الثلاثاء، فبراير 20، 2018

يُدين حزب العيش والحرية "تحت التأسيس" اعتقال الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، ويعلن الحزب تضامنه مع حزب مصر القوية ضد الهجمة الأمنية العنيفة التي وصلت لحد اعتقال كل من رئيس الحزب ونائبه خلال أيام على خلفية الموقف من انتخابات الرئاسة.
ويؤكد العيش والحرية أن الهجمة التي يتعرض لها حزب مصر القوية وقياداته تأتي في إطار سعي النظام لاسكات كل موقف معارض، للمسار الذي فرضه النظام للخروج بانتخابات الرئاسة بهذا الشكل الهزلي.
ويشدد العيش والحرية، على أن القبض على أبوالفتوح والقصاص، لا يمكن فصله عن الهجمة ضد قيادات الحركة المدنية، بعد دعوتهم لمقاطعة انتخابات الرئاسة، ويطالب بضرورة الإفراج الفوري عنهما، وعن كل المعتقلين على خلفية تعبيرهم عن رأيهم.
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
تعليق
التعليقات
Hagar Amer واو ما انتم تعرفوا تشجبوا وتدينوا بسرعة اهو والانترنت مش فاصل! 
امال عاملين ودن من طين و ودن من عجين ليه يا معرصين في التحرش والاغتصاب! 
اه صح حوارات النسوان مش مهمة بس ابو الفتوح الاخواني اهم فشخ
إدارة
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
رد4 أيام
Abeer Ali مانتو عندكم نت و كيبوردات اهو وبتعرفو تطلعو بيانات وتصريحات و تدينو ناس 
ألا هو فين نتيجة التحقيق؟؟؟ ولا صح الاغتصاب والتحرش اشياء مهمشة ملناش دعوة بيها 
إدارة
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
رد4 أيام
يصر النظام المصري علي مواصلة الاستهداف والتنكيل بالمعارضة السياسية السلمية في محاولة لقتل أي عمل سياسي ديمقراطي في مصر، وترسيخ دولة الاستبداد والخوف.
ففي غضون أيام قدمت سلسله من البلاغات الكيدية من محاميين معروفين بتعاونهم مع الامن تتهم قيادات الحركة المدنية الديمقراطية بتهم تنتمي للانظمة الفاشية والامنية معتبرة اي محاولة لتداول السلطة جريمة تستحق التنكيل، ولم يتوقف الأمر عند البلاغات الكيدية بل تم بالفعل تحويل أحد هذه البلاغات للتحقيق.
وليكتمل المشهد عبثية، وتظهر نوايا النظ...
عرض المزيد
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
تعليق
التعليقات
Mohamed Mahmod طب إيه هيه التهمه العبثية بتاعة المجاهد والمناضل القصاص.،ممكن تقولوا لنا عليها
إدارة
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
رد6 أيام
Hesham Mostafa الحق يلا ياسمين الخطيب فشختكوا
إدارة
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
رد6 أيام
يدين حزب العيش والحرية اقتحام الامن المصري لمنزل - محمد القصاص نائب رئيس حزب مصر القوية بدون اي مبرر او مسوغ قانوني مقبول، ويخشي الحزب من احتمال القاء قوات الأمن القبض عليه واخفائه، ويطالب وزارة الداخلية المصرية بالافصاح عن مكان القصاص وتقديم تفسير لسبب اقتحام منزله.
ويؤكد الحزب علي كامل تضامنه مع القصاص وأسرته ورفضه لأساليب الإرهاب التي تمارسها أجهزة الدولة المصرية ضد المعارضة السلمية.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

ليست هناك تعليقات: