الأربعاء، سبتمبر 11، 2024

وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي بعد إصابته بجلطة في المخ وصلت درجة الوعي إلى 2 من 15وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي بعد إصابته بجلطة في المخ الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة

 

وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي بعد إصابته بجلطة في المخ 

وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي بعد إصابته بجلطة في المخ الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة

وتوفى إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي عن عمر ناهز 57 عامًا، حيث ولد المدير الفني الأسبق لـ منتخب مصر في 14 أغسطس 1967.

وتعرض إيهاب جلال لأزمة صحية مفاجئة يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024، نُقل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة، حيث دخل إلى غرفة العناية المركزة بعدما كشفت الفحوصات تعرضه لجلطة في أحد الشرايين المغزية للمخ، مما أدى إلى تلف في الفص الأيسر للمخ.

وفي وقت سابق، كشفت المصادر لـ القاهرة 24، أن إيهاب جلال خضع لعمليات جراحية سريعة لمواجهة الجلطة التي تعرض لها، قبل أن يستقر في غرفة العناية المركزة أملًا في تحسن حالته.

من جانبه، قال النادي الإسماعيلي، في بيان رسمي: تعرض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مساء الأحد الموافق 1-9-2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل.

وأضاف بيان الإسماعيلي: بعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة للكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج، وهو الآن لا يزال محجوزا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار  علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة  لا تقل عن أسبوع، آملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت.

وكشفت المصادر حينها، أن حالة إيهاب جلال تدهورت بشكل كبير ووصلت درجة الوعي إلى 2 من 15، فيما درست الأسرة نقله إلى أحد المستشفيات خارج مصر.


ليست هناك تعليقات:

رأينا السيدة مقيدة على الأرض والثعبان يلتف حولها إنقاذ امرأة، خنقتها أفعى عملاقة

  في واقعة مروعة، نجحت الشرطة التايلاندية بعد جهود مضنية في إنقاذ امرأة، خنقتها أفعى عملاقة لأكثر من ساعتين. وكانت المرأة البالغة من العمر 6...