الاثنين، سبتمبر 23، 2024

الاب - الفرنسية هل يتم اختبار الاستحقاقات العائلية المدفوعة؟ تم التحقق بتاريخ 1 يناير 2024 - مديرية المعلومات القانونية والإدارية (رئاسة الوزراء) في معظم الأحيان، تخضع المزايا العائلية لظروف الدخل. وهذا يعني أنه إذا تجاوز حد دخل معين، فإما أن الأسرة لم تعد مؤهلة للحصول عليه، أو أن مبلغ الاستحقاقات المدفوعة أقل. فوائد اختبار الوسائل منحة الميلاد لإعانة رعاية الأطفال الصغار (Paje) بدل باجي الأساسي مكافأة اعتماد باجي مكافأة متحركة ملحق تكاليف بدل حضور الوالدين اليومي (AJPP) بدل العودة إلى المدرسة (ARS) . يتم تخفيض الفوائد على أساس الدخل البدلات العائلية حرية اختيار ملحق رعاية الطفل البدل المدفوع في حالة وفاة الطفل فوائد دون شروط الدخل منفعة تعليم الأطفال المشتركة (PreParE) بدل دعم الأسرة (ASF) بدل حضور الوالدين اليومي (AJPP) بدل التعليم للأطفال المعوقين (AEEH) انتباه لكي يستفيد الوالدان من AEEH، يجب ألا يحصل الطفل على دخل مهني يزيد عن 55% من إجمالي الحد الأدنى للأجور الشهري، أو 971.80 يورو . من يستطيع مساعدتي؟

 الاب - الفرنسية

هل يتم اختبار الاستحقاقات العائلية المدفوعة؟

تم التحقق بتاريخ 1 يناير 2024 - مديرية المعلومات القانونية والإدارية (رئاسة الوزراء)

في معظم الأحيان، تخضع المزايا العائلية لظروف الدخل. وهذا يعني أنه إذا تجاوز حد دخل معين، فإما أن الأسرة لم تعد مؤهلة للحصول عليه، أو أن مبلغ الاستحقاقات المدفوعة أقل.

فوائد اختبار الوسائل
يتم تخفيض الفوائد على أساس الدخل
فوائد دون شروط الدخل

انتباه  

لكي يستفيد الوالدان من AEEH، يجب ألا يحصل الطفل على دخل مهني يزيد عن 55% من إجمالي الحد الأدنى للأجور الشهري، أو 971.80 يورو .

من يستطيع مساعدتي؟

ليست هناك تعليقات:

بعد رفع اسمه من القائمة السوداء وعودته للبلاد.. #السيسي يقرر تعيين وزير المالية الأسبق يوسف #بطرس_غالي عضوا بالمجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية التابع لرئاسة الجمهورية

  بعد رفع اسمه من القائمة السوداء وعودته للبلاد.. #السيسي يقرر تعيين وزير المالية الأسبق يوسف #بطرس_غالي عضوا بالمجلس التخصصي للتنمية الاق...