السبت، ديسمبر 26، 2020

Brooks Falls هو شلال يقع داخل منتزه ومحمية كاتماي الوطني في ألاسكا. تقع على نهر بروكس على بعد ميل ونصف (2.4 كم) من بحيرة بروكس وعلى بعد مسافة متساوية من بحيرة ناكنيك ، وتشتهر الشلالات بمشاهدة سمك السلمون وهو يقفز على ارتفاع 6 أقدام (1.8 متر) للوصول إلى أراضي تكاثر بحيرة بروكس. . ونتيجة لذلك ، تنجذب أعداد كبيرة من الدببة البنية ، والتي تسمى أيضًا الدببة الرمادية ، لتتغذى على سمك السلمون الذي يتم تفريخه. عادة ما تتجمع الدببة البنية في الخريف في يوليو وأوائل سبتمبر ، وقد تم التقاط العديد من الصور المعروفة للدببة هناك. يشهد شهر يوليو أكبر تجمع للدببة في أي شهر عند السقوط. شوهد ما يصل إلى 25 دبًا في وقت واحد في بروكس فولز في ذلك الشهر. في سبتمبر ، يمكن رؤية عدد أقل من الدببة (بحد أقصى حوالي 18 في وقت واحد) في الشلالات لتتغذى على أشواط السلمون اللاحقة.

 Brooks Falls هو شلال يقع داخل منتزه ومحمية كاتماي الوطني في ألاسكا. تقع على نهر بروكس على بعد ميل ونصف (2.4 كم) من بحيرة بروكس وعلى بعد مسافة متساوية من بحيرة ناكنيك ، وتشتهر الشلالات بمشاهدة سمك السلمون وهو يقفز على ارتفاع 6 أقدام (1.8 متر) للوصول إلى أراضي تكاثر بحيرة بروكس. . ونتيجة لذلك ، تنجذب أعداد كبيرة من الدببة البنية ، والتي تسمى أيضًا الدببة الرمادية ، لتتغذى على سمك السلمون الذي يتم تفريخه. عادة ما تتجمع الدببة البنية في الخريف في يوليو وأوائل سبتمبر ، وقد تم التقاط العديد من الصور المعروفة للدببة هناك. يشهد شهر يوليو أكبر تجمع للدببة في أي شهر عند السقوط. شوهد ما يصل


إلى 25 دبًا في وقت واحد في بروكس فولز في ذلك الشهر. في سبتمبر ، يمكن رؤية عدد أقل من الدببة (بحد أقصى حوالي 18 في وقت واحد) في الشلالات لتتغذى على أشواط السلمون اللاحقة.

ليست هناك تعليقات: