أكد محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق، أنه أرسل رسالة خاصة للاعب منتخب مصر يُطالبه فيها بالاستماع الجيد لتعليمات قائد الفراعنة محمد صلاح.

وقال أبو تريكة في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس": "أقول لـ حمزة عبد الكريم، يجب أن تظل بجانب محمد صلاح وحسام حسن، وقد أرسلت له رسالة أطلب فيها منه بأن يستمع لتوجيهات صلاح".

وتابع: "محمود تريزيجيه كان يحتاج لتسجيل هذا الهدف، هو لا يُحب أن يجلس احتياطيًا، ويظهر بوجه آخر عندما يلعب بقميص منتخب مصر".

وأضاف: "زيزو أنا أحبه على المستوى الشخصي، ولكنه عندما شارك بديلًا كان غير سعيد، لكن هذه وجهة نظر المدير الفني، أنت تلعب في كأس العالم، وأي لاعب يتمنى ذلك، فلا بد أن يستغل كل دقيقة".

طالع أيضًا | أبو تريكة يقطع وعدًا على الهواء: هذا ما سأفعله إذا تأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس العالم

وعلق أبو تريكة على إهدار زيزو لفرصة سهلة أمام نيوزلندا: "طالما مررت بالكرة وراوغت الحارس كان لا بد أن تُسددها بقدمك اليسرى، لكن زيزو لاعب يتأثر جدًا بالحالة المزاجية (لاعب مودي)".

واختتم: "وكذلك إمام عاشور، زيزو وعاشور لديهما إمكانيات ممتازة، ولكن يجب التعامل بشكل جيد، عاشور طريقة لعبه مثل أعلى لاعب أوروبي، وأساسياته سليمة".

يذكر، أن منتخب مصر نجح في الفوز على نيوزيلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات كأس العالم 2026، وأصبح قريبًا من حسم التأهل لدور الـ 32، ويتبقى له مواجهة حاسمة أمام إيران يوم 26 يونيو المُقبل.