميع سكانها.

 اسم فيلادلفيا (Philadelphia) يعود إلى أصول يونانية قديمة، وهو اسم مركب يتكون من جزأين: فيلو (Philo): تعني "الحب" أو "المحب...