الاثنين، يوليو 02، 2012

ساويرس: ساتحمل 3 مليارات جنيه للوقوف ضد التيار الاسلامي مدنية اية ياروح امك قصدك نصرانية. مليارات امك ستنفقها وستكون عليك حسرة باذن الله. ان الله ناصر دينة مهما فعل الكافرون


مدنية اية ياروح امك قصدك نصرانية. مليارات امك ستنفقها وستكون عليك حسرة باذن الله. ان الله ناصر دينة مهما فعل الكافرون

هؤلاء هم رجال الأعمال الخنازير الذين ابتليت بهم مصر فبدلا من انفاق أموالهم فيما يعود بالنفع والخير على المواطنين كبناء مدارس أو مستشفيات أو اقامة مشروعات انتاجية وخدمية تفيد البلد من باب أقل شىء يجب لرد الجميل للشعب المطحون الذى نهبوه وسرقوه وضيعوه..بدلا من ذلك نجدهم ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله وليفسدوا فى الأرض وليحولوا بين الشعب وبين النهوض.. وتراهم يرفعون شعارات كلها نصب ودجل مثل الدولة المدنية ويقصدون بها الدولة العلمانية تماما كشعارات أمريكا واسرائيل التى رفعتها فى محاربة الاسلام والمقاومة باسم محاربة الارهاب..لقد ضجت الشعوب وسئمت هذه الشعارات المبتذلة الرخيصة التى يستخدمها أعداؤها من اللصوص والدجالين والمحتالين. 
والنصابين وأكابر المجرمين..وكذلك جعلنا فى كل قرية أكابر مجرميها ليمكروا فيها..

قال  نجيب ساويرس انه سيتحمل 3 مليارات جنيه قيمة مصاريف الانتخابات البرلمانية القادمة للوقوف ضد التيار الاسلامى ، وأكد انه على استعداد لتحمل ضعف هذا المبلغ فى سبيل إحياء الدولة المدنية وابعاد الدولة عما سماه "شبح التيارات الدينية" .  
كما اكد ساوريس من خلال قناة اون تي في التي يمتلكها ان شقيقه سميح لن يمانع هو الاخر المشاركة بتحمل جزء من تكاليف الانتخابات التشريعية او اى انتخابات تجرى خلال الفترات القادمة قائلا : نحن هدفنا هو  إحياء الدولة المدنية !

جاء ذلك بعد اجتماع مايسمي بالتيار الثالث والذي به اعضاء كثيرين علي رأسهم حمدين صباحي مرشح رئاسة الجمهورية السابق.

ليست هناك تعليقات: