الثلاثاء، أكتوبر 01، 2024

إذا لم يكن من الحرب بد؛ فلتخضها بكل تضحياتها بكل ود؛ولتحمل سلاحا في كل يد!! هل الأعادي سيستخدمون رأس نووي أوMBZ إبن زايد الخيانة كحمار طروادة كمنصة لضرب طهران ؟ الخائن الأنجلوأمريكي عاهر الأردن يتصدى بأسلحة أمريكية لإسقاط صورايخ إيرانية

 إذا لم يكن من الحرب بد؛ فلتخضها بكل تضحياتها بكل ود؛ولتحمل سلاحا في كل يد!!

هل الأعادي سيستخدمون رأس نووي أوMBZ إبن زايد الخيانة كحمار طروادة كمنصة لضرب طهران ؟

الخائن الأنجلوأمريكي عاهر الأردن يتصدى بأسلحة أمريكية  لإسقاط صورايخ إيرانية قال الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إن صواريخ أطلقت من إيران باتجاه إسرائيل، وإن قيادة الجبهة الداخلية قدمت توجيهات يجب على السكان الالتزام بها في مختلف أنحاء البلاد حفاظا على حياتهم.

ودوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء إسرائيل لدفع الملايين إلى الملاجئ.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية نقلا عن الجيش إن أكثر من 200 صاروخ باليستي استهدفت مناطق في إسرائيل بينها قواعد عسكرية.

ونشرت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية مقاطع فيديو لصواريخ تحلق فوق العاصمة طهران.

وشوهدت عشرات الصواريخ في سماء الضفة الغربية قادمة من الشرق باتجاه النقب وتل أبيب. كما شوهدت الصواريخ تحلق أيضا فوق وسط الأردن باتجاه إسرائيل.

وقال الحرس الثوري الإيراني إنه أطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل، مشيرا إلى أن أي رد عسكري إسرائيلي على هذه العملية سيواجه بهجمات أكثر تدميرا وأقوى.

وأعلن الحرس الثوري في بيان أن استهداف “العمق الصهيوني جاء ردا على استشهاد رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية و أمين حزب الله حسن نصر الله وعباس نيلفوروشان نائب قائد عمليات الحرس الثوري الإيراني”.

وقالت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة في نيويورك على منصة إكس إن الهجوم الإيراني على إسرائيل “رد قانوني وعقلاني ومشروع على الأعمال الإرهابية”.

وكتبت البعثة “إذا تجرأ النظام الصهيوني على الرد أو ارتكاب المزيد من الأعمال العدوانية، فسوف يتبع ذلك رد ساحق. وننصح الدول في المنطقة وحلفاء الصهاينة بالابتعاد عنهم”.

وأغلقت إسرائيل مجالها الجوي وحوّلت الرحلات الجوية إلى مجالات بديلة خارج إسرائيل.

كذلك، أعلن الأردن والعراق إغلاق مجاليهما الجويين.

ليست هناك تعليقات:

رئيس الوزراء البريطاني حفيد بالفور تحدث هاتفيا مع النتنياهو وعاهر الأردن الإنجليزي إبن توماس إدوارد لورنس CC MBZ MBS

 رئيس الوزراء البريطاني حفيد بالفور تحدث هاتفيا مع النتنياهو وعاهر الأردن الإنجليزي إبن  توماس إدوارد لورنس CC MBZ MBS أظن أن إيران ستفجر مف...