الثلاثاء، فبراير 07، 2017

إقتلواإبن الزانية الإرهابيأحمد السكندري‏ الحمد لله انا سلفي على منهج الرسول عليه الصلاة والسلام وكافر بدين السيسي ومرسي والاخوان من ذوات الاربع .... اقصد الاربع اصابع الصفراء ولا أنا ابن شرموطة ولا بنزل امي وحريمي الشارع واصدرهم البلطجية واطلع اجري انا راجل محترم شمتان فيكم 🙂 المهم حريمك في البيت ولا متصدرين مسيرة لم اجة البلطجية ( بصدور عارية ) هههههههه


هل تعرف ‏أحمد‏؟

لرؤية المحتوى الذي يشاركه مع أصدقائه، ‏أرسل له طلب صداقة.الحمد لله انا سلفي على منهج الرسول عليه الصلاة والسلام
وكافر بدين السيسي ومرسي والاخوان من ذوات الاربع .... اقصد الاربع اصابع الصفراء

ولا أنا ابن شرموطة ولا بنزل امي وحريمي الشارع واصدرهم البلطجية واطلع اجري

انا راجل محترم شمتان فيكم 🙂

المهم حريمك في البيت ولا متصدرين مسيرة لم اجة البلطجية ( بصدور عارية )

هههههههه
          أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
          تعليق
          التعليقات
          قام ‏إقتلواإبن الزانية الإرهابيأحمد السكندري‏ بتحديث صورة صفحته الشخصية.
          إقتلواإبن الزانية الإرهابي
          التعليقات
          أحمد السكندريإقتلواإبن الزانية الإرهابيالحمد لله انا سلفي على منهج الرسول عليه الصلاة والسلام
          وكافر بدين السيسي ومرسي والاخوان من ذوات الاربع .... اقصد الاربع اصابع الصفراء

          ولا أنا ابن شرموطة ولا بنزل امي وحريمي الشارع واصدرهم البلطجية واطلع اجري

          انا راجل محترم شمتان فيكم 🙂

          المهم حريمك في البيت ولا متصدرين مسيرة لم اجة البلطجية ( بصدور عارية )

          هههههههه
        منشورات من ‏‏1985‏‏
        أحمد السكندريإقتلواإبن الزانية الإرهابيالحمد لله انا سلفي على منهج الرسول عليه الصلاة والسلام 
        وكافر بدين السيسي ومرسي والاخوان من ذوات الاربع .... اقصد الاربع اصابع الصفراء

        ولا أنا ابن شرموطة ولا بنزل امي وحريمي الشارع واصدرهم البلطجية واطلع اجري

        انا راجل محترم شمتان فيكم 🙂

        المهم حريمك في البيت ولا متصدرين مسيرة لم اجة البلطجية ( بصدور عارية )

        هههههههه

        ليست هناك تعليقات:

        هل نفق المملوك سولمون؟! وهل ولي عهره في مأمن من أبناء عمومته ماطبع وضبع؟!

         هل نفق المملوك سولمون؟! وهل ولي عهره في مأمن من أبناء عمومته ماطبع وضبع؟!