6 يناير، 2012
يسألونني لماذا صوت للإخوان رغم يساريتي؟؟لأنهم موحدون ووحدويون وعروبيون للنخاع،لأنهم خدام للشعب وليسوا أسياد له،لأنهم أصحاب مشروع متكامل للنهوض بالأمة،ويحافظون على عربوإسلاميتها،يدينون بالعلم ويعلمون بالدين،يحبون التحدي،شجعان،أهل عدل،يكرههم أعداء الأمة التاريخيين من صهاينة وصليبيين وفلول وعلمانجوية.ولإن الكفرة والمشركين عادوا بقوة إلى دينهم،فمابالكم بأتم وأعظم الأديان،أوليس من الأولى العودة إليه؟!.لأن الإخوان أثبتوا عمليا أنهم يقدمون مصلحة الوطن على مصلحتهم الشخصية ولأنها الحركة التى إلتحمت مع الشعب المصرى فى همومه و آلامه،ولأمانتهم ،وحسن تدبيرهم،ونزاهتهم،وتواضعهم،وإخلاصهم،وتضحياتهم،لايخشون الموت في سبيل الحق،ويسعون للشهادة في سبيل الله والوطن؛أعضائها هم النخبة الأكثر تنظيما أو فكرا نخبة من كبار العلماء و المفكرين ،التكنوقراط،والعلموقراط،الذين يعدون علامات بارزة فى مجالاتهم،ليسوا ملائكة ولاشياطين،إنما عدول،إذا ما قورنت إيجابياتهم بسلبياتهم لرجحت بكل تأكيد الإيجابيات ،هنيئا لأمتهم بهم!!سالم القطامي
4 يناير، 2012
الإسلام بشرائعه وأخلاقياته وإقتصادياته وميكانزماته وآلياته هو الحل لكوكب جرب كل ماهو وضعي،فأصابته الوضاعة والإضاعة،فحن إلى وحي السماء وهدى الأنبياء،فما أنزله الله ليس هباء،بل هناء ورجاء،ومنقذمن الضلال والفناء!!! سالم القطامي
الإنقلاب تم باسم...السيس والقسيس والكسيس،تلاته في خرم واحد!!!آمين #سالم_القطامي
عايزين ثوره إسلاميه تزلزل أركان الكوكب الأربعه...وليكن شعارنا.....حأفطر بحفتر وأتغدى بالعرص وأتعشى بخونه خليج الخنازير،.وكأن ثوره لم تقم يامؤيدي العرص......قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم...وكأن ثوره لم تقم يامؤيدي العرص؟؟!!!سالم القطامي
22 مايو، 2012، الساعة 02:18 ص ·
من ستختار؟!!إذا خيرت بين ولائك السياسي،سواء لحزب أوأيدلوجية أومذهب إقتصادي أولشخص تحبه... وولائك الديني،لإلهك الواحد الأحد ولإسلامك لقرآنك لرسولك لشريعتك لهويتك العربية كلغة وحضارة وتاريخ وموقع جغرافي؟!أنا شخصيا سأختارديني الذي سينفعني في دنياي وآخرتي،فرغم حبي لناصرإلاإني سأختار برنامج مرسي لإنه سيحافظ على هويتي الدينية والقومية في آن واحد ،الدين يسموبالسياسة والساسة لإنه يأمربالمعروف وينهى عن المنكر،فخشيتك من الله ستجعلك يقظ الضمير،دائم مراجعة نفسك،متفاني في العمل إرضاءا لله ولرسوله ولعباده المؤمنين.فكماتنكح المرأة لمالها ولِحَسَبها ولِجَمَالها وَلدينها: فَاظْفَرْ بذاتِ الدِّينِ تَربَتْ يداك،كذلك يتم إختيار الحاكم لعدله وعلمه وورعه وأهم شيء دينه..فأظفروا بذي الدين تربت أياديكم وتحققت أمانيكم!!!!سالم القطامي
إياك أن تثق بوعود عسكر الإحتلال فهم دائما ينكثونها ويفعلون عكسها دول ناس صايعة وضايعة وللأوطان ولدين الله بايعة الصليبوسيسرائيلوماركسية الكاذبة الكافرةعفاف السيء منصرة وسخة منتمية للماركسيسرائيلية تعيش وتفتكر وألف رحمة ونور على شقيقنا 22 مايو، 2012، الساعة 11:09 م ·
حدث لي اليوم في مكتب الضمان الإجتماعي،لتجديد كارت الضمان الصحي، ذلة لسان طريفة نبهتني إليها الموظفة المسئولة عندما شكرتها في آخر مقابلتي لها قائلا مورسي بوكو،morssi beaucoup،بدلامن merci beaucoup،فضحكت وصححت لي النطق،فقلت لها إن عقلي الباطن يفكرفي المرشح المفضل لشعب مصر،وإسمه مرسي فتمنت له الفوز هي الأخرى،وتيقنت من إن هذا فأل خير،يبشربنجاح خادم دينه و شعبه د.محمدمرسي بوكو !!!سالم القطامي
تمت المشاركة مع أصدقاؤك
أزمة المصريين والثروة البشرية،إستهانتها بعِمالة النظام للخارج،وأضر بمصالح الوطن والأمة،بدرجة لايمكن تداركها،إلا بثورة،يعقبها وضع عقد إجتماعي جديد،يعظم من حقوق المواطن،ويضع العصمة في يدة،أو حق الخلع،يوم ينشز الحاكم،أو إذا حاول اللعب بديله،أما ماعدا ذلك،فهو تضييع للوقت والجهد والهوية٠سالم القطامي
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire