mercredi, septembre 21, 2011

لاياعسس سوزان،لستم ولاة أمورنا،ولسنا رعاياكم،ولم يكن منكم شاويش واحد بين ثوارنا،ولن ننسى لكم دخولكم غرفة عمليات المخلوع للشروع في قتلنا،ولولا إستبسال شهدائنا لنكلتم بنا،كفاكم إرتهان لثورتنا،وكفاكم تحرش بنا،وعودوا لثكناتكم،وإستعدوا لتحريرأم الرشراش، فالعصابة الصهيونية مازالتتدنس أرضنا!وإن كنتم مازلتم تخشونهم فدعوهم لنا،وسنريكم كيف نمحقهم بإذن ربنا!!سالم القطامي

لاياعسس سوزان،لستم ولاة أمورنا،ولسنا رعاياكم،ولم يكن منكم شاويش واحد بين ثوارنا،ولن ننسى لكم  دخولكم غرفة عمليات المخلوع للشروع في قتلنا،ولولا إستبسال شهدائنا لنكلتم بنا،كفاكم إرتهان لثورتنا،وكفاكم تحرش بنا،وعودوا لثكناتكم،وإستعدوا لتحريرأم الرشراش، فالعصابة الصهيونية مازالتتدنس أرضنا!وإن كنتم مازلتم تخشونهم فدعوهم لنا،وسنريكم كيف نمحقهم بإذن ربنا!!سالم القطامي

Aucun commentaire:

زملاء ميسي يحتفلون بعيد ميلاده الـ39

  أكد ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم ونجم إنتر ميامي، أنه لا يفكر حاليًا في إمكانية المشاركة ببطولة كأس العالم 2030، مشددًا عل...