تقدمت “ماجدة نجيب فهمى” المحامية ببلاغ إلى النائب العام المستشار “عبدالمجيد محمود” ضد (رئيس الجمهورية الدكتور “محمد مرسي”، و “محمد بديع” المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ، و المهندس “خيرت الشاطر” و “عصام العريان” و “محمد سعد الكتاتنى” و “محمد البلتاجى”) القياديين بجماعة الإخوان المسلمين وكل أعضاء جماعة الاخوان تتهمهم فيه بالتعدى على المتظاهرين أمام القصر الجمهورى وترويج الإشاعات وإهدار دم المصريين.
وأكدت مقدمة البلاغ رقم 2220 لسنة 2012 ، أن المشكو فى حقهم قاموا بانتهاكات أمام القصر الجمهورى بالتعدى على المتظاهرين من خلال شباب الجماعة، والقيام بأحداث عنف أمام مدينة الانتاج الاعلامى بمدينة 6 أكتوبر بتكسير سيارة الإعلامى “خالد صلاح” وترويج الإشاعات من خلال قناة مصر 25 والجزيرة القطرية وأيضاُ تكفير أى شخص يخالف آرائهم.
وطالبت النائب العام بسرعة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية وأن لديها الأدلة المثبتة بتعدى جماعة الإخوان على المتظاهرين أمام القصر الجمهورى ومدينة الانتاج الاعلامى.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire