الاثنين، يونيو 18، 2012

لسه كنا بنتفرج عليك على قناة فرنس 24


"العليا للانتخابات" تستبعد 254 صوتا واردة في مظاريف من بريتوريا

بدء الدردشة
اليوم
مبروك على محمد مرسى
lessa mafzesh
بس يارب ما ينسوا الشهداء ولا العدالة الاجتماعية
بس بنسبة كبيرة هو الرئيس
يارب المره دى يكونوا عند حسن الظن
تم تعليق نتيجة الإنتخابات إلى أن يتم مشاورة أصحاب القرار الحقيقي في تل أبيب والبيت الأغبر،ولكي يتم تحضير وتسليح بلطجية الجيش والداخلية لقمع الثورة الأكيدة الحدوث لو أمروا بتزويرها لشفيق!!سالم القطامي
ازاى
ده كده ظلم
elkarar fi eid israel wamrika
الناس اختارت الرئيس
يبقى هو الاحق
laken homa ayzen shafek
لو تزوير يبقى محدش هيروح من ميادين مصر الا لما يمشى او نموت
howa da elly lazem yehssal
بس ان شاء الله محمد مرسى هو الرئيس
yarab walaken ana khayef
ربنا يستر
وان شاء الله خير
عشان نعيش حياه كريمة
amel eh fi elemthanat
كفاية ظلم وفقر
تمام الحمدلله
fadelak kam youm
4/7
فاضل 3 مواد
rabena maak
akhbar elhaga wehag eh
تمام الحمدلله
لسه كنا بنتفرج عليك على قناة فرنس 24
wmahmod wehssen weman
khalak mahmod
كلهم بخير الحمدلله
تمام الحمدلله
salamy lhom gameaan
يوصل ان شاء الله
rabena yewafaak yarab
امين يارب
rakez elkam youm dool fi elmozakra alashan tengah inshallah
ان شاء الله
خير
yaraaaaaaaaaaaaaaaaaaaab

قرر الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية المستشار حاتم بجاتو بعد المداولة مع اللجنة العامة المشرفة على انتخابات المصريين بالخارج استبعاد 254 صوتا واردا في مظاريف بريتوريا في جنوب إفريقيا.
وقال بجاتو إن هذا القرار تم اتخاذه في ضوء "إنه كانت هناك سيطرة على إرادة عدد من الناخبيين للتصويت بمرشح بعينه بما يجعل اصواتهم باطلة من وجهة نظر اللجنة وتم استبعادهم جميعا".
و قرر بجاتو بعد المداولة مع اللجنة اعتبار 10 مظاريف صحيحة وتم اضافتها لاصوات الصحيحة الواردة من قبل من سفارتنا في بريتوريا فيما تم استبعاد 254 صوتا وارد في مظاريف بريتوريا جاءوا من أماكن متفرقة معظمهم من كيب تاون أرسلوا في نفس اليوم من مكتب بريد واحد وكان ملاحظا تشابه الخط المكتوب به معظم المظاريف من الخارج فيما يتعلق ببيانات الراسل و ليس الموظف.
وأشار بجاتو إلى نه بذلك يصبح عدد الأصوات الصحيحة الواردة من بريتوريا 205 أصوات معلنا أن نتيجة بريتوريا بعد الفرز حصول محمد مرسي علي 148 صوتا وشفيق على 57 صوتا.
وبدأت اللجنة بعد ذلك في حضور مندوبي المرشحين النظر في المظاريف المطعون عليها الواردة من الرياض لاتخاذ القرار بشأنها.
وأضاف: ان مندوب المرشح محمد مرسي قد شارك في الاجتماع فتح المظاريف للتعرف على نمط التصويت إذا كان موحدا لكن اللجنة قررت بعد المداولة استبعاد الأصوات.
وكانت اللجنة العامة المشرفة علي انتخابات المصريين المقيميين بالخارج قد عقدت اجتماعا صباح الاثنين برئاسة المستشار حاتم بجاتو بمقر وزارة الخارجية لإعلان نتائج تصويت المصريين فى بعثات مصر الدبلوماسية بالخارج في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية و فحص الطعون المقدمة من مندوبي المرشحين.
وقال بجاتو أن مندوب المرشح احمد شفيق في الرياض قام بالطعن في صحة 3000 صوت نتيجة تصويت جماعي مستندا في ذلك بأنهم جاءوا من نفس شركة البريد ونفس الخط.
وحرص المستشار بجاتو في كلمته في بداية الاجتماع على توجيه الشكر لوزارة الخارجية وكافة العاملين فيها وخاصة العاملين في بعثات مصر الدبلوماسية في الخارج على الجهد الشاق الذي قاموا به خلال مرحلة تصويت المصريين في الخارج كما وجه الشكر للسفراء واعضاء السفارت المصرية في الخارج مؤكدا انه اتموا عملهم في منتهى الكفاءة والأريحية.

ليست هناك تعليقات: