الخميس، ديسمبر 24، 2020

لعنة الخيانة والظلم و التعاون مع عسكر الإحتلال تطارد قضاء الحاجة الشاخخ إصابة أسرة رئيس الزمالك أحمد البكري بكورونا تمنعهم من جنازته

 لعنة الخيانة والظلم و التعاون مع عسكر الإحتلال تطارد قضاء الحاجة الشاخخ إصابة أسرة رئيس الزمالك أحمد البكري بكورونا تمنعهم من جنازته توفي المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك المصري، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان البكري الذي عُيّن من قبل وزير الرياضة أشرف صبحي، رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، عقب الإطاحة بمرتضى منصور، قد أصيب بالفيروس قبل أيام، وخضع للعزل الصحي داخل مستشفى في محافظة الجيزة.

نانسي بكري، ابنه الراحل، قالت في تدوينة عبر صفحتها على موقع فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أبي في ذمة الله، نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة، طاب منامك الطويل ورحم الله جسدك الذي امتلأ طهراً وغاب عن الدنيا”.

وكانت آخر إحصائية أعلنتها وزارة الصحة المصرية، أكدت تسجيل 911 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليا للفيروس، إضافة إلى 42 حالة وفاة.

وبذلك يصبح إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الآن، هو 127972 حالة من ضمنها 107961 حالة تعافت، و7209 حالة وفاة.

ك


ليست هناك تعليقات:

بزشكيان ماجوسي منبطح جاسوس جبان

 بزشكيان ماجوسي منبطح جاسوس جبان   قالت صحيفة “الغارديان”، في تقرير للمحرر الدبلوماسي باتريك وينتور، إن إيران تواجه قرارات مصيرية بعد هجوم إ...