الجمعة، مارس 05، 2010

القبض على الراقصة وليدسوزان ثابت

بيانات وصور تؤيد البرادعى فى مباراة مصر وإنجلترا


حركة تأييد البرادعى وصلت للخارج حركة تأييد البرادعى وصلت للخارج
تجمع عدد من الشباب المصرى فى بريطانيا قبيل مباراة مصر وإنجلترا مساء أمس، أمام استاد ويمبلى غرب لندن، وقام الشباب بتوزيع بوسترات على الجماهير المتوجهة لحضور المباراة خاصة من المصريين، تحمل شعار الحملة الشعبية المستقلة لترشيح البرادعى رئيسا فى 2011.وهو ما يعد تحركا فى جميع الاتجاهات واستغلال مناسبات عامة حتى فى الخارج.

وقد عرض موقع "جبهة إنقاذ مصر" المعبر عن المعارضين المصريين فى الخارج، عما يسمى "لجنة المصريون فى بريطانيا مع البرادعة"، صورا تم لصقها على السيارات والأعلام المصرية لتوزيعها على الجمهور، كما تم توزيع بيان يتضمن ملخص ما أعلنه البرادعى حول الإصلاح وما تم من اجتماعات لتأسيس الجمعية الوطنية للتغيير، وكذلك بيان البرادعى الأخير الذى أصدره مؤخرا.

وذكر بعض المشاركين أنهم تحركوا لتأييد البرادعى فى الخارج بعدما أعلن البرادعى بأن أحد شروطه لنزاهة الانتخابات تمكين المصريين بالخارج من التصويت فى الانتخابات، وكذلك مطالبته الشباب بالتحرك فى الشارع. وأضافوا أنه رغم اعتراض البوليس على توزيع البيان والبوسترات فى محيط الاستاد، إلا أنهم تمكنوا من إدخال أعداد كبيرة منها إلى الاستاد وتم توزيعها قبل وبعد المباراة.

ومن جانبه، ذكر عبد الرحمن يوسف مقرر الحملة المستقلة لدعم البرادعى، أن هناك عملا بالتوازى بين المصريين بالخارج والداخل من أجل دعم البرادعى، والدعوة للإصلاح السياسى والاقتصادى الذى أرست مبادئه الجمعية الوطنية للتغيير، مضيفا أن الأيام المقبلة ستشهد تحالفات وفاعليات كثيرة فى الخارج وعملا منظما من خلال الحملة المستقلة.

وفى سياق آخر، ظهرت دعوة جديدة لتأييد البرادعى على الفيس بوك، تدعو لجمع أكبر عدد من الأصوات المؤيدة للبرادعى حتى يوم عيد ميلاده الموافق 17 يونيو المقبل، تحمل شعار الحملة المستقلة لدعم البرادعى، إلا أن عبد الرحمن يوسف المنسق العام للحملة نفى أى علاقة بينهم وبين هذه الدعوة، موضحا أنها فكرة لا تتوافق مع مبادئ الحملة خاصة فى ربطها بين تاريخ ميلاد البرادعى الشخصى والصورة العامة التى تدعو لها الحملة.

استمرار حبس وليد سوزان ثابت يعمل راقصة ويشعر انه انثى

القبض على الراقصة وليد
القبض على الراقصة وليد سوزان ثابت

وليد يعمل راقصة ويشعر انه انثى


أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الوايلي بتجديد حبس وليد م. “28سنة” 15 يوما على ذمة التحقيقات التي يباشرها محمد أبوبكر وكيل نيابة الوايلي بإشراف وائل الدرديري رئيس النيابة لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية وتقديم رشوة لموظف بمصلحة الأحوال المدنية للحصول على بطاقة الرقم القومي يقوم فيها بتغيير جنسه من ذكر الى انثى .
تعود الواقعة عندما توجه المتهم الى مصلحة الأحوال المدنية بالعباسية لاستخراج بطاقة شخصية تحمل اسم ولاء وقدم للموظف شهادة ميلاد بهذا الاسم .. شك الموظف في الشهادة وتبين انها مزورة فقدم 500 جنيه على سبيل الرشوة لعدم ابلاغ الشرطة وتم القبض على المتهم وأحيل الى النيابة.
قرر المتهم أمام وائل الدرديري رئيس النيابة أنه كان وليد يشعر منذ طفولته أنه أنثى وعندما أخبر أسرته بذلك تعدوا عليه بالضرب فغادر منزل أسرته بالاسكندرية الى القاهرة وانتحل اسم “ولاء” وبدأ العمل كراقصة باحدى الفرق الاستعراضية وظل عدة سنوات دون أن يكشف امره أحد لأنه كان يتقن ارتداء الملابس الحريمي و”المكياج”.

ليست هناك تعليقات:

ينتزع اللقب بفارق نقطتين عن أرسنال.في سبع سنوات أفوز بلقب الدوري الإنجليزي ست مرات

    أشاد جوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بإنجاز تتويج فريقه بلقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي. وبات مانش...