الجمعة، ديسمبر 25، 2020

نفوق المجدف المتنصر السيسرئيلي مجدف المهبلي

 نفوق المجدف المتنصر السيسرئيلي


مجدف المهبلي توفي الدكتور محمد مهدلي، أستاذ علم الاجتماع بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية في الإسكندرية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، إثر تدهور حالته الصحية.

وقال الدكتور السيد رشاد، عميد المعهد، في تصريح له: "الدكتور محمد مهدلي كان مريضًا ومر بظروف صحية صعبة".

كان الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أحال الدكتور محمد مهدلي، عضو هيئة التدريس بمعهد الخدمة الاجتماعية بالإسكندرية، إلى النائب العام؛ على خلفية تداول فيديوهات تتضمن إهانته القرآن.

جاء ذلك عقب تلقي وزير التعليم العالي نتيجة التحقيق مع الدكتور المذكور، والذي أُجرى بمعرفة الدكتور فايز محمد حسين، وكيل كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، وانتهى بعد سماع الطلاب شهود الواقعة ومواجهة عضو هيئة التدريس بما هو منسوب إليه، وإقراره بصحة ما ورد بالفيديو.

وأوصت الوزارة بإحالة الواقعة –وقتها- إلى النائب العام لإعمال النيابة العامة شئونها فيما يتعلق بالتحقيق فيما هو منسوب له من اتهامات، أبرزها ازدراء الأديان، وامتهان ثوابت العقيدة الإسلامية، وسبّ الطلاب بألفاظ خارجة.

وتضمنت قرارات الوزارة وقف الأستاذ الجامعي عن العمل وإحالته إلى مجلس تأديب أعضاء هيئة التدريس في المعاهد العالية الخاصة، والتي تصل العقوبة الموقعة عليه وفقًا لنص المادة 37 من القانون رقم 52 لسنة 1970 بشأن تنظيم المعاهد العالية الخاصة إلى الفصل من المعهد، مع الحرمان من الاشتغال بالتعليم.

ليست هناك تعليقات:

أظن أن إيران ستفجر مفاجئة مذهلة بإمتلاكها السلاح النووي وإنها ستستخدمه إذا لجأ النتن للخيار شممشون الرد الصهيوأمريكي؛هل يغتالوا خامنئي أم بزشكيان أم قائد الحرس الثوري أو المفاعل؟! اللهم ثورة حمرة بلون الجمرة!اللهم نصرا مؤزرا !ضد خونة الحكام؛ مطايا الأعادي اللئام! أيها الأعادي؛ ياناكرو الفضل؛ ياعديمو الأخلاق! تدينون لنا بالبقاء! أنسيتم أن أجدادنا هم من حموكم من الفناء؟! إذا لم يكن من الحرب بد؛ فلتخضها بكل تضحياتها بكل ود؛ولتحمل سلاحا في كل يد!! هل الأعادي سيستخدمون رأس نووي أوMBZ إبن زايد الخيانة كحمار طروادة كمنصة لضرب طهران ؟العملاءMBS HIA سيسمحون لطيران الأعادي بإختراق حدودهم لضرب إيران إضربوا العدو بالأصالة إبن زايد الخيانة قبل أن يضربكم العقاب بالمثل هو صميم الشريعة الموشاوية فهل يقبله النتنياهويين؟! أظن أن إيران ستفجر مفاجئة مذهلة بإمتلاكها السلاح النووي وإنها ستستخدمه إذا لجأ النتن للخيار شممشون رئيس الوزراء البريطاني حفيد بالفور تحدث هاتفيا مع النتنياهو وعاهر الأردن الإنجليزي إبن توماس إدوارد لورنس وسيتصل حتما بنطفهم CC MBZ MBSالخائن الأنجلوأمريكي عاهر الأردن يتصدى بأسلحة أمريكية لإسقاط صورايخ إيرانية شهرأكذوبة نعر أكذوبرياإبنمنيكة طيب ليه ماتقدمناش؟ توقعوا مفاجئات إجرامية في الذكرى الأولى

 أظن أن إيران ستفجر مفاجئة مذهلة بإمتلاكها السلاح النووي وإنها ستستخدمه إذا لجأ النتن للخيار شممشون الرد الصهيوأمريكي؛هل يغتالوا خامنئي أم ب...