١٢ ألفأنت و١٢ ألف شخصًا آخر
١٫٦ ألف تعليقًا
٦٤١ مشاركة
أعجبني
تعليق
مشاركة
١٫٦ ألف تعليقًا
الأكثر ملاءمة
نشط
- Abourayan AlkotamyassemblementLe 25 Janvier 2011est une date sacrée pour tous les Egyptiens et tous celles et ceux qui oeuvrent pour la liberté et la dignité des citoyens dans le monde .٢٥ ينايرتاريخ فاصل ومجيد للمصريين ، ولكل من يناضل من أجل الحرية والكرامة عبر العالم .معا ؛ لتخليد تلك الذكرى المحفورة في تاريخ مصر والعالم- ميدان الريپيبليك - باريس -الثلاثاء ٢٥ ينايرالساعة ٤ ونصف إلى ٧ ونصف مساءاEnsemble pour commémorer la révolution égyptienne ..Le mardi 25 janvierPlace de la République - Paris .De 16h30 à 19 h30١
- أعجبني
- · رد
- · 1 ي
- Mahmoud AniesAbourayan Alkotamy ربناب يشفيكم .روح اتغطي الجو برد في باريس .
- أعجبني
- · رد
- · 2 س
- Abourayan AlkotamyMahmoud Anies fuck u dirty gay
- أعجبني
s
إضافة صديق
مراسلة
المنشورات
الفلاتر
**فيه إعلام موجهه وعنيف وبصوره مكثفه للغايه هذه الأيام ضد مصر ومحاولات لتهيج جهات لمطالب بالعمل مثل التلفزيون ويغذيها واخبار مغلوطه وكاذبه سواء سياسيه أو إقتصاديه وتطاول علي الرئيس السيسر واسرته والجيش وللشرطه وينشرها بكثافه الإخوان والشباب الهارب باوروبا وامربكا وحتي الإستعانه بكل العرب الآخوان بالغرب وامريكا بمنصات وصفحات علي الهواء مباشرة علب مدار الساعه بلا توقف**.ندائي للمصريين لا تستمعوا لهم فهم حثاله تظهر مالا تبطن و الغرض اسقاط مصر بأي طريقه وتذكروا جبدا ماذا فعل الإ...
عرض المزيد
٦٦
٣ تعليقات
أعجبني
مشاركة
٣ تعليقات
- Hassan Elbadihyواحنا بتشتم اردوغان ، وبايدن ، وبنهاجم ايران ، والشيعة … يعنى كلنا فى الشتيمة واسباب مشتركين ء… مش كده والا ايه !؟
- أعجبني
- · 11 س
تم الرد بواسطة Hassan Elbadihy·ردان1 س
**(فيلم اصحاب ولا اعز)..بغض النظر عن الفيلم ومحتواه والضجه التي أثيرت عليه ولكن لازم يكون النقد والنقاش بصوره صحيحه وموضوعيه ليست بالغوغاء وهذا الهياج.
١) كلمة(المثليه)دخليه علينا وأننا كامسلمين نطلق عليها (شذوذ جنسي) ومحرم دينيا بصفه قاطعه وتوعد الله سبحانه فاعله كما ورد الكتب السماويه وخاصة بالقرأن الكريم عن آل لوط والعذاب الشديد من الله عز وجل لهم ويحاول الغرب بكل الطرق اقراره بالدول العربيه وحمايتة قانونا .
٢)الحريه ليست مطلقه فبجب مراعاة الشرع وما اقره الله عز وجل ومراعا...
عرض المزيد
٢٢
٦ تعليقات
مشاركة واحدة
أعجبني
مشاركة
٦ تعليقات
عرض تعليق واحد إضافي
- Mahmoud Aniesحعدل البوست .ملحوظه صح..اما كلمة مثليه مترجمه ولكنها عندنا شذوء جنسي لأنها ضد الناموس الطبيعي
- أعجبني
- · 23 س
- · تم التعديل
تم الرد بواسطة Mahmoud Anies·٤ ردود3 س
مشاريع الشباب بالمطاعم سواء بمحلات أو بالشارع ذادت عن حدها قد تصل للركود!لماذا لا يتجمع هؤلاء الشباب تحت كيانات للصناعه والزراعه و مشروعات إنتاجيه وتصديريه.الدوله موفره اماكن بمرافقها بتيسيرات.
٤٤
٧ تعليقات
أعجبني
مشاركة
٧ تعليقات
عرض ٢ من التعليقات السابقة
- Adel Ramadanالتقدم في الصناعه بطئ جدا جدا محتاجه ثوره صناعيه ضخمه وقاعده صناعيه كبيره٢
- أعجبني
- · 2 ي
تم الرد بواسطة Mahmoud Anies·رد واحد
قناة السويس وازمة السويس من وجهة نظر فرنسا
د.علي الحفناوي ..وشكرا له
١١
أعجبني
مشاركة
٠ تعليق
صلاح خايف علي قدمه والتمريرات سواء منه او من اللاعبين مش دقيقه و فرص ضايعه أمام المرمي ولا تصويبات من خارج ال١٨.بصراحه فريق يجيب الضغط حتي لو كسب ومش عارف حيقدر يتخطي الدور ١٦ إزاي !
٣٣
٧ تعليقات
أعجبني
مشاركة
٧ تعليقات
عرض تعليق واحد إضافي
- Yehia Emadكنا بنقارن لاعيبتنا بلاعيبه الجزائر والسنغال ومنتخبات شمال افريقيا اللي عندهم محترفين كتير دلوقتي الجزائر بنجومها ومحترفيها مهدده بعدم التأهل بعد أن كان المرشح الاول والسنغال صعد بهدف وحيد في ٣ مباريات وكان بضربه جزاء كمان .. البطوله بشكل عام هي الأضعف...عرض المزيد١
- أعجبني
- · 5 ي
تم الرد بواسطة Mahmoud Anies·٥ ردود
٥٥
٨ تعليقات
أعجبني
مشاركة
٨ تعليقات
عرض تعليق واحد إضافي
- Taher El Shamyلماذا لا نسمى دولتنا "جمهورية مصر - Republic of Egypt" أو حتى "مصر - Egypt" فقط و مش لازم كلمة العربية دى بغض النظر عن إنتمائنا ؟١
- أعجبني
- · 4 ي
تم الرد بواسطة Mahmoud Anies·٥ ردود
انا لقيت هدا الألم و هده الإنسانية بالصدفة 
أعجبني
مشاركة





























Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire