السبت، نوفمبر 26، 2022

Salem Elkotamy 26 نوفمبر 2012 · ‏باريس‏ · تمت المشاركة مع أنا فقط من هو د. شوقي السيد،الشهيربين تلامذته بشوقية؟؟!!هواللوطي الشاذ السالب،الذي يقوم بدورالمرأة في أي علاقة مع أي ذكر آخر ومعظمهم من تلامذته الذين يطمعون إمافي تقديراته العالية أو في تسريب إمتحاناته أوشفاعته عند زملائه الآخرين لإنجاح راسب في مادته أولتعيينه معيد أوفي النيابة أولإغراء الطلبة الفقراء بمساعدات مادية،هوكالأباظية هندامه أوروبي،أبيض مشرأب بالحمرة وأزرق العيون وأحمرالمؤخرة لإنه من ذوي الأصول المملوكية الأذربيجانية الجركسية،هو أستاذ قانون دستوري في كلية الحقوق وعنده مكتب محاماه ضخم جدا،ويعمل تحت إمرته مئات من شباب المحامين الذين يلاوطونه،وقدأخبرني عمرعفيفي الذي قبض عليه مرة عندما كان رئيس مباحث الزمالك في قضية لواط شهيرة مصورة فيديو في فندق أطلس بالزمالك،ومن يومها وهو في خدمة رجال الشرطة والحكومة مقابل عدم إفشائهم فضيحة لواطه،عموما عمر عفيفي أقسم بإبنه الذكرالوحيد شريف إن شوقي السيد كان على علاقة جنسية مع أحمدشفيق عندما كان يدرسان في باريس ويسكنان مع بعضهما في شقة واحدة كزوجين،وهو أكد لي تيلفونيا من منفاه في أمريكا أنه لم يكن يقصد بسؤاله للناخبين قبل الإنتخابات، أترضون أن يكون رئيسكم شاذا لوطيا مكفي على وشه؟ إلا أحمد شفيق كفاعل وضجيعه شوقي السيدكمفعول به؛ حين كتب وسجل فيديو وحلقة تلفزيونية مع جوزيف نصرالله،سائلا نفس السؤال،لذلك شوقية السيد مستميتة في الدفاع عن شفيقة،لتصبح سيدة مصرالأولى،ولذلك أيضا يكرهان كل ماهو إسلامي لذات السبب،ويمجدان العلمانية لإنهاتبيح زواج الشواذ،شأنهم في هذا شأن خالديوسف والبرادعي والزند وعفيفي وحمودة وعيسى وحمزة وحمزاوي وسعد والإبراشي والإخوة أديب وزوجتيهما وناعوت وبلبع ونورالهدى ونجم والغيطاني والدغيدي...إلخ..إلخ!إقامتي ثلاثين عام في أوروبا عرفتني أسرارمرعبة يشيب لها الولدان، عمن نعتبرهم الطبقة العليا في بلادنا إمارأيتها أوسمعتهامن أصحابها!لاحظوا الخنوثة في صوت شوقية وحركات الأصابع والذراع والمشي ولاحظوا أيضا النظرات الشبقة والشهوانية في عيونها وترفيع حواجبها وإستخدامها ماكياج خفيف كي لايفضح نفسه وسط زبائنه،وعلى فكرة في مصر معظم المشخصاتية من الجنسين والجورنالجية والرسامين والمخرجين والماكييرات والحلاقين والعسكر والمسجونين والرهبان والمبشرين والشمامسة والمدارس الداخلية والأكاديميين والساسة والكتاب وعبدة الشيطان مضروبين بهذة الآفة اللعينة!سالم القطامي

 

Salem Elkotamy
26 نوفمبر 2012  · ‏باريس‏  · 
تمت المشاركة مع أنا فقط
من هو د. شوقي السيد،الشهيربين تلامذته بشوقية؟؟!!هواللوطي الشاذ السالب،الذي يقوم بدورالمرأة في أي علاقة مع أي ذكر آخر ومعظمهم من تلامذته الذين يطمعون إمافي تقديراته العالية أو في تسريب إمتحاناته أوشفاعته عند زملائه الآخرين لإنجاح راسب في مادته أولتعيينه معيد أوفي النيابة أولإغراء الطلبة الفقراء بمساعدات مادية،هوكالأباظية هندامه أوروبي،أبيض مشرأب بالحمرة وأزرق العيون وأحمرالمؤخرة لإنه من ذوي الأصول المملوكية الأذربيجانية الجركسية،هو أستاذ قانون دستوري في كلية الحقوق وعنده مكتب محاماه ضخم جدا،ويعمل تحت إمرته مئات من شباب المحامين الذين يلاوطونه،وقدأخبرني عمرعفيفي الذي قبض عليه مرة عندما كان رئيس مباحث الزمالك في قضية لواط شهيرة مصورة فيديو في فندق أطلس بالزمالك،ومن يومها وهو في خدمة رجال الشرطة والحكومة مقابل عدم إفشائهم فضيحة لواطه،عموما عمر عفيفي أقسم بإبنه الذكرالوحيد شريف إن شوقي السيد كان على علاقة جنسية مع أحمدشفيق عندما كان يدرسان في باريس ويسكنان مع بعضهما في شقة واحدة كزوجين،وهو أكد لي تيلفونيا من منفاه في أمريكا أنه لم يكن يقصد بسؤاله للناخبين قبل الإنتخابات، أترضون أن يكون رئيسكم شاذا لوطيا مكفي على وشه؟  إلا أحمد شفيق كفاعل وضجيعه شوقي السيدكمفعول به؛ حين كتب وسجل فيديو وحلقة تلفزيونية مع جوزيف نصرالله،سائلا نفس السؤال،لذلك شوقية السيد مستميتة في الدفاع عن شفيقة،لتصبح سيدة مصرالأولى،ولذلك أيضا يكرهان كل ماهو إسلامي لذات السبب،ويمجدان العلمانية لإنهاتبيح زواج الشواذ،شأنهم في هذا شأن خالديوسف والبرادعي والزند وعفيفي وحمودة وعيسى وحمزة وحمزاوي وسعد والإبراشي والإخوة أديب وزوجتيهما وناعوت وبلبع ونورالهدى ونجم والغيطاني والدغيدي...إلخ..إلخ!إقامتي ثلاثين عام في أوروبا عرفتني أسرارمرعبة يشيب لها الولدان، عمن نعتبرهم الطبقة العليا في بلادنا إمارأيتها أوسمعتهامن أصحابها!لاحظوا الخنوثة في صوت شوقية وحركات الأصابع والذراع والمشي ولاحظوا أيضا النظرات الشبقة والشهوانية في عيونها وترفيع حواجبها وإستخدامها ماكياج خفيف كي لايفضح نفسه وسط زبائنه،وعلى فكرة في مصر معظم المشخصاتية من الجنسين والجورنالجية والرسامين والمخرجين والماكييرات والحلاقين والعسكر والمسجونين والرهبان والمبشرين والشمامسة والمدارس الداخلية والأكاديميين والساسة والكتاب وعبدة الشيطان مضروبين بهذة الآفة اللعينة!سالم القطامي 
في مثل هذا اليوم
منذ ‏٦‏ سنوات
26 نوفمبر 2016 
تمت المشاركة مع أصدقاؤك
الأصدقاء
شبيجل: منح الرئيس المصري محمد مرسي نفسه صلاحيات واسعة جديدة في الأسبوع الماضي. هل هذا انقلاب؟
البرادعي: لقد استولى على السلطة كاملة لنفسه. لم يفعل الفراعنة ذلك .. ناهيك عن سلفه حسني مبارك.
هذه كارثة – انه يسخر من الثورة التي أتت به إلى السلطة . و هذا الفعل يدفع بالمرء إلى لخوف من الأسوأ.
شبيجل: أنت تعتبر رمزا للدبلوماسية والتوازن. لماذا رد فعلك الآن مثيرة إلى هذا الحد؟ أحد قادة جماعة الإخوان المسلمين قال أن السلطات الجديدة لن تستخدم إلا في فى صياغة الدستور الجديد.
البرادعي: علينا أن ننظر في الأمر في سياق ما حدث منذ ما يقرب من عامين من الانتقال. ليس لدينا برلمان فعال ومنذ أشهر تولى مرسي المهام التشريعية. الآن قرر أنه ينبغي ألا يكون هناك أي معارضة للقوانين التى يصدرها والتى تتيح له تمرير تدبير أى إجراء له علاقة بالأمن القومي. إن هذا يعود بنا إلى أحلك فترات العصور الوسطى.
شبيجل: تقريبا كل أعضاء التيارات الليبرالية والمسيحية في اللجنة الدستورية قد انسحبت. لماذا؟
البرادعي: لأننا جميعا نخشى أن جماعة الإخوان المسلمين سيمررون وثيقة تتلاقى مع النغمات الاسلامية التي تعمل على تهميش حقوق المرأة والأقليات الدينية. من الذي سيجلس مع مثل هذه المجموعة؟ الذي يريد حظر الموسيقى، لأنه يزعم إنها ضد الشريعة الإسلامية، أو الذي ينكر الهولوكوست أو الذي يكفر علنا بالديمقراطية.
شبيجل: أنت تعتقد أن مصر تسير على الطريق لتصبح ديكتاتورية مرة أخرى. على الرغم من أن مرسي انتخب قانونيا والإخوان المسلمين لديهم الأغلبية.
البرادعي: الإخوان المسلمين حصلت على الأغلبية في ظل ظروف مريبة. وانقسمت البلاد. القوى المعتدلة لم يعد لها صوت والحرب أهلية تهدد مصر. أخشى ذلك. وأخشى أن هذه الحكومة غير كفء وسوف تدمر الاقتصاد.
شبيجل: هل الربيع العربي فشل بالفعل في مصر؟
البرادعي: لا أعتقد ذلك. أنا أحارب ذلك. وأسست في ابريل حزب الدستور مع الاشتراكيين الديموقراطيين والليبراليين وجميع القوى. جميعنا ضد الاسلاميين. لا يزال لدينا فرصة وعلينا أن لا نضيع الصحوة، وإلا ستكون مأساة.
الشباب يريدون المزيد من الحرية الشخصية ووظائف أفضل. انهم يريدون كلمة واضحة من الغرب ضد مرسي. إذا كان الأميركيين والأوروبيين يؤمنون حقا بالقيم التي يدعون إليها فيجب عليهم أن يمارسوا ضغوطا على مرسي.
شبيجل: هل تؤيد تجميد المساعدات الأمريكية لمصر؟
البرادعي: لا أستطيع أن أتخيل أن شخصا ما مع المبادئ الديمقراطية يمكن أن تدعم مثل هذا النظام على المدى الطويل. نحن لا نريد تكرار همجية الثورة الفرنسية.
النص الاصلي :
ElBaradei Speaks Out against Morsi
‘Not Even the Pharaohs Had So Much Authority’
Last week Egyptian President Mohammed Morsi granted himself sweeping new powers, a move that has sparked widespread backlash. In a SPIEGEL interview, Nobel laureate Mohamed ElBaradei argues that the move threatens to plunge Egypt into a dictatorship
SPIEGEL: Egyptian President Mohammed Morsi granted himself broad new powers last week. Is this a coup
ElBaradei: He grabbed full power for himself. Not even the pharaohs had so much authority, to say nothing of his predecessor Hosni Mubarak. This is a catastrophe — it a mockery of the revolution that brought him to power and an act that leads one to fear the worst.
SPIEGEL: You are widely considered to be diplomatic and balanced. Why is your reaction now so dramatic? One of the leaders of the Muslim Brotherhood said that the new powers would only be in effect until a new constitution is passed
ElBaradei: We have to look at it in the context of almost two years of transition. We have no functioning parliament and months ago Morsi assumed legislative functions. Now he’s decided that there should be no opposition to the laws that he makes and that he is authorized to pass any national security measure. It is difficult to be more absolutist than that. And the constitutional convention — what a sad gathering; it threatens to send us back to the darkest period of the Middle Ages.
SPIEGEL: Almost all of the liberal and Christian members of the constitutional commission have withdrawn. Why is that
ElBaradei: Because we all fear that the Muslim Brotherhood will pass a document with Islamist undertones that marginalizes the rights of women and religious minorities. Who sits in this group? One person, who wants to ban music, because it’s allegedly against Sharia law; another, who denies the Holocaust; another, who openly condemns democracy.
SPIEGEL: You believe that Egypt is on the path to becoming a dictatorship once again. But Morsi was legally elected and the Muslim Brotherhood has a majority
ElBaradei: The Muslim Brotherhood received their votes under dubious circumstances. The country is fractured. If the moderate forces no longer have a voice, a civil war threatens to erupt in Egypt. I fear that. And I fear that this incompetent government will ruin the economy.
SPIEGEL: Has the Arab Spring already failed in Egypt
ElBaradei: I don’t believe that. I fight against that. In April I founded the Constitution Party. With the Social Democrats and all liberal powers we will combine against the Islamists. We still have a chance and we should not waste the awakening; that would be a tragedy. Young people want more personal freedom and better jobs. They want a clear word from the West against Morsi. If Americans and Europeans really believe in the values that they are always preaching then they must help us and pressure Morsi.
SPIEGEL: Would you support freezing US aid to Egypt
ElBaradei: I cannot imagine that someone with democratic principles could support such a regime for the long term.* We do not want to repeat the barbarism of the French Revolution
Interview conducted by Erich Follath
Sabry Moursy وAhmed Osama
مشاركة
في مثل هذا اليوم
منذ ‏٦‏ سنوات
26 نوفمبر 2016 
تمت المشاركة مع أصدقاؤك
الأصدقاء
‏26 نوفمبر، 2012‏، الساعة ‏04:23 مساءً‏ · ‏باريس‏ ·
إقتل هؤلاء تحيامصر
شخوخ الخيام العبرية الخلفانية المكتومية النهبانية الشخبوطية الماخورية البعرورية السوزانية الشفشقية الناتانيهية الفارسية المارونية الصليبية الزبرانية المتحدة
1- سوزان ثابت وماشطتهاتهاني الجبالي.
2-الخول مرتضى منخور.
3- احمق الزند.
4- عبد المجيد النائب العام المخلوع.
5- مصطفى بقري.
6-المتنصر المتعمدبالبول المدنس لتادرس ابو حامد.
7- طارق زيدان.
8- محمود كبيش عميد كلية حقوق ومحامي فتحي سرور.
9- الديب محامي الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك.
10 - المحامي إبن الصرماتي سامح عاشور نقيب المحامين.
11-الشرموطة الترافيستي شوقي السيء محامي شفيقة وضاحي
12-يوحنا البعرور وضجيعه علي السلمي
الشيوعيين الملاحدة
12-عمروحمزة عنزة الخول اليهودي جوزاليهوديتين بسمة الشرموطة والألمانية الملطوطة
13-الإرهابي المعتوه منكوح عنزة
1-عامل الكهنة الجاهل المتمركس ابو العز الحريري.
2- ذوالمؤخرة الحمراء حمدى الفخراني.
3- نعل ناصر ونطفة ساويرس الشيوعي حمدين صباحي.
4-الصليبي ناهب خيراتنا ساويرس
الليبرالي الزاني الديوث العربيد الملحد المتأمرك
1- البردعة حمار الغرب وبردعتهم
الفلول الفاسدون وجستابوالإعتام الخنثى عاهرحمودة والسحاقية هالة فشخان وضرتها لميس الفيحي والصليبوصهيونية فاطنة نعلوت وإبراهام عيسو وخادم الإبراشية ومجدي الجلال وقزمان وإسكندر وظلام الكفرزكي والصليبية أروى بلبع
1- عمرو موسى.عاميرموشي
2- احمد شفيق.العربجي الجوي وصبي سوزان
لم ولن تنتصر الخرفان على الأسود
هاني هنون، وAbd El Rahman Elshimey وشخصان آخران
مشاركة واحدة
مشاركة
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٠‏ سنوات
26 نوفمبر 2012 ‏باريس‏ 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
إمسك بل إقتل الجاسوس البردعاوي الذي دمر العراق،يكررها مع مصر لديلي شبيجل الألمانية: انكار التأسيسية للهولوكوست سبب انسحاب الليبراليين!!البردعة والحمار والمطية الصهيونية يغازل صهاينة العالم ويؤكد إن سبب معارضته هو ورفقاء الخيانةهوعدم إعترافهم بالأوشفيتزونفيهم وجود الهولوكوست"إتضحت أبعاد المؤامرة بالكامل بعد أن تقيأ مافي حويصلته و أفصح عن مكنون إنتمائه للجواسيس والخونة المتسترين وراء أسماء إسلامية.للتمويه والإمعان في الخيانة..هذا الخائن الصهيوني فضح نفسه هو ورفاقه مندوبين الصهاينة والصليبيين في مصر وأحلوا دمهم لكل مصري حر،يجب أن يحاكم هو وزمرة الجواسيس بتهمة الخيانة العظمى ويعلقوا على أعمدة الإنارة ليكونوا عبرة لمن إعتبر!!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٠‏ سنوات
26 نوفمبر 2012 ‏باريس‏ 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
إمسك بل إقتل الجاسوس البردعاوي الذي دمر العراق،يكررها مع مصر لديلي شبيجل الألمانية: انكار التأسيسية للهولوكوست سبب انسحاب الليبراليين!!البردعة والحمار والمطية الصهيونية يغازل صهاينة العالم ويؤكد إن سبب معارضته هو ورفقاء الخيانةهوعدم إعترافهم بالأوشفيتزونفيهم وجود الهولوكوست"إتضحت أبعاد المؤامرة بالكامل بعد أن تقيأ مافي حويصلته و أفصح عن مكنون إنتمائه للجواسيس والخونة المتسترين وراء أسماء إسلامية.للتمويه والإمعان في الخيانة..هذا الخائن الصهيوني فضح نفسه هو ورفاقه مندوبين الصهاينة والصليبيين في مصر وأحلوا دمهم لكل مصري حر،يجب أن يحاكم هو وزمرة الجواسيس بتهمة الخيانة العظمى ويعلقوا على أعمدة الإنارة ليكونوا عبرة لمن إعتبر!!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٠‏ سنوات
26 نوفمبر 2012 ‏باريس‏ 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
من هو د. شوقي السيد،الشهيربين تلامذته بشوقية؟؟!!هواللوطي الشاذ السالب،الذي يقوم بدورالمرأة في أي علاقة مع أي ذكر آخر ومعظمهم من تلامذته الذين يطمعون إمافي تقديراته العالية أو في تسريب إمتحاناته أوشفاعته عند زملائه الآخرين لإنجاح راسب في مادته أولتعيينه معيد أوفي النيابة أولإغراء الطلبة الفقراء بمساعدات مادية،هوكالأباظية هندامه أوروبي،أبيض مشرأب بالحمرة وأزرق العيون وأحمرالمؤخرة لإنه من ذوي الأصول المملوكية الأذربيجانية الجركسية،هو أستاذ قانون دستوري في كلية الحقوق وعنده مكتب محاماه ضخم جدا،ويعمل تحت إمرته مئات من شباب المحامين الذين يلاوطونه،وقدأخبرني عمرعفيفي الذي قبض عليه مرة عندما كان رئيس مباحث الزمالك في قضية لواط شهيرة مصورة فيديو في فندق أطلس بالزمالك،ومن يومها وهو في خدمة رجال الشرطة والحكومة مقابل عدم إفشائهم فضيحة لواطه،عموما عمر عفيفي أقسم بإبنه الذكرالوحيد شريف إن شوقي السيد كان على علاقة جنسية مع أحمدشفيق عندما كان يدرسان في باريس ويسكنان مع بعضهما في شقة واحدة كزوجين،وهو أكد لي تيلفونيا من منفاه في أمريكا أنه لم يكن يقصد بسؤاله للناخبين قبل الإنتخابات، أترضون أن يكون رئيسكم شاذا لوطيا مكفي على وشه؟ إلا أحمد شفيق كفاعل وضجيعه شوقي السيدكمفعول به؛ حين كتب وسجل فيديو وحلقة تلفزيونية مع جوزيف نصرالله،سائلا نفس السؤال،لذلك شوقية السيد مستميتة في الدفاع عن شفيقة،لتصبح سيدة مصرالأولى،ولذلك أيضا يكرهان كل ماهو إسلامي لذات السبب،ويمجدان العلمانية لإنهاتبيح زواج الشواذ،شأنهم في هذا شأن خالديوسف والبرادعي والزند وعفيفي وحمودة وعيسى وحمزة وحمزاوي وسعد والإبراشي والإخوة أديب وزوجتيهما وناعوت وبلبع ونورالهدى ونجم والغيطاني والدغيدي...إلخ..إلخ!إقامتي ثلاثين عام في أوروبا عرفتني أسرارمرعبة يشيب لها الولدان، عمن نعتبرهم الطبقة العليا في بلادنا إمارأيتها أوسمعتهامن أصحابها!لاحظوا الخنوثة في صوت شوقية وحركات الأصابع والذراع والمشي ولاحظوا أيضا النظرات الشبقة والشهوانية في عيونها وترفيع حواجبها وإستخدامها ماكياج خفيف كي لايفضح نفسه وسط زبائنه،وعلى فكرة في مصر معظم المشخصاتية من الجنسين والجورنالجية والرسامين والمخرجين والماكييرات والحلاقين والعسكر والمسجونين والرهبان والمبشرين والشمامسة والمدارس الداخلية والأكاديميين والساسة والكتاب وعبدة الشيطان مضروبين بهذة الآفة اللعينة!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة
26 نوفمبر 2010 
تمت المشاركة مع أصدقاؤك
الأصدقاء
تركيا تهدد بضربة عسكرية ضد إسرائيل إذا هاجمت لبنان!ومبارك يهدد بضرب تركيا ولبنان وإيران وسوريا وحماس وفنزويلا إذا ضربوا حليفته إسرائيل،تطبيقا أنا وحليفي على إبن عمي!!!سالم القطامي
مشاركة
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٢‏ سنة

تمت إضافة ‏‏٢٥‏ صورة جديدة‏ بواسطة ‏‎Salem Elkotamy‎‏ إلى الألبوم: ‏22 نوفمبر، 2010‏ — مع ‏‎Rayan Salem Elkatamy‎‏ و‏
‏٤‏ آخرين
‏.

١
تعليقان
مشاركتان

ليست هناك تعليقات:

D’où viennent les informations de cette section ? Institut national de la statistique et des études économiques (Insee) Institut national de la statistique et des études économiques (Insee) L’Insee est l’Institut National de la Statistique et des Études Économiques. C’est une direction générale du ministère des Finances. Dans le cadre de sa mission, l’Insee a la charge du Système National d’Identification et du Répertoire des Entreprises et de leurs Établissements (SIRENE). Données transmises : Dénomination, NAF, Forme juridique et Adresse d’un service public SIREN d’une association Informations des structures de l’ESS Code Officiel Géographique → Télécharger ou réutiliser ces données → Contacter cette administration VAT Information Exchange System (VIES) VAT Information Exchange System (VIES) Le VIES est un dispositif international de vérification des numéros de TVA des pays de l’Union Européenne. C’est un service proposé par la Commission européenne. → Télécharger ou réutiliser ces données → Contacter cette administration Vous avez une questions sur ces données ? Pourquoi mon adresse personnelle apparaît-elle sur ce site ? Pourquoi je ne retrouve pas une association dans les résultats de recherche ? Entreprise non-diffusible : définition Extraire une liste d’entreprises, d’associations ou de services publics Quelle est la fréquence de mise à jour des données ? Comment accèder aux justificatifs d’immatriculation d’une entreprise non-diffusible ? Comment modifier l’adresse de mon entreprise ou association ? Comment rendre mon entreprise individuelle diffusible ou non-diffusible ? Comment puis-je utiliser ces données dans mon site internet ? Qu'est-ce qu'une société à mission ? Comment supprimer les données personnelles de mon entreprise ? Vous ne trouvez pas la réponse à votre question ? → voir toutes les questions fréquentes Retrouvez-nous sur les réseaux sociaux twitter linkedin github Une question Vérifier les informations légales d’une entreprise ou association Entrepreneurs de Spectacles Vivants Entreprises individuelles Entreprises de l’ESS (Economie Sociale et Solidaire) Organismes de formation certifiés Qualiopi Vérifier les informations légales d’une administration Collectivités territoriales Consulter la liste officielle des entreprises françaises Entreprises françaises par département Développeurs & développeuses Réutiliser & partager Code source Sources de données API Recherche d’entreprises & API Entreprise Disponibilité des API Autres sites entreprises.gouv.fr entreprendre.service-public.fr mon-entreprise.fr formalites.entreprises.gouv.fr Conseillers Entreprises Aide Questions fréquentes Définitions Supprimer ses données personnelles L’Annuaire des Entreprises A propos Administrations partenaires L’espace agent public Statistiques d’usage Budget Équipe république française Ce site permet de retrouver toutes les données publiques détenues par l’administration sur une entreprise, une association ou une administration et en particulier les données contenues dans un extrait KBIS ou de l’extrait D1. Il est opéré par la Direction Interministérielle du Numérique et la Direction Générale des Entreprises. legifrance.gouv.fr info.gouv.fr service-public.fr data.gouv.fr

  D’où viennent les informations de cette section ? Institut national de la statistique et des études économiques (Insee) L’Insee est l’Inst...