الخميس، مايو 20، 2021

منذ ‏١٠‏ سنوات Salem Elkotamy ٢٠ مايو ٢٠١١ · تمت المشاركة مع أنا فقط قررت مؤسسة ساويرس الاجتماعية (1) ، والتي ترأسها السيدة لوزة ساويرس والدة رجل الأعمال نجيب ساويرس، التبرع بـ 10 مليون دولار لصالح المسيحيين في جنوبي السودان؛ وذلك في صورة مساعدات عينية، كما تقرر فتح حساب للتبرع لهم في ظل ما يعانونه من أوضاع معيشية سيئة.من المعلوم أن ساويرس عضو في المجلس الكنسي العالمي الذي يرعاه الفاتيكان، وهو عضو بأحد لجانه التي تضم عشرات من رجال الأعمال الأثرياء في العالم. في مثل هذا اليوم منذ ‏١٠‏ سنوات Salem Elkotamy ٢٠ مايو ٢٠١١ · تمت المشاركة مع أنا فقط ساويرس دخل باب السياسة بأجندته الخاصة، وبأهدافه المحددة، دخل لعبة السياسة لتوجيه الضربات والطعنات للنظام الاجتماعي والديني والرسمي والتاريخي لبلاد مصر العريقة، دخل ساويرس السياسة من أجل بث الفرقة وإشعال الفتنة، ليس لمصلحة انتخابية أو حزبية أو منافع دنيوية، إنما دخلها مدفوعا بالحقد والكراهية لكل ما إسلامي في بلد هو الأكبر والأعرق في الأمة الإسلامية في المنطقة. في مثل هذا اليوم منذ ‏١٠‏ سنوات Salem Elkotamy ٢٠ مايو ٢٠١١ · تمت المشاركة مع أنا فقط المشير وجنرالاته عنيهم على السلطة ولن يعدموا الحيلة في الإنقلاب على الشرعية الثورية،وبكرة نشوف!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٠‏ سنوات Salem Elkotamy ٢٠ مايو ٢٠١١ · تمت المشاركة مع أنا فقط المخلوع كان خائن بدرجة رئيس دولة،ولسة ماأعدمش؟؟؟إزاي؟!لن تعبر ثورتنا إلى بر الأمان إلا بقطف رؤوس من خانوا القسم بحماية المصالح العليا للوطن والأمة،لاتأخذكم بهم شفقة!!!سالم القطامي في مثل هذا اليوم منذ ‏١٠‏ سنوات Salem Elkotamy ٢٠ مايو ٢٠١١ · تمت المشاركة مع أنا فقط Collectif Libyen du 17 février organise un rassemblement samedi 21 Mai Fontaine des innocents Les Halles, de 14h30 à 18h Venez nombreux pour soutenir nos famaille dans les villes de montagne de Nafoussa, Yeren, Zintan, Zewar, et tous les révolutionnaires libyens qui sacrifient leurs vies en faveur de notre liberté et celle de nos enfants. في مثل هذا اليوم منذ ‏١٠‏ سنوات Salem Elkotamy ٢٠ مايو ٢٠١١ · تمت المشاركة مع أنا فقط دعوة عامة لمسلمي فرنسالحضورندوة الأستاذ الدكتور راغب الحنفي راغب السرجاني أحد أكبر الدعاة المسلمين المعاصرين،بمسجد Le Bourget لوبورجيه،بجوار محطة قطار Le Bourget،في السادسة مساء 18hالسبت القادم،فلاتتأخروا!ريان ورامي!نصيحة لحمدين إبعد عن حزب ساويرس وغنيله!سالم القطامي في مثل هذا اليوم

 

منذ ‏١٠‏ سنوات
٢٠ مايو ٢٠١١ 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
قررت مؤسسة ساويرس الاجتماعية (1) ، والتي ترأسها السيدة لوزة ساويرس والدة رجل الأعمال نجيب ساويرس، التبرع بـ 10 مليون دولار لصالح المسيحيين في جنوبي السودان؛ وذلك في صورة مساعدات عينية، كما تقرر فتح حساب للتبرع لهم في ظل ما يعانونه من أوضاع معيشية سيئة.من المعلوم أن ساويرس عضو في المجلس الكنسي العالمي الذي يرعاه الفاتيكان، وهو عضو بأحد لجانه التي تضم عشرات من رجال الأعمال الأثرياء في العالم.
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٠‏ سنوات
٢٠ مايو ٢٠١١ 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
ساويرس دخل باب السياسة بأجندته الخاصة، وبأهدافه المحددة، دخل لعبة السياسة لتوجيه الضربات والطعنات للنظام الاجتماعي والديني والرسمي والتاريخي لبلاد مصر العريقة، دخل ساويرس السياسة من أجل بث الفرقة وإشعال الفتنة، ليس لمصلحة انتخابية أو حزبية أو منافع دنيوية، إنما دخلها مدفوعا بالحقد والكراهية لكل ما إسلامي في بلد هو الأكبر والأعرق في الأمة الإسلامية في المنطقة.
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٠‏ سنوات
٢٠ مايو ٢٠١١ 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
المشير وجنرالاته عنيهم على السلطة ولن يعدموا الحيلة في الإنقلاب على الشرعية الثورية،وبكرة نشوف!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٠‏ سنوات
٢٠ مايو ٢٠١١ 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
المخلوع كان خائن بدرجة رئيس دولة،ولسة ماأعدمش؟؟؟إزاي؟!لن تعبر ثورتنا إلى بر الأمان إلا بقطف رؤوس من خانوا القسم بحماية المصالح العليا للوطن والأمة،لاتأخذكم بهم شفقة!!!سالم القطامي
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٠‏ سنوات
٢٠ مايو ٢٠١١ 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
Collectif Libyen du 17 février organise un rassemblement samedi 21 Mai Fontaine des innocents Les Halles, de 14h30 à 18h Venez nombreux pour soutenir nos famaille dans les villes de montagne de Nafoussa, Yeren, Zintan, Zewar, et tous les révolutionnaires libyens qui sacrifient leurs vies en faveur de notre liberté et celle de nos enfants.
في مثل هذا اليوم
منذ ‏١٠‏ سنوات
٢٠ مايو ٢٠١١ 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
دعوة عامة لمسلمي فرنسالحضورندوة الأستاذ الدكتور راغب الحنفي راغب السرجاني أحد أكبر الدعاة المسلمين المعاصرين،بمسجد Le Bourget لوبورجيه،بجوار محطة قطار Le Bourget،في السادسة مساء 18hالسبت القادم،فلاتتأخروا!ريان ورامي!نصيحة لحمدين إبعد عن

حزب ساويرس وغنيله!سالم القطامي
٢٠ مايو ٢٠١١ 
تمت المشاركة مع أنا فقط
أنا فقط
ساويرس وضع نفسه في الخندق المعادي للمسلمين
أخلاقياً (بالقناة التليفزيونية وصالة القمار)
وسياسياً (بمعارضته لتطبيق الشريعة الإسلامية)
واقتصادياً (بالتعاون مع العدو الأمريكي)
في مثل هذا اليوم

ليست هناك تعليقات:

رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب

  رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهابألغت محكمة النقض المصرية قرارا قضائيا كان يقضي بإدراج لاعب كرة القدم السابق محمد أبو تريكة ومعه أكث...