الجمعة، أبريل 28، 2017

ربناياخدهاومعاهاأمهاوأختها إيمان وشيماء عبدالواطي ربناياخدهاومعاهاأمهاوأختها

ربناياخدهاومعاهاأمهاوأختهاقال الطبيب الهندي، مفضل لكدوالا، المعالج للمصرية إيمان عبد العاطي، صاحبة لقب أسمن امرأة في العالم، إنه نجح في علاجها، مضيفًا أن ما تفعله شقيقتها بمثابة قتل للإنسانية. إيمان وشيماء عبدالواطي ربناياخدهاومعاهاأمهاوأختها
ونشر "لكدوالا" صورًا يزعم فيها أنه نجح في إفقادها 170 كيلو جرامًا بعد أن كانت تزن 500 كيلو.
وقال الطبيب في تصريحات لصحيفة "ذي نيوز" الهندية إن إيمان فقدت الكثير من الوزن فعلاً، وأصبحت تزن حاليا 171 كيلوجراماً، من خلال تصوير الميزان الملحق بسريرها، مؤكداً أن ما فعلته شقيقة إيمان هو قتل للإنسانية، وأنه سيستمر في المساعدة والدعاء بالشفاء لإيمان رغم كل ما حدث.
في الوقت ذاته تقدم 12 طبيباً من أصل 13 في الفريق الطبي المعالج باستقالتهم من العمل على متابعتها، احتجاجاً على ما ذكرته شيماء شقيقتها، عن تدهور حالة إيمان وخداع الطبيب الهندي.
وقالت دكتورة أبارنا جوفيل الذراع اليمنى للطبيب الهندي إنها لم تتوقع ما فعلته شقيقة إيمان على الرغم مما فعلوه معها، مشيرة إلى أن إيمان أصبحت جزءا من أسرتهم وليست مريضة بل إن ابنها الصغير البالغ من العمر 3سنوات ارتبط بألفة معها، وكان يستمع معها للأغاني العربية التي كانت تسمعها طوال اليوم.
في تطور آخر ذكر مستشفى سيفي الذي يعالج فيه إيمان أنها في حاجة إلى الرعاية بمراكز متخصصة في المخ والأعصاب والتأهيل الطبيعي، فقط نافياً إصابتها بجلطة جديدة، كما ذكرت شقيقتها، مؤكداً أن ما تعاني منه ناجم عن تداعيات الجلطة الأولى التي أصيبت بها قبل 3 سنوات.
وأوضحت إدارة المستشفى أنه تم إجراء أشعة الرنين المغناطيسي على إيمان، وتمكنت من دخول الجهاز، وهو ما يثبت نجاح الطاقم الطبي في خفض وزنها .
يأتي هذا في الوقت الذي زار فيه وفد طبي من مستشفى برجيل بأبوظبي في الإمارات إيمان أمس الأربعاء بالمستشفى الذي توجد فيه بالهند، واطلع على بعض التقارير الطبية الخاصة بها، تمهيدا لبدء ترتيبات نقلها للمستشفى في أبوظبي وفقاً للاتفاق الذي تم بين الدكتور شامسير فيالي مدير المستشفى وشقيقة إيمان عبر شاشة العربية مساء الثلاثاء. 
إيمان وشيماء عبدالواطي ربناياخدهاومعاهاأمهاوأختها



ليست هناك تعليقات:

انا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله

  انا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله بعد معاناة مع مرض القلب، غادر عالمنا أحد أبرز الفاعلين الحقوقيين في فرنسا وهو الطبيب الصديق فر...