الأربعاء، نوفمبر 07، 2012

بث مباشر للانتخابات الرئاسية الامريكية الرئيس باراك أوباما!!بيدي.... لابيد. . رومامة!سالم القطامي

بيدي.... لابيد. . رومامة!سالم القطامي

باراك أوباما وميت رومني
باراك أوباما وميت رومني
صورة تظهر باراك أوباما الصغير تحمله أمه وميت رومني الصغير يحمله أبوه قبل وقت طويل من تفكير الرجلين في الترشح إلى البيت الأبيض.
تشهد الليلية عملية التصويت بالانتخابات الرئاسة الأمريكية التي يحتدم الصراع فيها بين الرئيس الحالي باراك أوباما ومنافسه ميت رومني، حيث يطمح كل منهما للجلوس على عرش أكبر دولة في العالم طوال السنوات الأربع المقبلة. 

 بث مباشر للانتخابات الرئاسية الامريكية الرئيس باراك أوباما

هناك تعليق واحد:

salem elkotamy يقول...

إعصار لاميتا سيتفوق في خسائره على إعصارساندي!الآن تأكد ماكنا نقوله دائما عن كره و خوف وهلع ورعب ضاحي خلفان ديوث و كلب آل مكتوم أوبالأحرى آل منيوك،من المدالتسونامي الإسلامي ومن ثورة العرب الإسلامية الكبرى التي تطرق أبوابهم وتقلع أوتاد خيامهم، فإذاعرف السبب بطل العجب،أهم شيء في الموضوع فرع كرخانة إيلي شربل في الإمارات أوالدعارات العبرية المفتشخة،فلقد أصبحت الإمارات بالكامل مبغى ومعهرومتجرجنسي ومسرح إستربتيز وسكس شوب هو الأكبرفي العالم،وقدفكر آل نهبان أوآل عهران وكل الآلالي في الإمارات السبعة في موردمتجدد ودائم للدخل لاينفد ولاينضب،يعوضهم عن بترولهم الناضب بعد ثلاث عقود،ففكروا في أول مهنة وأقدم مورد في التاريخ،فكان تجارة الجنس،أوالسياحة الجنسية نسائية وغلمانية،وعينوا كلب حراسة عبدآبق وعاهرمفعول به وإستعمال آل مكتوم من الشواذ،ومنحوه درجة بوليسية إستثنائية وهي فريق لاتعطى إلالجنرالات الجيوش،وأمروه أن يعقر ويعوي وينبح على كل ماهوإسلامي أوعروبي،ويستعين لحمايته من الإسلاميين بالصهاينة الصليبيين وبالCIA وبالموساد وعاميرسليمان وأحمق شفيق،ولكن ستدرككم الثورة ولوكنتم في أبراج مشيدة ياشخوخ الداعارات العبرية المفتشخة!لاجئات سوريات: نتعرض لحملة تنصير بالأردن!نصارى وفلول صليبيو المشرق أهل خسة ووضاعة،يتاجرون بمعاناة المسلمين،فلقد سبق ونصروا فقراء العراق والسودان ومصروسورياولبنان،يجب طردهم أو صلبهم أحياء كيسوعهم الأسطوري وتيس عزازيلهم!!بيدي.... لابيد. . رومامة!سالم القطامي.

خوسيلوأنشيلوتي سيمون مارسينياك

  قاد البديل الإسباني خوسيلو   سيمون مارسينياك فريقه ريال مدريد لملاقاة دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدفي فريقه في مرمى ب...