الاثنين، يوليو 02، 2012

وهل أنت من جنس الرجال أصلا ياعزة هانم


محافظ الشرقية: اعتذرت للرئاسة عن حضور لقاء المحافظين.. واستقلت لرفضي العمل علي تنفيذ "مشروع النهضة"

محافظ الشرقية: اعتذرت للرئاسة عن حضور لقاء المحافظين.. واستقلت لرفضي العمل علي تنفيذ "مشروع النهضة"
أكد  عزازى على عزازى محافظ الشرقية المستقيل من منصبه أنه أبلغ رئاسة الجمهورية اعتذاره عن لقاء الرئيس مع المحافظين الذي عقد اليوم. وأوضح عزازى في تصريحات "للبديل" أنه أبلغ مراسم الرئاسة اعتذاره عن حضور الاجتماع، معللا ذلك بقناعته بعدم استمراره كمسئول في الجهاز التنفيذي للدولة، مؤكدا  أنه ليس لديه أزمة أو مشكلة مع أشخاص بعينهم إلا إن قناعاته الوطنية  تختلف مع مشروع النهضة.

وأكد انه قبل جولة الإعادة الثانية أعلن عن تحفظه على المشروعين، لافتا إلى أن أحدهما كان محسوبا على النظام السابق والثاني يعبر عن جماعة الإخوان المسلمين، وبعد نجاح الدكتور مرسى فانه بموجب موقعه التنفيذي فيجب بحكم المؤسسية أن يعمل لصالح المشروع الاخوانى وهو يرفض هذا حتى إذا كان هناك مشروع لحكومة ائتلافية.

وتابع المحافظ قائلا "تقدمت بـ 3 استقالات لمرسى والعسكري والجنزورى من منصبي كمحافظ للشرقية أكدت فيها أنني لست رجل المرحلة المقبلة"، مؤكدا إن لكل دولة رجل ولكل عصر ناسه وانه لا يملك سوى شرفه وضميره, كما أوضح أنه حرر  محضرا بديوان عام المحافظة أكد فيه عدم سريان توقيعه.

ليست هناك تعليقات:

تولت اليوم كلوديا شينباوم عالمة البيئة، منصب الرئيس المكسيسكي، لتصبح بذلك أول امرأة فى تاريخ المكسيك تتولى هذا المنصب.

  تولت اليوم  كلوديا شينباوم عالمة البيئة، منصب الرئيس المكسيسكي، لتصبح بذلك أول امرأة  فى تاريخ  المكسيك  تتولى هذا المنصب.  أول امرأة تتول...