الجمعة، ديسمبر 11، 2020

في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الأبيض المسيحوي اليهودوي فأما المسلمين فلا حقوق لهم إلا حق الإنتحار والإندثار وشروه بثمن بخس دراهم معدودة ... مهلك المغرب محمدVIالسائس وقع في بئر الخيانة والتطبيع حي على الكفاح المسلح ضد جيش الإحتلال المشلح سيسي موتة يستحق موته #Macron_est_un_psychpathe_autant_que_CC حرروا أسرانا في سجون الإحتلال ولو كان الثمن بذل الروح و الدم والأموال أيها الغربيون الإسلامفوبيون إرفعوا آياديكم عن بلادنا وخلوا بيننا وبين طواغيتنا ونعدكم بمغادرة بلادكم فورا ماكرون يعلى قيمة السوبرإنسان على مقدساتالمسلمين أي يقصد قيمة الإنسان الأبيض الإفرنجوأوروبيانكي النصرانيهودي فقط #مهلك_المغرب_والمشرق_يضبع_ويطبع!!حتى أنت يابروتوس يامن تدعي حفادة رسول الله ورئاسة لجنة القدس والأقصى؟! ندد الفلسطينيون بالاتفاق المغربي الإسرائيلي الذي تبناه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مثلما نددوا باتفاقات التطبيع السابقة مع الإمارات والبحرين والسودان.

 في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الأبيض المسيحوي اليهودوي فأما المسلمين فلا حقوق لهم إلا حق الإنتحار والإندثار

وشروه بثمن بخس دراهم معدودة ... مهلك المغرب محمدVIالسائس وقع في بئر الخيانة والتطبيع 

حي على الكفاح المسلح ضد جيش الإحتلال المشلح

سيسي موتة يستحق موته

#Macron_est_un_psychpathe_autant_que_CC

حرروا أسرانا في سجون الإحتلال ولو كان الثمن بذل الروح و الدم والأموال

أيها الغربيون الإسلامفوبيون إرفعوا آياديكم عن بلادنا وخلوا بيننا وبين طواغيتنا ونعدكم بمغادرة بلادكم فورا

١١ ديسمبر ٢٠١٨ 
تمت المشاركة مع أصدقاؤك
الأصدقاء
#العاهرسولومان وولي عهره MBS إستبدلواWahhābiya الوهابيةبالياهوابية Yahwebismeah #سالم_القطامي
إرجموا سعد الدون الضلالي،أستغفرالله إني كنت ناصريا في الجاهلية السياسية،وبفضل الله تبت وأنبت و أسلمت بعد أن نضجت وفهمت

ماكرون يعلى قيمة السوبرإنسان على مقدساتالمسلمين أي  يقصد قيمة الإنسان الأبيض الإفرنجوأوروبيانكي النصرانيهودي فقط  

#مهلك_المغرب_والمشرق_يضبع_ويطبع!!حتى أنت يابروتوس يامن تدعي حفادة رسول الله ورئاسة لجنة القدس والأقصى؟! ندد الفلسطينيون  بالاتفاق المغربي الإسرائيلي الذي تبناه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مثلما نددوا باتفاقات التطبيع السابقة مع الإمارات والبحرين والسودان.

ليست هناك تعليقات:

لو صح خبر وفاة مهاتير محمد في معية الله وفي بيت الله توفى بعد أن وفى وكفى فرحمة الله عليه يوم يقف بين يديهأن مهاتير محمد سياسي واقتصادي ماليزي شهير، من مواليد بريطانيا عام 1925, تولى رئاسة الوزراء في بلاده لفترتين، الأولى بين عامي 1981 و 2003، وهي أطول مدة لرئيس وزراء في تاريخ ماليزيا , وتولى الفترة الثانية في رئاسة الوزراء بين 2018 و2020 حيث منعته حالته الصحية من الاستمرار , شهدت ماليزيا في عهده تقدم صناعي وتكنولوجي لا مثيل لهما، حيث كانت عبارة عن دولة زراعية ثم أصبحت قوة عظمى، يساهم 90% من الإنتاج الصناعي المحلي في الإنتاج القومي للبلاد وأصبحت عضو من أعضاء النمور الأسيوية , خلال فترة حكمه أصبح من أكثر القادة المؤثرين البارزين في آسيا وأكثر المعارضين للعولمة، وعقب اعتزاله العمل السياسي خاض الانتخابات الماليزية العامة ليحصد أغلبية المقاعد.

  مهاتير محمد  لو صح خبر وفاة مهاتير محمد في معية الله وفي بيت الله توفى بعد أن وفى وكفى فرحمة الله عليه يوم يقف بين يديه قبل قليل من مسجده ...