الاثنين، يونيو 18، 2012

الف الف مبروك ياحبيبي علي فوز مرسي mabrok lemasr


الأسواني يفتح النار على شفيق: تلميذ مبارك والعضو العشرين 

الأسواني يفتح النار على شفيق: تلميذ مبارك والعضو العشرين بالعسكري.. وتقديمه على أنه مدني "سخافة "
الأسواني: الصدمة التي تلقاها نظام مبارك بسقوط شفيق أكبر من احتماله.. وإذا زوروا النتيجة ستكون معركة مصر كلها
فتح الدكتور علاء الأسواني الكاتب والروائي الكبير النار على الفريق أحمد شفيق, واصفا إياه بأنه تلميذ الرئيس المخلوع حسني مبارك, والعضو العشرين بالمجلس العسكري.
وقال الأسواني في تدوينة علي حسابه علي تويتر إن: " الصدمة التي تلقاها نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك بسقوط الفريق أحمد شفيق أكبر من احتماله، مؤكدا أن هناك محاولات لتغيير النتيجة، وعلق عليها قائلا: "إذا زوروا لن تكون معركة الإخوان بل معركة مصر كلها " .
وأوضح الأسواني أن تقديم شفيق على أنه يمثل التيار المدني سخافة لا تستحق المناقشة، مشيرا إلي أن شفيق تلميذ مبارك والعضو العشرين في المجلس العسكري مهما ارتدى من بلوفرات .
وأضاف في تدوينة أخري أن: " المستشار زكريا عبد العزيز راقب الانتخابات وأصدر تقريرا موثقا يؤكد فوز مرسي بفارق يقترب من مليون صوت والمستشار عبد المعز يحقق في طعون شفيق " .
يذكر أن حركة قضاة من أجل مصر أعلنت  نتائج جولة الإعادة للانتخابات لرئاسة الجمهورية بعد الانتهاء من حصر جميع اللجان على مستوى الجمهورية ، و فاز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية بـ 13244964 صوت، في مقابل 12334485صوت للفريق أحمد شفيق.

ليست هناك تعليقات:

اتهمت ستون امرأة محمد الفايدMohamed Abdel Moneim Al-Fayed[a] (/ælˈfaɪ.ɛd/; 27 January 1929 – 30 August 2023) was an Egyptian billionaire businessman

  أعرب عمر الفايد، عمر الفايد Mohamed Abdel Moneim Al-Fayed [ a ]  ( / æ l ˈ f aɪ . ɛ d / ; 27 January 1929 – 30 August 2023) was an Egyptia...