الخميس، أكتوبر 03، 2024

جديد: أصبح بإمكانك إنشاء فيديوهات YouTube Shorts أطول مدّةً. YouTube Creators ​ vous ​ مرحبًا Salem Alkotamy سالم آلقطامي، استنادًا إلى ملاحظات صنّاع المحتوى، سنزيد الحد الأقصى لمدة فيديوهات Shorts. اعتبارًا من 15 أكتوبر 2024، يمكنك تحميل فيديوهات Shorts تصل مدّتها إلى 3 دقائق. في ما يلي معلومات مهمة بشأن بعض التغييرات القادمة: إنشاء فيديوهات Shorts تتراوح مدتها بين دقيقة واحدة و3 دقائق وتحقيق الربح منها ستبقى الفيديوهات التي حمّلتها قبل 15 أكتوبر 2024 مصنّفة كفيديوهات طويلة على قناتك حتى لو كانت في اتجاه عمودي. إذا كنت من المشاركين حاليًا في "برنامج شركاء YouTube"، يمكنك مواصلة تحقيق الربح من هذه الفيديوهات من خلال "إعلانات صفحة المشاهدة". اعتبارًا من 15 أكتوبر 2024، يمكنك تحميل فيديوهات Shorts تصل مدّتها إلى 3 دقائق، سواء كانت عمودية أو مربّعة، من خلال تطبيق "استوديو YouTube" أو جهاز كمبيوتر. في الوقت الحالي، لن يكون بإمكانك إنشاء فيديوهات Shorts أطول من 60 ثانية باستخدام أدوات Shorts. نحن نعمل على هذه التعديلات، وسنُعلمك عندما تصبح جاهزة. إذا كنت من المشاركين حاليًا في "برنامج شركاء YouTube"، ستكون فيديوهات Shorts هذه مؤهّلة لمشاركة إيرادات الإعلانات على Shorts. أما إذا لست من المشاركين فيه، فسنحتسب مشاهدات هذه الفيديوهات عندما نتحقّق من أهليتك للانضمام إليه. استكشاف الفيديوهات Shorts الأطول مدّةً على YouTube سنحتاج إلى بضعة أسابيع لتعديل جميع الأماكن التي تظهر فيها فيديوهات Shorts، مثل صفحات القنوات و"الصفحة الرئيسية" و"اقتراحات أخرى". وهذا يعني أنّك إذا حمّلت فيديوهات Shorts جديدة تتراوح مدتها بين دقيقة واحدة و3 دقائق، قد لا تظهر مصنّفة على أنّها فيديوهات Shorts ضمن صفحة قناتك على الفور، أو قد لا تظهر أي زيارات منها في "إحصاءات YouTube". سنُعلمك عندما نبدأ في اقتراح فيديوهات Shorts التي تزيد مدّتها عن 60 ثانية وعرضها على صفحات القنوات. استخدام الموسيقى والمحتوى المرئي المحمي بحقوق الطبع والنشر لا يمكنك استخدام الموسيقى أو المحتوى المرئي المحمي بحقوق الطبع والنشر في فيديوهات Shorts التي تزيد مدّتها عن 60 ثانية. إذا حمّلت فيديو Shorts تتراوح مدّته بين دقيقة واحدة و3 دقائق ويحتوي على محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر، فسيتم حظره ولن يتمكن المستخدمون من مشاهدته. لن يتم فرض أي عقوبات على قناتك في حال حدوث ذلك، ولكن يمكنك إزالة المحتوى المُطالَب بملكيته من الفيديو الذي حمّلته لإتاحة تشغيله. نحن في الخدمة. يمكنك زيارة قناة YouTube Creators ومركز المساعدة للاطّلاع على المزيد من الأخبار. مع أطيب التحيات، فريق YouTube

  جديد: أصبح بإمكانك إنشاء فيديوهات YouTube Shorts أطول مدّةً.

YC
YouTube Creators<no-reply@youtube.com>
Jeu 03/10/2024 18:45

مرحبًا Salem Alkotamy سالم آلقطامي،

استنادًا إلى ملاحظات صنّاع المحتوى، سنزيد الحد الأقصى لمدة فيديوهات Shorts. اعتبارًا من 15 أكتوبر 2024، يمكنك تحميل فيديوهات Shorts تصل مدّتها إلى 3 دقائق.

في ما يلي معلومات مهمة بشأن بعض التغييرات القادمة:

إنشاء فيديوهات Shorts تتراوح مدتها بين دقيقة واحدة و3 دقائق وتحقيق الربح منها

  • ستبقى الفيديوهات التي حمّلتها قبل 15 أكتوبر 2024 مصنّفة كفيديوهات طويلة على قناتك حتى لو كانت في اتجاه عمودي. إذا كنت من المشاركين حاليًا في "برنامج شركاء YouTube"، يمكنك مواصلة تحقيق الربح من هذه الفيديوهات من خلال "إعلانات صفحة المشاهدة".
  • اعتبارًا من 15 أكتوبر 2024، يمكنك تحميل فيديوهات Shorts تصل مدّتها إلى 3 دقائق، سواء كانت عمودية أو مربّعة، من خلال تطبيق "استوديو YouTube" أو جهاز كمبيوتر.
    • في الوقت الحالي، لن يكون بإمكانك إنشاء فيديوهات Shorts أطول من 60 ثانية باستخدام أدوات Shorts. نحن نعمل على هذه التعديلات، وسنُعلمك عندما تصبح جاهزة.
    • إذا كنت من المشاركين حاليًا في "برنامج شركاء YouTube"، ستكون فيديوهات Shorts هذه مؤهّلة لمشاركة إيرادات الإعلانات على Shorts. أما إذا لست من المشاركين فيه، فسنحتسب مشاهدات هذه الفيديوهات عندما نتحقّق من أهليتك للانضمام إليه.

استكشاف الفيديوهات Shorts الأطول مدّةً على YouTube

  • سنحتاج إلى بضعة أسابيع لتعديل جميع الأماكن التي تظهر فيها فيديوهات Shorts، مثل صفحات القنوات و"الصفحة الرئيسية" و"اقتراحات أخرى". وهذا يعني أنّك إذا حمّلت فيديوهات Shorts جديدة تتراوح مدتها بين دقيقة واحدة و3 دقائق، قد لا تظهر مصنّفة على أنّها فيديوهات Shorts ضمن صفحة قناتك على الفور، أو قد لا تظهر أي زيارات منها في "إحصاءات YouTube".
  • سنُعلمك عندما نبدأ في اقتراح فيديوهات Shorts التي تزيد مدّتها عن 60 ثانية وعرضها على صفحات القنوات.

استخدام الموسيقى والمحتوى المرئي المحمي بحقوق الطبع والنشر

  • لا يمكنك استخدام الموسيقى أو المحتوى المرئي المحمي بحقوق الطبع والنشر في فيديوهات Shorts التي تزيد مدّتها عن 60 ثانية. إذا حمّلت فيديو Shorts تتراوح مدّته بين دقيقة واحدة و3 دقائق ويحتوي على محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر، فسيتم حظره ولن يتمكن المستخدمون من مشاهدته. لن يتم فرض أي عقوبات على قناتك في حال حدوث ذلك، ولكن يمكنك إزالة المحتوى المُطالَب بملكيته من الفيديو الذي حمّلته لإتاحة تشغيله.

نحن في الخدمة. يمكنك زيارة قناة YouTube Creators ومركز المساعدة للاطّلاع على المزيد من الأخبار.

مع أطيب التحيات،
فريق YouTube

ليست هناك تعليقات:

اعتقال ماتيوس لاعب السيتي بتهمة سرقة هاتف.

  تعرض البرتغالي   ماتيوس نونيز   لاعب وسط مانشستر سيتي لموقف معقد أثناء تواجده في   ملهى ليلي   بالعاصمة الإسبانية مدريد الشهر الماضي. وفي ...