الاثنين، أغسطس 29، 2011

يجب شنق هذة الفلةalsharmmoutah elsalepia elkabeha elnetnah elweskha!لميس جابر :وصول الإخوان لحكم مصر سيقسمها ست دويلات!واوضحت ان ثورة 25 يناير أدت إلي انتشار الفوضي في البلد

youhana elfakharanyإبن الزناوالخناالخول المتناك بالزمة دي هيئة بني آدم،إنت كتيرك دودة شريطية أو طفيلية شرجية لعنة الله عليك وعلى العرصين والديك يابغل ياإبن النغل ياواطي يانتن ياوسخ ياإبن الوسخ ياطفح المجاري وخرا تحت الكباري،إزاي القبيح الدميم المعفن الجاهللل اللي زيك جه أوروبا،إنت كتيرك تنزح طرانش أو تعطن كتان أو تفحت مسقى،إزاي خرجوك من جنينة الحيوانات أوزريبة البهايم اللي إتولدت وعشت فيها،ياخنزير ياإبن الحلوف،يحدوة نعل بيادة جحش بني سيسرائيل إبن منيكة الخاين العميل،عموما زبي في كسك وكس المتناكة الزانية الوسخة الشرموطة العاهرة المومس السيسرائيلية أمك اللي شختك من طيزها مع خراها يافلح يانتن ياألوط ياجالوص الخرة ياإبن المرةإنت محتاج زب خشب في كسك وكس مليكةتيتاني وكس عبسفاح السيسرائيلي وكس المتناكة أمك وكس يسوعك وكس صليبك ياإبن المومس
لميس جابر :وصول الإخوان لحكم مصر سيقسمها ست دويلات أكدت ان دفاعها عن مبارك يمثل دفاعا عن مواطن مصري، ويمثل دفاعا عن الحق والعدل، مشيرة أنه تحب الرئيس السابق لانه حكم مصر ثلاثين سنة واتعودت عليه، وان المصريين يؤمنون بثقافة احترام الكبير الممتدة منذ عهد الفراعنة .
وقالت في مقابلة علي فضائية " دريم1"، أنها ليست ضد محاكمة رموز نظام مبارك، ولكنه تنتقد سب وقذف اي شخص، لان ذلك يخالف القانون، موضحة أن استمرار المظاهرات المطالبة بالمحاكمات يهدم الدولة المصرية .
واكدت ان مبارك اذا استمر حتي نهاية فترة رئاسته كان سينفذ وعوده بتعديل الدستور، وعدم تنفيذ مشروع التوريث والتحول إلي مرحلة ديمقراطية، والفوضي التي حدثت بعد الثورة لن تساعد في الوصول إلي الديمقراطية .
وطالبت الشعب أن يصبر علي المحاكمات، فالقضاء صورته اتهزت أمام الرأي العام، والشرطة اتمسح بها البلاط، مؤكدة انها ليست من فلول النظام كما وصفها البعض .
واوضحت ان ثورة 25 يناير أدت إلي انتشار الفوضي في البلد، وأنه لا يمكن تغير النظام العسكري الشمولي الممند من 60 سنة في ستة شهور، وتغيره إلي نظام ديمقراطي يحتاج إلي 30 سنة.
وأكدت أنها ليست خائفة من وصول الاخوان المسلمين إلي الحكم، ولكن اذا سمحت القوي العالمية بذلك،  فستسعي هذه القوى إلي تدمير مصر وتقسيمها إلي ست دويلات .

ليست هناك تعليقات:

فرانك هوغربيتس صدق توقعاته

  بعدما نبه راصد الزلازل الهولندي المثير للجدل فرانك هوغربيتس في تغريدة نشرها أمس الجمعة على حسابه في "إكس"، من هندسة جديدة وتحركا...