الجمعة، مارس 05، 2010

أكيد نطة أجنبيةزوجة نجل الطاغية حامل فى الوريث رقم 3 للأسرة المالكة أكيد نطة أجنبيةأكيد نطة أجنبية


أكيد نطة أجنبية خديجة الجمال زوجة جمال مبارك حامل


زوجة جمال مبارك حامل
زوجة جمال مبارك حامل

بالصور خديجة الجمال زوجة جمال مبارك حامل

علاء مبارك وزوجته بانتظار ولي العهد


رغم محاولة التكتم على خبر حمل زوجة جمال مبارك السيدة خديجة الجمال … لكن قام احد الصحفيين بتصوير زوجة جمال مبارك وهي حامل  اثناء وجودها بمطعم كارلوس في سفينة الباشا وكان تبدو على خديجة الجمال زوجة جمال مبارك علامات الحمل .. وهذه صورة خديجة الجمال زوجة جمال مبارك حامل مع زوجها اثناء الحمل وهي تحضر حفل زفاف ابنة محافظ الشرقية المستشار يحيى عبد المجيد واقيم الحفل بفندق خمس نجوم بحضور كبار رجال الدولة .
والبعض تسائل هل يأخذ هذا الطفل مكان والده كابن رئيس مصر القادم .. اذا ترشح جمال مبارك لانتخابات الرئاسة القادمة وتكون خديمة الجمال زوجة جمال مبارك هي سيدة مصر الاولى .

غضب المعارضة المصرية بمجرد سماع خبر ان زوجة جمال مبارك حامل واعتباروا ان المولود القادم سوف ينضم الى قائمة ورثة رئاسة مصر مع باقي احفاد علاء

خديجة الجمال زوجة جمال مبارك مع والدتها
خديجة الجمال زوجة جمال مبارك مع والدتها
خديجة الجمال زوجة جمال مبارك
خديجة الجمال زوجة جمال مبارك
زوجة جمال مبارك  وحديث جانبي

زوجة نجل الطاغية حامل فى الوريث رقم 3 للأسرة المالكة: عائلة مبارك جيل ورا ء جيل لايوجد عنها بديل,أكيد نطة أجنبية



نشرت مجله فلاش في عددها الصادر يوم 15 فبراير الذي حمل رقم 235 صوراً لحفل زفاف أحد أبناء المقربين من النظام المصري ، حضره جمال مبارك الأبن الأصغر للمدعو حسني مبارك و أمين السياسيات بالحزب اللاوطني الحاكم ، وخديجة الجمال زوجته ، والتي ظهرت في الصورة وهي تبدوا عليها آثار الحمل .

ويبدوا علي خديجه التي تزوجت من المدعو جمال مبارك في مايو عام 2007 ملامح الحمل ، ويبدوا عليها أنها حامل في الشهر الخامس.

وتفرض عائله مبارك تكتما شديدا علي خبر حمل خديجة الجمال من جمال مبارك ، بالرغم من أنها هي التي نشرت تاريخ فرحهم الذي أعتبر عائليا للغايه ولم يسمح لشخصيات سياسية كثيره مقربه من النظام بحضوره، وحضره فقط مايقرب من 300 شخص وسط حراسة أمنية مشدده في شرم الشيخ .

في نفس الوقت الذي كان دعي فيه عدد من المدونين المصريين الرافضين لمسلسل التوريث وتمديد حكم مبارك فتره أخري لحفل أخر في ميدان طلعت حرب في نفس يوم فرح جمال مبارك تحت عنوان " خديجة آه مصر,

صحة الرئيس: النظام يعلن أن مبارك سيجري فحوصا طبية غدا في ألمانيا لاسنئصال المرارة ومعلوماتنا أنه سيجري عملية خطيرة يتردد الاطباء في إجرائها من العام الماضي


 أعلن التلفزيون المصري اليوم الخميس أن الرئيس حسني مبارك سيجري فحوصا طبية الجمعة في ألمانيا بسبب "آلام متكررة في الحوصلة المرارية".

وأكد التلفزيون أن مبارك "يتجه ظهر غد الجمعة إلى مدينة هايدلبرج الألمانية لإجراء بعض الفحوصات الطبية بمركزها الطبي وذلك لمتابعة شكوى متكررة من آلام في الحوصلة المرارية".

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس خلال زيارته لألمانيا برئيسة الوزراء انجيلا ميركل.

وتعد صحة مبارك، الذي يتولى السلطة في مصر منذ 1981، موضوعا بالغ الحساسية ونادرا ما يتم الحديث عنه بشكل رسمي.

ومن الواضح أن هذا الإعلان هو لتهيئة الرأي العام لإجراء الرئيس لعملية جراحية كبرى، ونحن كانت لدينا معلومات مؤكدة منذ عام أن مبارك يجري فحوصات طبية في فرنسا وألمانيا حول هذه العملية حيث يتردد الأطباء إجراء هذه الجراحة الخطيرة لمبارك لكبر سنه ولخشيتهم من مضاعفاتها ولكن يبدو أن الخيارات تتجه لوجوبها لمنع تدهور الموثف.

وكانت الأنباء التي لدينا وقتها أن نظام مبارك كان يعتزم الإعلان عن إجراء عملية تكميلية للعملية التي أجراها من قبل في ألمانيا في عموده الفقري، ولكنهم اليوم يفاجئوننا بسبب جديد  يتعلق بآلام في المرارة وهو ما يعني التوجه لاستئصال المرارة وهي عملية يمكن إجرائها في مصر بالمنظار.ولا تحتاج في الغالب لجراحة كبيرة.

موضوع صحة الرئيس هو موضوع يهم الرأي العام وليس موضوع خاص بالرئيس وعائلته ولا يجب أن يكون سرا من أسرار الدولة لأن الشعب المصري يريد أن يعرف من بالتحديد الممسك بشؤن الحكم، وقضية الصحة والمرض هي قضية يتعرض لها كل الناس وليست قضية سياسية ونحن جميعا نمرض ونتداوى ولكن الشفافية ومصارحة الراي العام في هذا الموضوع هو أمر ضروري، ونحن كنا نتمنى أن يدرك الرئيس أنه في سن حرج بعد أن تخطى الثمانين بسنوات وأن الحرص على مصر وما تحتاجه من جهد ووقت وتفرغ لقضايا 83 مليون مصري تدفع مبارك للتقاعد وإثار مصلحة الوطن على رغبته في الاسئثار بالحكم حتى آخر نفس ينبض، لأن الأمم أبقى من الأفراد والحكام.
استرح يا مبارك ودع مصر لمن يسعى لإصلاحها ووضع الأسس فيها لدولة القانون والمؤسسات والتغيير.

هناك تعليق واحد:

salem elkotamy يقول...

لابورك في أنظمة إحتكرت السلطة والثروه،ولابورك في شعب أدمن الجبن والإستكانة،ولابورك في ثورة لاتعيد توزيع الثروة!رغم أنها ليست ثورة خبز إنما ثورة كرامة وتحرر،إلا أن حق الناس في الحرية لايقلل حقهم في العيش الكريم!الحق ينزع لايمنح المدرسة التي يدرس فيها عمر علاء حفيدالمخلوع حسني مبارك قررت فصله نهائيا.ليس لهذا الطفل المسكين أي ذنب،فالظروف القاهرة إضطرته للتغيب،ولايجب أن يؤاخذ بذنب المخلوع جده ولا والده الفاسد ،إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء!!!سالم القطامي!سالم القطامي

خوسيلوأنشيلوتي سيمون مارسينياك

  قاد البديل الإسباني خوسيلو   سيمون مارسينياك فريقه ريال مدريد لملاقاة دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدفي فريقه في مرمى ب...