الثلاثاء، فبراير 20، 2018

يوما بعد آخر تسقط الأقنعة عن كثير ممن يدعون المثالية، ويظهرون للناس غير ما فى باطنهم، خصوصا الذين يدعون الدفاع عن حقوق الإنسان واحترام المرأة، وهذه المرة كارثة واتهام بجريمة اغتصاب داخل مجموعة خالد على، تفجرها فتاة كانت تعمل معهم.
بدأت قصة "فتاة الايميل" المغتصبة بمجموعة الرسائل الإلكترونية لفتاة كانت تعمل بالمركز المصرى للحقوق الاجتماعية والاقتصادية، بصحبة المحامى خالد على ومالك عدلى ومصطفى مالك وتامر موافى محمود بلال، وتتهم الفتاة، الأول بمحاولة اغتصابها، بينما الأخير اغتصبها بالفعل فى عام 2014، وقد أرسلت هذه الرسائل لإحدى صديقاتها بالمركز بعد سفرها بالخارج، حتى تتوخى الحذر، وتحذر غيرها.
لكن من استقبلت الرسائل قررت فتح تحقيق فيها، خصوصا أن المجموعة كلها فى المركز ضمن المؤسسين لحزب العيش والحرية، ووكيله خالد على.
ونشرت صفحة "ثورة بنات"، أن عضوات المجموعة النسوية حضرن اجتماع لجنة قضايا المرأة بحزب "العيش والحرية"، يوم الإثنين 5 فبراير الماضى، للنقاش حول واقعة ادعاء إحدى العاملات السابقات بالمركز المصرى للحقوق الاجتماعية والاقتصادية أن أحد زملائها اغتصبها، أثناء غيابها عن الوعى، فى حين طلب آخر ممارسة الجنس معها مستغلًا كونه فى موقع اجتماعى أعلى بحكم نشاطه فى المجال العام، منذ ما يقرب من 4 سنوات.
وتابعت الصفحة أن الفتاة أرسلت "إيميل"، إلى إحدى صديقاتها وطلبت منها تمريره لتحذير نساء أخريات قد يختبرن نفس التجربتين، كما أوضحت أن الرسالة هى خطوة على طريق التعافى، وأنها الآن خارج مصر.
وأوضحت مجموعة العضوات بأن الحزب جمد عضوية المدعى عليه الأول بالاعتداء الجنسى، بينما الأخير والذى كان مرشح الحزب للانتخابات الرئاسية 2018، ويشغل مركز وكيل مؤسسى الحزب حاليًا، لم يتخذ ضده أى إجراء إلا تحقيق فيما نُسب إليه، ورغم أن قيادات الحزب قد بلغهم أمر الرسالة فى نوفمبر الماضى، إلا أنه تم استكمال الحملة رغم وجود شبهة استغلال سلطة أدبية تجاه المرشح.
يُدين حزب العيش والحرية "تحت التأسيس" اعتقال الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، ويعلن الحزب تضامنه مع حزب مصر القوية ضد الهجمة الأمنية العنيفة التي وصلت لحد اعتقال كل من رئيس الحزب ونائبه خلال أيام على خلفية الموقف من انتخابات الرئاسة.
ويؤكد العيش والحرية أن الهجمة التي يتعرض لها حزب مصر القوية وقياداته تأتي في إطار سعي النظام لاسكات كل موقف معارض، للمسار الذي فرضه النظام للخروج بانتخابات الرئاسة بهذا الشكل الهزلي.
ويشدد العيش والحرية، على أن القبض على أبوالفتوح والقصاص، لا يمكن فصله عن الهجمة ضد قيادات الحركة المدنية، بعد دعوتهم لمقاطعة انتخابات الرئاسة، ويطالب بضرورة الإفراج الفوري عنهما، وعن كل المعتقلين على خلفية تعبيرهم عن رأيهم.
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
تعليق
التعليقات
Hagar Amer واو ما انتم تعرفوا تشجبوا وتدينوا بسرعة اهو والانترنت مش فاصل! 
امال عاملين ودن من طين و ودن من عجين ليه يا معرصين في التحرش والاغتصاب! 
اه صح حوارات النسوان مش مهمة بس ابو الفتوح الاخواني اهم فشخ
إدارة
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
رد4 أيام
Abeer Ali مانتو عندكم نت و كيبوردات اهو وبتعرفو تطلعو بيانات وتصريحات و تدينو ناس 
ألا هو فين نتيجة التحقيق؟؟؟ ولا صح الاغتصاب والتحرش اشياء مهمشة ملناش دعوة بيها 
إدارة
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
رد4 أيام
يصر النظام المصري علي مواصلة الاستهداف والتنكيل بالمعارضة السياسية السلمية في محاولة لقتل أي عمل سياسي ديمقراطي في مصر، وترسيخ دولة الاستبداد والخوف.
ففي غضون أيام قدمت سلسله من البلاغات الكيدية من محاميين معروفين بتعاونهم مع الامن تتهم قيادات الحركة المدنية الديمقراطية بتهم تنتمي للانظمة الفاشية والامنية معتبرة اي محاولة لتداول السلطة جريمة تستحق التنكيل، ولم يتوقف الأمر عند البلاغات الكيدية بل تم بالفعل تحويل أحد هذه البلاغات للتحقيق.
وليكتمل المشهد عبثية، وتظهر نوايا النظ...
عرض المزيد
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
تعليق
التعليقات
Mohamed Mahmod طب إيه هيه التهمه العبثية بتاعة المجاهد والمناضل القصاص.،ممكن تقولوا لنا عليها
إدارة
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
رد6 أيام
Hesham Mostafa الحق يلا ياسمين الخطيب فشختكوا
إدارة
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
رد6 أيام
يدين حزب العيش والحرية اقتحام الامن المصري لمنزل - محمد القصاص نائب رئيس حزب مصر القوية بدون اي مبرر او مسوغ قانوني مقبول، ويخشي الحزب من احتمال القاء قوات الأمن القبض عليه واخفائه، ويطالب وزارة الداخلية المصرية بالافصاح عن مكان القصاص وتقديم تفسير لسبب اقتحام منزله.
ويؤكد الحزب علي كامل تضامنه مع القصاص وأسرته ورفضه لأساليب الإرهاب التي تمارسها
#علاءعرفةيجب_حرقه_هووالسيسرائيلي_بغازظبرررر
تغيرت العقيدة القتالية العسكرمصرائيلية من الدفاع عن حدودالوطن إلى الهجوم والغزو للوطن لإخضاعه وقهرأحراره وإبادة أخياره وسيادة أحقاره وتقوية أشراره
#أيهاالعسكرالخونةأين_المفر_اليهودأمامكم_والأحباش_ورائكم_فلماذاأهل_سيناءيالصوص_ياأحفادالهكسوس؟؟
#أيهاالعسكرالخونة_دعوا_سيناءوأهلها_فأم_الرشراش_أمامكم_وسدالنهضةمن_ورائكم_فأين_المفر_يانطف_الشر
#ثالوث_الخيانةوالتعريص_السيس_والقسيس_وأولادزايدالخسيس #سالم_القطامي* #غاز_حقل_ظُبْر_إحرقوا_به_القوادالسيسرائيلي
#حقل_ظُبْـــــــــــــــــــــــــــــــــربعد وعود السيسرائيلى وأغلامه بوفرة الألغاز المصرى بغزارة -  #حقل_ظُبْـــــــــــــــــــــــــــــــــر- يستورد الغاز من الكيان ؟؟يستورد الغاز من الكيان المصرائيلي ؟؟ #علاءعرفةيجب_حرقه_هووالسيسرائيلي_بغازظبرررر 
‏20 فبراير، 2016‏، الساعة ‏11:00 م‏ · 
#ليسواأمناءشرطةإنماخونةشرطةسيسرائيلية #سالم_القطامينتيجة بحث الصور عن محمود بلال، المحامي
 أجهزة الدولة المصرية ضد المعارضة السلمية.
نتيجة بحث الصور عن محمود بلال، المحامي
خالد علىربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏
وقد اجتمعت لجنة قضايا المرأة بالحزب، لنقاش الموقف، وتم وضع 3 توصيات هى، تجميد عضوية وكيل مؤسسى الحزب، كإجراء احترازى لحين الانتهاء من التحقيق، وإصدار بيان للرأى العام لتوضيح موقف الحزب من تبنى الحملة، وتخاذله فى إجراءات التحقيق من نوفمبر حتى فبراير، وإعلان تاريخ جاد ونهائى لانتهاء التحقيق وإعلان نتائجه للرأى العام، إلا أن هذه التوصيات لم يتم وضعها فى الاعتبار، ولم يُصدر أى بيان من الحزب حتى اليوم.
فيما أكد المدون وائل عباس صحة الواقعة، وأشار إلى عشرات مثلها لكن اصحابها لم يفصحوا عنها حتى الآن، خصوصا أنه اتهمته فتاة بالتحرش من قبل.محامي مالك عدلي: موكلي لم يتم إخلاء سبيله إلى الآن
وأصبحت اتهامات التحرش والاغتصاب بين هؤلاء أمرًا معتادًا، ليكشف زيفهم، وخداعهم لكل من يؤمنون بأفكارهم، وكان الناشط آدم ياسين واجه تهم التحرش أيضًا من إحدى الفتيات وقد اعتذر لها، مؤكدًا أنه فعل ذلك وكان مخمورًا.
ويوضح نص الرسائل الآتية المتهمين بالتحرش والاغتصاب من مجموعة خالد على، وبشهادة بعضهم، فضلا عن عدم ذكر اسم الفتاة المجنى عليها.






ليست هناك تعليقات: