.وكأن ثوره لم تقم يامؤيدي العرص......قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم...وكأن ثوره لم تقم يامؤيدي العرص؟؟!!!سالم القطامي
تمت المشاركة مع أنا فقط


الوهابية ،على حد وصف صليبيوساويرس؛تدعم مصر بـ4 مليارات دولار،والصهيوصليبية ممثلة في القمامة أوبامة،تفكر في إبتزازنا،وتنصيرنا،وفرض دكتاتورية الأقلية الموالية لهم علينا،مقابل قرض ربوي،بمليار واحد فقط،فبمقارنة بسيطة نرى أيهماأنفع لمصر،محيطها العربوإسلامي،أم أعداء التاريخ والجغرافيا التاريخيين،من صهاينة وصليبيين؟!!سالم القطامي
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire